قسم كرة القدم
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
مقابلات الموقع
أخبار المنتخبات
أخبار المحترفين
تقديم المباريات
نتائج المباريات
أخبـــار المدربين
مباريات المنتخبــات
قسم كرة السلة
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة السلة
قسم كرة اليد
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة اليد
قسم الميديا
ألبومات الصور
ألبومات الفيديو
أرخص وأفضل استضافة سورية
  ::
حصرياً: هاماربي ينهي استعدادته لبدء الدوري
Bookmark and Share



انهى نادي هاماربي السويدي الذي يضم في صفوفه ثلاث لاعبين سوريان " لؤي شنكو و فادي ملكي و جورج موسان" استعدادته لدخول مباريات الدوري السويدي الممتاز الذي سوف يبدء يوم السبت القادم الموافق 4 ابريل الحالي, وسنقدم اليكم الان تفاصيل استعدادت النادي كاملة:
1- المباريات الودية :
بدء نادي هاماربي استعدادته لبداية الاستحقاقات بالسويد بلقاء ودي ضد نادي جايس السويدي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لهدف, ثم غادرت بعثة الفريق الى امريكا لاقامة معسكر تدريبي تخلله مباراتين وديتين كانت الاولى ضد نادي هيوستن دينمو وانتهت بالتعادل السلبي, وخسر نادي هاماربي المباراة الثاني على يد نادي شيفاس بهدفين دون مقابل.
ليعود الفريق بعدها الى السويد ويخوض عدة لقاءات ودية كانت اولها ضد نادي نورشوبينغ وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لهدف, وحقق نادي هاماربي في المباراة الثانية اول فوز له كان على حساب نادي اوربيرو بهدفين مقابل هدف وحيد.
وخاض الفريق مباراة ثالثة كانت ضد نادي يفله وانتهت بفوز نادي هاماربي بهدف دون مقابل, ليعود الفريق ويواجه نادي اوربيرو للمرة الثانية لكن هذه المرة يتعرض للهزيمة بهدفين دون مقابل, ليجري بعدها الفريق معسكراً استعدادي اخير في قبرص.
حيث لعب الفريق في قبرص مباراة ودية واحدة كانت ضد نادي لاندسكرون بايوس وانتهت بالتعادل السلبي بدون اهداف, فبل ان يعود لاعبو هاماربي الى السويد ويلعبوا اخر مباراة استعدادية كانت ضد نادي اورغريته وانتهت بفوز هاماربي بهدف دون مقابل.

2-تنقلات اللاعبين :
استغنت ادارة النادي عن عدة لاعبين كانوا من الركائز الاساسية للفريق في الموسم الماضي بينما لم تتعاقد مع بدلاء مناسبين لهم مما يصعب مهمة الفريق في المنافسة على الدوري:
- اللاعبون القادمون : فريدريك سودرستورم (برومابويكرنا) – اولف غوترستام (بروسيليس) – ايغور ارمس (زيمبرو شيسانوي الملدوفي) – ماندي جيمس (بيلاسا يونايتد)
- اللاعبون الراحلون : بيتر اندرسون (غرونينغن الهولندي) – سباستيان ايغورن (فياريال الاسباني)- سليمان سليمان(سيريانيسكا السويدي)- بولينهو (بوسان الكوري) – اركان زينغن (بيشكتاش التركي)- كلوديو دودامو (مونتيفيدو) .

3-تشكيلة نادي هاماربي:
حراسة المرمى : رامي شعبان – ايرلند هيرستلوم – كريستوفر بروكلاند - جورج موسان
خط الدفاع : ديفيد جوهانسون – كريستيان تراوري – ايغور ارمس – ماركوس ترينستارد – مونتيرو دي ماسيدو – ايميل جوهانسون – ماندي جيمس – فادي ملكي
خط الوسط : لؤي شنكو – فريدريك سودرستورم – ميكايل يانسن – هاريس لاتنين – سيمون هلق – كارلوس غايتي – كاسترو تيلو – اركان زينغن – مايتش سيما -
خط الهجوم : شارلي ديفيس – نوثان بيولس – فريدري سيدربيرغ

4-جدول مباريات الفريق في الدوري السويدي:
ايلفسبورغ – هاماربي
هاماربي – يفله
هلسنبورغ – هاماربي
هاماربي – يورغوردن
هاماربي – غوتنبيرغ
جايس – هاماربي
هاماربي – كالمار
اوربيرو – هاماربي
هاماربي – مالمو
برومابويكرنا – هاماربي
هاماربي – هالمستاد
ايك سولنا – هاماربي
هاماربي – تريلبورغ
هاكن – هاماربي
هاماربي – اورغريته
تعليقات
حبيب عدنان عوفان في April 02 2009 16:51:58
يا شباب اكيد اليوم تابعتوا برنامج جرايد على قناة الدوري والكاس حيث ورد خبر في هذا البرنامج وهو تطاول رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم احمد جبان على نائبه تاج الدين فارس وذلك بضربه بحذائه وهل هذا يعقل او يتماشى مع الاخلاق التي تربينا عليها لقد فُضح هذا الاتحاد ونشر غسيله الوسخ وكانه الدكتور احمد جبان و عصابته خرجوا عن اللباقة والدماثة والاداب اذا بدا الاتحاد السوري يصنع خاتمته بيده ولكن اذكروا محاسن موتاكم وذلك ليس للموت فحسب وانما لكل شىْ له نهاية فاعملوا امورا تفيد كرتنا كي نذكركم بالخير وصحيح كما يقول المثل : اذا لم تستح فافعل ما تشاء وارجو منكم التعقيب والشرح اذا كان هناك سوء فهم وشكرا؟؟
حبيب عدنان عوفان في April 02 2009 16:55:13
يا شباب من شوي وجهت لكم سؤال وبتمنا ما كون عم ثقلها عليكم هل صحيح ان الاتحاد السوري قدم عرض للمدرب القدير نزار محروس فاجبتموني سيتم التاكد فماذا حصل معكم وارجو المعذرةوالرد السريع وشكرا؟؟؟
===============================================
الى الان لم توردنا اي معلومات
عبدالرحمن الكرماوي في April 02 2009 18:04:41
هاد النادي من اكتر الاندية اللي بتعاون مع المنتخب السوري وهاد الشي ممتاز النا وبتنمى انه ينال هامبري مركز مرضي اله ولجماهيره و بتمنى من لاعبينا يبيضو الوش
عبدالرحمن الكرماوي في April 02 2009 18:13:52
للي بدو يعرف فجر ابراهيم على حقيقته يفتح هذا الرابط:

http://www.theittihad.com/newsite/view.php?page=news&op=details&id=786
المشاركة بتعليق
الاسم:


التعليق باستخدام Facebook

الجماهير السورية

اللاعبالفريقالأهداف
عمر السومةالأهلي السعودي15
أحمد عثمانتاسمان يونايتد النيوزيلاندي7
مارديك مردكيانالجزيرة الأردني6
عمرو جنياتالشباب العماني6
شادي الحمويالرمثا الأردني5

استفتاء الاسبوع
ما رأيك بتحضيرات منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس آسيا -الامارات 2019-؟

ممتازة
ممتازة
14% [8 أصوات]

جيدة
جيدة
41% [23 أصوات]

مقبولة
مقبولة
34% [19 أصوات]

سيئة
سيئة
11% [6 أصوات]

أصوات: 56
البداية: 03/12/2018 15:14
النهاية: 03/01/2019 14:36

أرشيف الاستفتاءات
ترتيب المنتخبات