قسم كرة القدم
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
مقابلات الموقع
أخبار المنتخبات
أخبار المحترفين
تقديم المباريات
نتائج المباريات
أخبـــار المدربين
مباريات المنتخبــات
قسم كرة السلة
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة السلة
قسم كرة اليد
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة اليد
قسم الميديا
ألبومات الصور
ألبومات الفيديو
أرخص وأفضل استضافة سورية
  ::
منتخبنا يخسر ودياً امام قطر
Bookmark and Share


صورة لجورج موسان على مقاعد البدلاء من المباراة

تعرض منتخبنا الوطني الاول لهزيمة غير متوقعة من منتخب قطر الشقيق بنتيجة 2-1 في مباراة ودية اقيمت في استاد حلب الدولي يستعد من خلالها المنتخبين لخوض الاستحقاقات القادمة .
وفي خطوة مستغربة ومفاجئة للغاية لم يزج مدرب المنتخب فجر ابراهيم بالحارس السوري الشاب جورج موسان القادم الى سورية من السويد لخوض هذا اللقاء الودي حيث يلعب مع نادي هاماربي السويدي, وباقي على مقاعد البدلاء طوال اللقاء.
وبدء الشوط بتصويبة للقطري حسين ياسر تصدى لها البلحوس, رد عليه الزينو براسية مرت جانب المرمى, ثم حاول ماهر السيد من ضربة حرة تصدى لها الحارس القطري, ثم حاول الزينو بعد ان تابع عرضية الطراب من ركنية لكن كرته علت القائم.
وحاول بعدها المنتخب القطري بتسديدة اللاعب سباستيان سوريا مرت جانب القائم, رد عليه يحيى الراشد من تصويبة من خارج منطقة الجزاء لكن فوق المرمى , حاول بعدها علي دياب من راسية مرت جانب المرمى, وصوب بعدها سباستيان سوريا كرة بعض فاصل مهاري لكن الكرات علت المرمى.
واضاع بعدها سباستيان سوريا فرصة لا تصدق للمنتخب القطري بعد عرضية خلفان ابراهيم خلفان فتابعها من امام الرمى لكن تسديدته علت القائم, لينتهي بعدها الشوط الاول من اللقاء بتعادل منتخبنا الوطني مع منتخب قطري سلبياً دون اهداف.
ومع بداية الشوط الثاني حاول الزينو من ضربة حرة تصدى لها محمد صقر , وبعدها وبالدقيقة 56 ينجح اللاعب سباستيان سوريا الهدف الاول لمنتخب قطر بعد ان اسغل تقدم البلحوس الخاطئ فسدد الكرة بطريقة "اللوب" من فوق البلحوس بالشباك .
وحاول بعدها لاعبوا منتخبنا الوطني تعديل النتيجة لكنهم لم يشكلوا أي خطورة تذكر على مرمى الصقر, وفي الدقيقة 74 ينجح اللاعب سباستيان سوريا من تسجيل الهدف الثاني له وللمنتخب القطري بعد ان استغل عرضية خلفان ابراهيم خلفان وتابعها بطريقة رائعة بالشباك.
وكاد حسين ياسر ان يسجل الهدف الثالث للمنتخب القطري لكنه تباطئ داخل منطقة الجزاء مما ادى الى ضياع الكرة, ثم صوب عبد الرزاق الحسين كرة مرت جانب القائم القطري, وسجل لاعبنا ماجد الحاج بالدقيقة 79 هدف التقليص الاول للمنتخب السوري من تصويبة من خارج الجزاء اخطئ الحارس في تقديرها.
واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين لكن دون أي خطورة تذكر حتى انتهى اللقاء بفوز المنتخب القطري على منتخبنا الوطني بهدفين مقابل هدف واحد.

لقطات من اللقاء :

- حضر اللقاء جمهور كبير قدر بحوالي 30 الف متفرج تابع اللقاء.
- ذهب ريع المباراة لاهلنا في غزة
- حضر اللقاء عدد من الشخصيات الهامة اهمها محمد ناجي عطري و بن همام
- غاب عن منتخبنا معظم لاعبينا المحترفين : الخطيب - الحسين - الشنكو - الملكي - المرقص - الرافع
تعليقات
سوري في March 22 2009 02:18:01
أكثر ما يعجبني في هذه المقالات هو العنوان تعرض منتخبنا اللعين لهزيمة غير متوقعة.هههههههه
والله أكثر شيء غير متوقع في الموضوع فجورة وجبونة وثلاثة ارباع اللاعبين .......ولك خلينا ساكتين لأنو شي بيخلي الواحد يقرف من كرة القدم بهالبلد....
الدمشفي في March 22 2009 02:25:17
لك صاحبنا العبقري فجر ما نزله لجورج, لك مشان الله والله حرام يلي عم نساوي بهالشباب مشان الله لا تنصحو حدا من اللاعبين المغتربين يجي على سورية لأنو حرا م نضيع مستقبلهم, مادام فجر مدرب والله حرام
said -usa في March 22 2009 02:30:36
it,s very hard for mi to knew way he,s want jorge if no place for hem @national team just to lets jorge to change his main @ next time waw this is real bad very bad plan please the nation @ top syria first the nation need evry one of us evry wher this is very sad
ابو حلب في March 22 2009 02:33:33
اتمنى للحارس الشاب جورج موسان كل التوفيق لللعب في المنتخب السويدي

حرام عليك يا فجر حرام
أبو ولاء الديري في March 22 2009 02:34:48
والله كان لازم يفوز الأشقاء 4-0 لأنه منتخبنا كان يلعب متل الأحياء الشعبية البلحوس طالع شمة هوا برا المرمى ولا الهجوم عسكرية دبر حالك كلو يشوط وين ماأجت تجي ولا عاطف جنيات ياحبيبي على هيك شوطات مابعرف شو صايرلو بس الشي الوحيد المافهمتو هو ليش أستدعو جورج موسان يعني هي رسالة للمحترفين إذا أجيتوا هذا مصيركم مابعرف فجر أبراهيم وأتحادو لوين بدهم يوصلونا ولا الجبان مستعجل ليرضي بن همام أخيرا شكرا لجورج موسان لتلبية الدعوة وأكيد خاب أمله وشكرا للموقع وأن أخطأت في تعليقي أرجو الرد من الموقع حتى أعتذر
fouad في March 22 2009 02:41:50
لماذا لماذا هذا العمل المشين من قبل فجورا المحترم معقولي لاعبجايي من السويد على تكلفته ومكلف حالوا وجايي مشان يشارك بالمنخب الأم سوريا انه شخص وطني عادي الأستاذ فجر اجا خربها عليه معقولي بسشي 5 دقائق مابدنا اكتر من هيك بس الله يسلمح يلي كان السبب ارجو اقامة لقاء معه حول ماجرا وماهو رده حول كل شي حصل ارجو من الأدراة ذلك شكرا لكم
ادهم في March 22 2009 02:48:30
شو هال المسخرة......شو جايبينو بشان يحطوه عالاحتياط ع الاقل ينزلوه ربع ساعة او خمس دقائق....
علوش ابن طرطوس في March 22 2009 02:53:44
خسارة مستحقة للمنتخب خصوصا بعد الاداء الباهت من المنتخب واللا مبالاة من بعض اللاعبين والدفاع الفاشل من اللاعبين
لماذا الاستهتار من اللاعبين ؟؟؟
لماذا لم يلعب الحارس جورج موسان ؟؟؟ جورج موسان افضل من مصعب بلحوس بألف مرة
بصراحة انا مو عاجبتني التشكيلة يلي لعب فيها المنتخب اليوم
لاعبي نادي الاتحاد لم يقدموا مستوى قوي ولا لاعبي المجد ولا الكرامة
بصراحة بس لاعبي الجيش هم من لعبوا بجد والبقية نايمين
تحية الى ماجد الحاج بطل المباراة
من دون المحترفين منتخبنا ولا شي
علوش ابن طرطوس في March 22 2009 02:56:31
ليش البلحوس صاير ضعيف ليششش ؟؟؟
مو هاد البلحوس يلي منعرفوا نهائيا
اتمنى من الكابتن فجر ان يغير معظم لاعبي الدفاع في منتخبنا لان الوضع صار ما عد محتمل
علوش ابن طرطوس في March 22 2009 02:57:42
تحية الى لاعبي نادي الجيش الامبراطور لانهم هم من لعبوا فقط لعب متل العالم
علوش ابن طرطوس في March 22 2009 02:58:15
تحية الى لاعبي نادي الجيش الامبراطور لانهم هم من لعبوا فقط لعب متل العالم
شبيب دندشي في March 22 2009 03:24:04
بس حابب أعرف ليش ما سمح لجورج باللعب ولو حتى شوط واحد؟انا بعرف انو الزلمي جاي مشان التجريب,بس تيتي تيتي متل ما رحتي متل ما جيتي.بعدين تبين انو النتخب ما بيسوا قشي بدون فراس و جهاد
علوش ابن طرطوس في March 22 2009 03:26:19
احمد جبان واحد فاشل
علي المقداد في March 22 2009 03:54:34
والله حرام غلبتو جورج وجاء من اخر الدنيا ليلعب لبلده واذ به على مقاعد الاحتياط ...شو هالمدرب الفذ كان لازم يتعلم من القطريين انه اذا ماعندن محترقين بيجنسوهم بس نحنا والحمد لله العشرات على مستوى عالمي واذا غلبناهم واجوا فالاحتياط نصيبهم وبذلك نضعف معنوياتهم ومعنوياتنا وفهمكم كفاية
syrio في March 22 2009 04:10:51
7aram hek la3b yero7 3a hek monta5b
دمي للمنتخب في March 22 2009 04:37:27
والله العظيم عيب وحرام هالشغل كله بس مو الحق على فجر الحق عليكم انتم ياموقع المحترفين وكل صحفي رياضي سوري انتم ترون فجر ماذا يفعل بالمنتخب وتبقوا صامتين لماذا هل تخافون منه ومن الجبان.................. اذاكنتم تخافون ان تخرجوه من المنتخب انا برأيي استقيلوا بدلا منه أفضل لانكم ترون وتصمتون وانتم الوحيدين القادرين على اخراجه من المنخب بكتاباتكم ومقالاتكم يا عيني والله ازدادت امراض الضغط عند الجمهور واذا ماحليتوا هالموضوع سوف تزيد الجلطات طالما الجلطة فجر بالمنتخب ارجوا من المعنييين حلول جذرية وسريعة قبل ان يغرق المنتخب وارجوا من الموقع النشر والرد على هذا السؤال: ماهو الحل برأيكم لأني اثق بجوابكم ؟ ولماذا الجلطة فجر لم يشرك الموسان؟ولماذا..................................................... الله يعينا
شكرا لكم على اي حال واتمنى ان تروا حل
فجر المجنون في March 22 2009 04:50:43
معقول هذا المدرب الذي اسمه فجر في جنس العقل يجيب حارس محترف على أساس يجربه ليشوف مستواه يقوم يخليه على مقاعد البدلاءويخلي الحارس العظيم مصعب بلحوس الذي تسبب بالهدفداخل الملعب ما هذا المدرب الشاطر .
tarek في March 22 2009 04:52:42
منتخب فاشل وبس وحرام يلعبو هل مباراة
عاشق الوطن في March 22 2009 04:53:59
ما في غير واحد يروح يضربو لفجر ولرئيس الاتحاد الرياضي ويعطبن على الاخر بلكي بيجي احسن منن وازا ما اجى كمان يعمل نفس الشي
احلى جورج في March 22 2009 04:55:58
يعني شو زنبو اجى من السويد مشان يبرك على مقاعد الاحطياط عنجد عيب هادا فجر بدو كد من تدريب المنتخب هوي واعضاء الاتحاد الوري الكل ازا رح يضلو بعمرنا ما رح نطور ورح يضحكو علينا كل المنتخبات
عاشق الوطن في March 22 2009 04:56:37
ما في غير واحد يروح يضربو لفجر ولرئيس الاتحاد الرياضي ويعطبن على الاخر بلكي بيجي احسن منن وازا ما اجى كمان يعمل نفس الشي
محب رح ينفجر في March 22 2009 04:58:36
لماذا لم يشارك جورج في المباراة أم أنه تم استدعائه فقط من أجل اسكات الجمهور والله حرام . حرام ما يكون عنا مدرب يحترم الامكانات السورية
مدرب فاشل في March 22 2009 05:16:03
طب ما بدك تنزله ليش جبته من السويد
مرشان الجانودي في March 22 2009 06:12:18
بصراحة هالموقع مشكور و زواره وغير زواره يؤيدوه لأنه عمب يسعى لتطوير الكرة السورية من قلب محروق وكل الجماهير السورية عمب تحترق لما عمب تشوف كيف فجر اباهيم وغيره عمب يحرقنا بتدمير هالمواهب المغتربة بينما غير دول عمب تلجأ للتجنيس وأكبر مثال يلي سجل علينا الهدفين بصراحة حاجتنا نسمع عن تطوير المنتخب ونحنا الجماهير الرياضية صاير فيتا متل يلي عمب يغني بالطاحون واتحاداتنا المتعاقبة لا حياة لمن تنادي شيء مخزي ومؤسف ؟؟؟؟؟؟؟ نقطة انتهى ملينا من الحكي
مرشان الجانودي في March 22 2009 06:16:35
بصراحة هالموقع مشكور و زواره وغير زواره يؤيدوه لأنه عمب يسعى لتطوير الكرة السورية من قلب محروق وكل الجماهير السورية عمب تحترق لما عمب تشوف كيف فجر اباهيم وغيره عمب يحرقنا بتدمير هالمواهب المغتربة بينما غير دول عمب تلجأ للتجنيس وأكبر مثال يلي سجل علينا الهدفين بصراحة حاجتنا نسمع عن تطوير المنتخب ونحنا الجماهير الرياضية صاير فيتا متل يلي عمب يغني بالطاحون واتحاداتنا المتعاقبة لا حياة لمن تنادي شيء مخزي ومؤسف ؟؟؟؟؟؟؟ نقطة انتهى ملينا من الحكي
أحمد في March 22 2009 06:49:57
شو هالمدرب الي اسمو فجر ما في عقل جاب الحارس المحترف مشان يجربو و يعرف مستواه يقوم يخلي على مقاعد البدلاء وبعد ما فات علينا الهدف الأول واللي كان سببه الحارس الشاطر كتير اللي اسمو مصعب بلحوس أفندي قام مدربنا القدير فجورة ترك مصعب أفندي بالملعب و ما دخل الحارس المحترف ما شاء الله شو ذكي يا فجورة .
زياد المجذوب في March 22 2009 07:18:49
شو كان رأي الموسان .. بعتقد ما راح يعيدها ويجي نهائيا .. ومعو حق على كل حال ..
إقامة المباريات الكبيرة بغير موعد الفيفا وخصوصا أن نصف فريقنا من المحترفين خطأ كبير جدا فمع احترامنا للاعبي الاحتياط إلا أنهم ليسو بمستوى الأساسيين .
فجر ابراهيم ما راح يعمل الا إللي براسو وما راح يحل عن المنتخب إلا بعد ما يجيب أجلنا
وليد في March 22 2009 09:21:07
اذا لم نجرب اللاعبين في المباريات الإستعدادية فمتى ياسيد فجر وهل كنت ستخسر كاس العالم اذا اشركت الحارس جورج موسان ولم يكن بالمستوى المطلوب وهل التمرين كافي للحكم على مستوى اللاعبين دون تجيريبهم في المباريات
ام ان هذة سياسة تتبعها لتطفيش جميع اللاعبين المحترفين انت واتحاد المهزلة.....!!!
بالله عليكم كفى فنحن المريضون بحب الوطن لم نعد نحتمل مايجري من مهازل في اتحاد الكرة والعبقري فجر
اغلقو هذا الموقع ولننسى ان لدينا منتخب كرة قدم فالربما بعد زمن يهيأ الله لهذ الوطن من يستطيع النهوض بكرته
احمد المغترب في March 22 2009 10:10:25
لك ايمتى بدنل نتخلص من فجر مشان الله يا موقع المحترفين تحركو ارسلو رساله لرئيس الوزراء لكن لاعب معذب حالو من السويد وجايه يحطو طول الوقت با الاحتياط عيب فجل ابراهيم ولا ماجد الحاج لاعب حرام ما يضم من قبل لاعب غير طبيعي مهاري اخ اخ الى متى وفجل ابراهيم يقتل فرحتنا
داود السوري في March 22 2009 11:10:51
انها خطة من هدا المدرب الفاشل ليثبط من همة اللاعبين المحترفين (اللدين هم اعلى من امكاناته المتواضعة تدريبيا) و ليمتنعوا عن المشاركة لاحقا مع المنتحب الوطني
يعني مو حرام ما يشرك جورج موسان في المباراة و هو القادم من السويد وليلعب البلحوس ابو دقن
Ahmed في March 22 2009 12:21:05
احسن والله هيك مستوى ما راح نطلع من الدور الاول كالعادة بكاس اسيا لكن ايش نسوي اليبرو علي دياب ما اعرف منو واسطو وين الاحتراف ما اعرف ولا فجورة الي راح يدمر احسن منتخب من 20 سنه بيطلع حراااااام
سوري مغترب في March 22 2009 12:22:24
المدرب الفاشل للمنتخب فجر ابراهيم ليش ما نزل الموسان
هل يدعوا المحترفين للاحتياط
خسارة الوطن يخسر جهود هولاء المحترفين
اولا مدرب اجنبي ثم جلب محترفين
go syria go في March 22 2009 12:30:44
في جميع بلاد العالم عندما يتم دعوة المحترفين او المغتربين لتمثيل بلادهم في المحافل الدوليه

كانت مباريات رسميه او ودية تكون الدعوة لكي يلعبو


وليس لكي يجلسو على كراسي الاحتياط


لانا دعوتهم تتم على اساس انهم افضل من الموجودين في الدوريات المحلية

امثله كثيره خصوصا في الدول العربيه المغرب مصر تونس الجزائر وحتى لبنان

(((( شربل توما قد يلعب لمنتخب لبنان الف مبروك يا فجر خسارة نجم بارز مثله )


في بلدنا الحبيبة

وبعد عناء كبير من قبل الكثير من الاشخاص تم التوصل على عدد كبير من المحترفين
الذين يلعبو بدوريات اوروبية كانت في الدرجه الممتازه او الدرجات الاخرى

فبنظري اكيد هولاء المحترفين يلعبون بدوريات افضل من دورينا الفاشل احترافيا

خصوصا بوجود اناس فاشلين على راس الاتحاد يلعبون بلقوانين وبمشاعر المشجعين

بلنسبة المباريات الوديه هي مباريات تجريبيه يتم فيها تجربت اللاعبين

وعندما يتم دعوة لاعبين من اقصى بلاد العالم

يجب على الاقل تجربتهم عن قرب من خلال مباريات ودية لانه في التدريبات العاديه لن نستطيع
اكتشاف مهاراتهم مع اننا على علم تام انهم افضل من الموجود عندنا على اقل تقدير البعض منهم



في بلدنا الحبيبة نعذبهم ونشندلهم ويجوو من شان يقعدوو على الاحتياط

لؤي شنكو سنحاريب ملكي الياس مرقص واخرهم موسان الذي عانى الى ان وصل الى سوريا


امر استدعاء المحترفين وطلب دعوتهم للمنتخب هي ابرة تخدير لنا جميع لكي يقولو اننا طلبنهم ولكن البعض اعتذر بسبب ارتباطاتهم مع انديتهم والبعض حضر وتعذب وماذا بعد جلسوو وانتظرووو وفي قلبهم حصره لانهم لم يشاركو الا لدقائق او لم يشاركو ابدا

رجاء لا نريد المحترفين لا نريد المحترفين اذا سوف يتم استدعائهم شكلينا

لا نريد المحترفين اذا اردتم اسكاتنا بامر دعوتهم وعدم لعبهم

لانريد المحترفين وانتم على علم مسبق انهم لن يلعبوو ا مع منتخب بلادهم

لا نريد محترفين لهم فرصة اللعب لمنتخبات اوروبية التي تعرف قيمتهم

رجاء لا نريد المحترفين طلب لاتحاد الكرة ولمدربنا الفاشل فجورة

اذا لديكم ذرة من الحس الوطني لاتعذبوهم ولا تدعوهم معلقي الامال تمثيل منتخب بلدهم
رجاء لا نريد كم يا محترفي الوطن بالخارج

دعوا كرتنا تذهب الى ...........................مع هولاء الفاشلين
سوري و بس في March 22 2009 12:33:35
ها هو أحمد الجبان يبرئ بن همام ويشيد بجهوده في تطوير كرتنا السورية

السؤال كم قبض من بن همام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟( دعنا نقول رشوة بكل حرية ___

وما تلك الاتهامات التي وجهها سابقا لنا هو وأعوانه

و حرم فرقنا من اسيا
عاشق المنتخب السوري في March 22 2009 12:41:10
نحن نعتذر منك يا جورج موسان نحن لا علاقة لنا بهذا المدرب المرتزقة

جورج موسان الجمهور السوري كله يقدر مشاعرك الوطنية الرائعة فانت تركت ناديك لتلعب معنا
واتيت من السويد لتلعب مع منتخبك الوطني ولكن مدربنا الفاشل لم يفكر بكل هذا وقرر تركك على
مقاعد الاحتياط بقرار غريب وعجيب

جورج موسان هذه رسالة شكر كبير لك على مشاعرك الوطنية الرائعة و ايضا رسالة اعتذار منا
نحن جمهور المنتخب السوري الذي لا حول لنا ولا قوة

فجورة كفاك عبثا بالمنتخب الاغلى على قلوب اكثر من 20 مليون مواطن
جورج في March 22 2009 12:55:45
هلف هدا فجر مجنون شي
ديبو في March 22 2009 13:59:54
المنتخب زبالة أنا حلفت يمين أذا بشوفو لفجر لأضربو بوكس خلي يشوف نجوم الضهر هاد واحد ما بيمشي معو الكلام
مازن في March 22 2009 14:31:28
أرجو من الموقع إجراء مقابلة مع جورج موسان قبل عودته إلى السويد وإيصال الشكر من قبل الشعب السوري اليه لتلبيته الدعوة وعلى حسه الوطني
حمد الوحداوي في March 22 2009 14:51:19
لماذا لاتجرون مقابلة مع فجر ابراهيم وتسالونه عن استدعائه للمحترفين باوروبا هل صادق باستدعائهم وهل سيعتمد عليهم ام لا حتى لايذهب تعبكم سدا وارجو قبل ان تتحدثون معه ان تشارطونه ان يجيبكم بكل صراحة وكما يقولون ببساط احمدي كي يعرف الجمهور السوري مدى صدقه وشكرا ارجو الرد
حبيب عوفان في March 22 2009 15:09:20
يا شباب بالموقع الكريم اتمنى منكم ان ترصدوا راي الاعب جورج موسان وردوا على هل السؤال مشان الله؟
يا عيب الشوم في March 22 2009 15:14:23
يعني ما بيستحي المدرب العظيم يعني شو شعور جورج بعد ما جابو كرفته من السويد لحتى يقعد عمقاعد الاحتياط
فعلا يلي استحو ماتو وعلى فكرة هيك اتحاد رياضي فاشل ما رح يقدم اكتر من هيك منتخب
jzraoi mn alswed في March 22 2009 15:20:39
هاذه رسالة الى كل المحترفين ان اتيتم فمصيركم الاحطياط مثل جورج موسان
احمد في March 22 2009 15:40:05
يا الله يا رب يا مجيب الدعوا خذ روح فجر واعوانه في الاتحاد لكي يرتاحوا ويريحوا
احمد في March 22 2009 15:43:34
مو على أساس بدون يجيبوا مدرب اجنبي ولى نسونا هي الكذبي بنتائج اللاعبين التي ليس فيها أي علاقة بفجر الي ما بنذكر
عبدالرحمن الكرماوي في March 22 2009 15:45:16
لازم مدرب المنتخب انه يستقيل من تدريب المنتخب من ارادته الشخصية تشكيلة تافهة وتبديلات متخلفة ولاعب استدعاه من السويد ما لعب لكن خط هجوم فاشل بقيادة ماجد الحاج و خط وسط فاسل بدون قيادة ودفاع الفشل بقيادة علي دياب وحارس مرمى تعبان دخل عليه هدفين ما بيدخلوا بدوري المدارس لاء وجورج برا عميتفرج والاهم ان من معقبات الخسارة المستحقة مركز المنتخب اكيد حيتراجع لبعد الئة نصيحة استقيل يا فجر
radwanmrms في March 22 2009 16:22:54
الكابتن فجر لم يتعلم من الدرس الذي علموه إياه المدرب ميتسو في مباراة الإمارات وعاد وفشل أمامه في مباراة مع منتخب قطر.
الكابتن فجر اعتقد بأنه لم يرى مباراة المدرب الخبير أبو شاكر أمام المدرب ميتسو في الإمارات عندما استعان ميتسوا بالكهرباء لكي يسجل الهدف الوحيد .
عودة إلى المباراة التشكيلة كانت تحتوي على الكثير من الأخطاء ابتداء بعدم إشراك جورج موسان الذي قدم لا لكي يتابع المباراة كمتفرج و إنما كي يتم تجريبه ويخوض هذه التجربة و يرى الجمهور مدى قدرته ويتعرفوا عليه أكثر وتلك كانت حجة فجر بأنه يريد أن يرى اللاعب أمامه يلعب لكي يحكم على مقدرته لا أن يراه في الشاشة , لكن على ما يبدوا إن الكابتن فجر كان يريد أن يبلغ اللاعبين المحترفين في أوربا رسالة تقول "لن أضعكم في تشكيلة المنتخب الأساسية حتى ولو حضرتم إلى هنا " نحن نعلم بأن الكابتن فجر لديه مقاعد محجوز لبعض اللاعبين الذين لا يمكنه أن يستبعدهم من تشكيلة المنتخب .
آما التشكيلة التي اختارها فكان وضح عليهم ضعف التركيز و سوء التمركز و أخطاء في التمرير و عدم القدرة على التحرك .
اللاعب الوحيد الذي كان يحاول وصل خط الوسط مع خط الهجوم هو يحيى الراشد ولكن لوحده لم يكن قادر على انتزاع الفريق من حالته السيئة.
لا يمكن العتب على محمد الزينو لأنه لم يحصل على فرص كافية.
وفراس إسماعيل و مصعب بلحوس كانا مرهقين نفسيا من المباراة.أمام الكويت الكويتي و جسديا من السفر
وكان أجدر بالكابتن فجر عدم أشراكهما كون المباراة ودية .
آما باقي اللاعبين فكانوا يفكرون في كل شيء إلا المباراة .
آما الكابتن علي دياب فهو ينطبق عليه كلام محلل الدوري الاسباني الكابتن طارق بأنه يوجد لاعبين محظوظين يلعبون مع أفضل الأندية و يلعبون مع أفضل المنتخبات و يحصلون على الأموال مع العلم بأنهم لا يفقهون كرة القدم لكن لديهم الحظ.
الكلام عن المباراة كثير وطويل لكن ما هو واضح بأننا أبتلينا بإتحاد كرة يعتقد بأن الكابتن فجر هو أفضل مدرب سوري لسبب واحد بأنه يفعل كل ما يطلبه اتحاد كرة القدم ولا يطلب منهم أي شيء , فهو المدرب المناسب لهذا الاتحاد .
أخير أوجه الشكر للكابتن جورج موسان لقطعه كل تلك المسافة لكي يتواجد معنا وهذه تعني الكثير وتذكرني بالكابتن الياس مرقص وهذه ليست غريبة عن المواطن السوري .
أتمنى لو يكون قد طرح موضع اللاعبين المحترفين في أوربا مع سيادة رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد ناجي عطري من ناحية خدمة العلم و جوازات السفر و الهوية الشخصية السورية من أجل تيسير الأمور لكي يتمكنوا من الحصول على حقهم كونهم مواطنين سوريين .
شكرا لإدارة موقع اللاعبين السوريين المحترفين على هذه الفرصة لكي نعبر عما نشعر به و عذرا على الإطالة.
عماد / جده السعودية في March 22 2009 16:26:07
يعني هادا يلي مسمي حالو مدرب ما بيخجل عاحالو شو هالسذاجة يعني حسيتو عميزارف أنو ما لعبو لجورج يا فهمان يا محترم مباراة ودية ومو مسجلة بلوائح الفيفا ليش لحتى ما تلعبو ولو وقت بسيط أنا عندي الجواب لأنو نسبة الذكاء عندك ما عمنستوعبها نحنا الجمهور السوري ...ببوس أيدك ورجلك حل عن سمانا العمى شو ما عندك كرامة يا فجر ابراهيم كل الدنيا رافضتك حتى اللعيبة .. شي بيجنن والله أخي صرفولو هالخمسين ألف وهي مني كل شهر ألف بس حل عنا ارحمنا يا أخي
أحمد ناصر في March 22 2009 16:46:03
منتخبنا بدون محمد قويض وفراس الخطيب وجهاد الحسين مابيسوا شي
عبدالله من سعودية في March 22 2009 16:56:00
انا من السعودية من عشاق الكرة السورية وانا قريت ردود ماحد تكلام بمنطق
المشكله ليسه من عدم وجود المحترفين السورين لان الدوري السوري اقوى من الدوري القطري
بوجهت نظري بفروق كا الجمهور والمهارة الاعلية وتفوق با الياقة البدنية المشكلة تكمن 3 اسباب

1_اتخطيط من لاتحاد السوري لان المبارة لم يسفيد منه بسب المحترفين امامن قبل الادرة المنتخب لم تهيى لاعبي من خلال خلق الجو المناسب الاعبين من ترفية وحل المشاكل بينهم وذلك بسب انتماهم لاني اشوف الاعبين خايفين انانين هذا الي ارى

2- التكتيك من قبل المدرب ماشوف وش سوه لانضباط بين الاعبين 1-الدفاع مايعرف يطبق التسلل لانه هجوم قطر يفرد بسرعه2- الوسط لامسانده هجومية ولادفاعيه حتى ميعرف يضغط على حملين الكورة لان هو الخلل 3- الهجوم ينتظر الكوره مايبحث عنه

هذا راي محب وليسه حقدآ لاني انا اعاشق الكرة اسوريه ومتابع له وبخاصة الازرق مع تحيات عاشق الهلال
اياد في March 22 2009 17:06:26
مبروك فج زاد عدد المطالبين برحيلك واحد هو انا
اجو لك التوفيق في بلاد الواق واق
احيط من غير رجعة
غير ماسوف عليك
اياد في March 22 2009 17:08:12
تدريب فجر للمنتخب باطل باطل باطل
يائس في March 22 2009 17:15:22
انا يلي بعرفو انو المنتخب مانو بحاجة لحراس لانو يلي عنا كتير مناح و حتى في عنا لاعبين اكفاء بس ناقصهم التكتيك و طريقة اللعب و الرؤية لارض الملعب و هاد ما بتحقق مع فجر ابراهيم فبدل ما تستدعوا لاعبين من برا ليش ما بتجيبو مدرب عليه القيمة و يلي ماعم افهمو انو المدربين باستدعوا لاعبين لحتى يجربوهم مو لحتى يقعدوهم على مقاعد الاحتياط طيب مشان الله فهموني ليش استدعى جورج موسى و شو استفاد منو
سوري اصيل في March 22 2009 17:24:58
زمن الواسطات رجع وسبقى فجر الله يفجره على هذه التشكيلة
سوري اصيل في March 22 2009 17:28:48
هل سيتم اجراء لقاء مع جورج لمعرفة رايه في حال استدعاءه ثانية يرجى الرد وشكرا
ابوالشام في March 22 2009 17:56:16
ارجو متابعة الهدف التاني والذي فعلا جعلني بغاية الغضب كان بامكان المدافع قطع الكره وكان الاقرب اليها ولكنه فقط راقبها عن بعد وجرى موازيا للمهاجم الذي انطلق بها واخذ راحته عالاخر ورفعها عالمرتاح وكمان الجنيات جابله هدفين زمان من تسديدات عالطاير وصار ما يستلم الكره حتى يسدد عالمرمى خارج المرمى عالجمهور على الكونترول وين ما بده ويا رب تجي بعينه سؤال سالوه الشباب مليون مره ما الحكمه من عدم مشاركه جورج نحنا اغبياء اشرحلنا يا سيد فجر لك ليششششششششششششششششششش
bashar في March 22 2009 19:05:04
شي طبيعي نخسر مدربنا فجر ابراهيم و رئيس اتحاد الكرة احمد جبان اي خلصونا لايمتا بدنا نضل نضحك على بعض حسو بالشعب لازم مدرب المنتخب انه يستقيل من تدريب المنتخب من ارادته الشخصية تشكيلة تافهة وتبديلات متخلفة ولاعب استدعاه من السويد ما لعب
فراس في March 22 2009 19:24:21
ارجوووووووووووو من فجرررررررر يلي جبلنا القهررررررررر.........ان يرحل بلا رجعة الى تدريب منتخب اندونيسيا يلي بدهم اياه >....بس صدقوني والله كتير عليه اندونيسيا لانه هادا مستواه الحقيقي
إعلان شبه رسمي في March 22 2009 20:40:47
تأكد الخبر بشكل شبه رسمي انه تم الاستغناء عن الحارس جورج موسان وذلك بعد رأي مدرب الحراس صلاح مطر الذي قال انه لانفع له مع المنخب الاول ومن الممكن الاستفادة منه للمنتخب الاولمبي
رأي: طيب يااخي على القليلة كنتو جربو شوط واحد بس لحتى نشوف مستواه وخاصة المباراة مانها رسمية ولانو البلحوس كان قاعد يشم هوا مو يحرس منتخب البلد
بس بقول المتل لاتندهي مافي حدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جهاد في March 22 2009 20:47:23
ولك آآآآآآآآآآآآخ على فجر بس
أيمت بدو يحل عنا
علي ابراهيم في March 22 2009 21:36:16
لقد تم الاعلان عن الاستغناء عن خدمات الحارس السوري موسان
موجوده في موقع الكرة السوريه
انا ما عندي اي سوال لاني لسا ما ني عم بقدر اتفهم شو عم يصير
سوري مرفوع الراس في March 22 2009 22:28:35
باسمي واسم كل يلي بحبو المنتخب منعتزر منك يا جورج موسان ونحنا منتاسف على جيتك يلي كانت بس شمة هوا مشان فجر ينزل مصعب بدالك لانه مصعب على اساس حارس خبير ومعلم بس هو ملو علاقة بالحراسة لا تواخزو لفجر لانو فجر مجنون وبدو مستشفى مجانين يقعد فيهد مو يسلمو تدريب المنتخب الوطني للرجااااااااااااااااااااااااااااااال كتير علي منتخب الصغار والله حرام يلي عم يصير بالمنتخب والله حراااااااااااااااااااااااااااااا.مشان الله ردو على سؤالي ليش ما نزل فجر جورج موسان بدال مصعب بلحوس بدي جواب؟
عاشق سوريا في March 22 2009 23:33:15
أن برأيي حتى منتخب إندونيسيا ما عاد يقبلوا يدربهن فجورة إذا كانوا شافوا مباراة منتخبنا مبارح.
بيعرف كل شي بسوريا في March 23 2009 00:13:40
شو هاد فجر وحياة الرب انو حمار لك هاد مابدو يطور منتخبنا هاد بدو ينصب علينا عينك كنت عينك بعدين مين كان متوقع انو يخلي حدا من المحترفين يلعب هو استدعى المحترفين بدون ما يحكي معون
وبالنهاية بقول مو الحق على فجر _ _ _ _
ولا على اتحادنا الحق على هيك دولة يلي ما بتعرف تعين غير نصابين شوفو بالبرازيل رئيسون بيهتم بالمنتخب ومين لازم يجي على المنتخب
نحنا بلدنا نصب بنصب بكل شي أكبر مثال اتحاد كرة القدم الأنيق يلي متل _ _ _ _
الله يخليلنا كل مسؤول بهي البلد لولا هم ما بتسوا الحياة
سوري في March 23 2009 00:35:09
حرام ياحرام ياحرام كم واحد مات وانجلط وماعاد يظبط الوضع لعمى إديش نحنا وسخين صحي ما بنستاهل يجي اتحاد نضيف ما بنستاهل يبقى محمد قويض اكتر فورا دبرو كلشي منشان هالمسطول والله حرام فجورة يتسمى اساسا مدرب
قرار هام من اتحاد الكرة السوري في March 23 2009 00:48:40
إدارة المنتخب وبعد اجتماع مع رئيس الإتحاد قررت الإستغناء عن خدمات الحارس السويدي من أصل سوري (جورج موسان) بناءً على توصية من مدرب الحراس (صلاح مطر) الذي رأى أن

الحارس لن يفيد المنتخب

وربما الإستفادة من خدماته للمنتخب الأولمبي.
عاشق الكرامة في March 23 2009 05:11:36
شيلو فجر أبراهيم مو شاطر ألى يحكى وعلك خلي روح يدور على فريق درجة ثالثة هاي اذا قبلو
وأحمد جبان يقول نحن منتخب قوي من زمان ماكان حدا يلعب معنا هلق عبيطلبويلعبو معنا مالو خبر
عبيدربو علينا 000000000000000000000000000000
ابو فضيحه في March 23 2009 12:54:23
مشان الله شيلو فجر وحاج مسخره
فجر لا نرررررررريدك مدرب في March 24 2009 03:07:37
لا نرررررررررررررررريدك استقيل ان كان لديك شي من الحس انت واتحادك الفاشل
ان كان حب الوطن مراهقة انا اكبر المراهقين
عبدوموسى في March 25 2009 01:22:17
ليش بتعذبو حالكم بالحكي ناس ماعندم لاوجدان ولاضمير ولاكرامة مابدون الا نكون في اخر الركب قولو معي وادعو الله يخلصن من هل الناس
اسف بس في March 27 2009 04:54:59
الغيرة على المنتخب تخلينا نحكي بس انا ما راح احكي الشباب كفوا ووفوا
جيشاااااااااااوي...سوووووووري في July 16 2010 18:24:20
لا نريدك أبداً أبداً أبداً يا فجر لقد أثبت حقاً أنك لا تصلح لتدريب منتخبنا الرائع والله عنا لاعبين رااائعين لكنهم يحتاجون إلى مدرب يوظف مهاراتهم بشكل صحيح ارحل ارحل ارحل يا فجررررررر إبراااااهيم
المشاركة بتعليق
الاسم:


التعليق باستخدام Facebook

الجماهير السورية

اللاعبالفريقالأهداف
محمود المواسأم صلال القطري2
عمر خريبينالهلال السعودي3
أياز عثمانأضنة ديميرسبور التركي1
سارغون أبراهامغوتيبورغ السويدي1
------

استفتاء الاسبوع
ما رأيك ببداية منتخبنا الوطني الأول في التصفيات المشتركة؟

جيدة

مقبولة

سيئة



ترتيب المنتخبات