قسم كرة القدم
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
مقابلات الموقع
أخبار المنتخبات
أخبار المحترفين
تقديم المباريات
نتائج المباريات
أخبـــار المدربين
مباريات المنتخبــات
قسم كرة السلة
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة السلة
قسم كرة اليد
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة اليد
قسم الميديا
ألبومات الصور
ألبومات الفيديو
أرخص وأفضل استضافة سورية
  ::
السباعي ينجح في اول اختبار له ضد الشمال
Bookmark and Share



نجح مدربنا السوري الشاب ياسر السباعي في اول مباراة له كمدرب لنادي الشيحانية القطري من تحقيق فوز كبير على نادي الشمال القطري بنتيجة 3-1 ضمن المرحلة ال18 من الدوري القطري الدرجة الثانية.
وكانت هذه النتيجة هي المفاجئة الكبيرة في هذا الاسبوع وبعد خسارة نادي الشمال صاحب المركز الثالث بالدوري يضمن نادي الاهلي رسمياً صعوده للدوري القطري للمحترفين بالموسم القادم.
وكانت لمسات الكابتن ياسر السباعي واضحة على اداء الشيحانية حيث التزم لاعبو الفريق بتعليمات السباعي كما تحسن خط دفاع الشيحانية بهذه المباراة بعد التغيرات التي اجراها المدرب السوري على خط الدفاع, وبدا واضحاً النشاط الكبير لخط الوسط في الفريق.
وتقدم نادي الشيحانية اولاً بالدقيقة 27 عن طريق اللاعب ايدو , لكن اللاعب سلمان شاكر تمكن من معادلة النتيجة للاهلي بالدقيقة 38 , لينتهي بعدها الشوط الاول بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
وفي الشوط الثاني اضاع لاعب الشمال انو بوبكر ركلة جزاء للشمال تصدى لها حارس الشيحانية ببراعة, لينجح بعدها اللاعب البرازيلي جونيور من تسجيل الهدف الثاني للشيحانية بالدقيقة 68 , وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ينجح اللاعب ايدو من تسجيل الهدف الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه .
لينتهي بعدها اللقاء بفوز غالي ومفاجئ لنادي الشيحانية بقيادة مدربنا ياسر السباعي على نادي الشمال صاحب المركز الثالث ببنتيجة 3-1, وبهذه النتيجة يرفع نادي الشيحانية القطري رصيده من النقاط الى 14 من 18 مباراة ويحتل المركز السابع وقبل الاخير.
تعليقات
الوحش في March 10 2009 12:35:49
حرام استغناء المنتخب عن هكذا مدرب
سوري في March 10 2009 14:33:11
ياريت تقولولنا شو صار بموضوع المحترفين المدعوين للمنتخب ? ومن سيحضر منهم?
===============================================
الى الان لم يتاكد حضور اي احد بسبب موعد المباراة كونه ليس بيوم الفيفا ولكن جورج موسان الحارس الشاب قد يحضر وسنتاكد من الجميع.
جهاد في March 10 2009 18:32:53
المهم ماينزل عالثالثة ويكون الموسم القادم نمر
عبدالرحمن الكرماوي في March 11 2009 02:20:18
مادام اختار هالطريق الله يوفقه
ابوالشام في March 11 2009 02:30:29
السباعي بيستاهل نادي بالدرجه الممتازه
ربيع أباظة في March 12 2009 13:43:03
أنا مقيم في قطر لا تصدقوا كم القطرين فرحانين بهذا المدرب الكبير
ربيع أباظة في March 12 2009 13:43:58
أنا مقيم في قطر لا تصدقوا كم القطرين فرحانين بهذا المدرب الكبير
احمدعاشق النسر الاسيوي في March 12 2009 22:52:11
بيك فزنا من دونك خسرنا يا احلا حارس في الكون
احمدعاشق النسر الاسيوي(الكرامة في March 12 2009 22:53:32
بيك فزنا من دونك خسرنا يا احلا حارس في الكون
أحمد الملاح في March 13 2009 19:01:56
الله لايوفقك ياجبّان
عاشق الوحدة في March 15 2009 02:37:17
كما قال المثل مزمار الحي لا يطرب والسباعي مدرب كبير كما كان لاعب كبير والله يوفقه وين ما راح وهيك قدرنا لازم الواحد ينجح برا وطنه حتى ينتبهوا عليه وانا اكيد انه في قطر عيون خبيرة وكثيرة سوف تقدر جهد وموهبة هذا المدرب الكبير وسوف ياخذ حقه وموقعه الذي هو اهل له والله الموفق
أبو طلال ربيع أباظة في April 05 2009 22:51:30
أنا سوري مقيم في قطر وأعشق الرياظة وخصوصا كرة القدم وأتابع أخبار بلادي الرياظية بشغف أأأأأأه كم أتوق لمشاهدت منتخب بلادي مشارك في كأس العالم ولو لمرة واحدة في حياتي وبعدها لأفقد حياتي ولكن طولما هناك أشخاص يقومون على هذا المنتخب بهذا الشكل فلن يتأهل حتى بطولة القرى فأنا من عشاق نادي الكرامة وعلى رأسه المدرب القدير أبو شاكر فهم رقم الهاتف للتواصل هو 009745256166
المشاركة بتعليق
الاسم:


التعليق باستخدام Facebook

الجماهير السورية

اللاعبالفريقالأهداف
محمود المواسأم صلال القطري2
عمر خريبينالهلال السعودي3
أياز عثمانأضنة ديميرسبور التركي1
سارغون أبراهامغوتيبورغ السويدي1
------

استفتاء الاسبوع
ما رأيك ببداية منتخبنا الوطني الأول في التصفيات المشتركة؟

جيدة

مقبولة

سيئة



ترتيب المنتخبات