قسم كرة القدم
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
مقابلات الموقع
أخبار المنتخبات
أخبار المحترفين
تقديم المباريات
نتائج المباريات
أخبـــار المدربين
مباريات المنتخبــات
قسم كرة السلة
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة السلة
قسم كرة اليد
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة اليد
قسم الميديا
ألبومات الصور
ألبومات الفيديو
أرخص وأفضل استضافة سورية
  ::
سنحاريب ملكي يتعرض لاصابة في الفخذ.
Bookmark and Share


صورة لسنحاريب من المباراة الاخيرة ضد جينت

تعرض لاعبنا الدولي السوري سنحاريب ملكي هداف نادي جيرمنال بيرسخوت البلجيكي الى اصابة في الفخد اثناء لقاء فريقه الاخير ضد نادي جينت البلجيكي ضمن الدوري البلجيكي الممتاز والذي انتهى بفوز البيرشوت بثلاث اهداف مقابل هدف وحيد.
وذكر موقع نادي جيرمنال بيرشوت على الانترنت ان الاصابة ستبعد سنحاريب عن الملاعب لمباراة واحدة فقط حيث لن يشارك في لقاء فريقه القادم ضد نادي كورتراييك البلجيكي يوم السبت القادم ضمن المرحلة ال24 من الدوري البلجيكي الممتاز.
وجاءت الاصابة اثناء المباراة الاخيرة لجيرمنال يوم السبت الماضي ضد نادي جينت ضمن المرحلة ال23 من الدوري, حيث تعرض لاعبنا السوري لخشونة كبيرة من مدافعي الفريق الخصم اثناء اللقاء, فشعر ببعض الالام في الفخد فاخرجه المدرب بين الشوطين كي لا تتفاقم الاصابة.
والجدير بالذكر ان الكابتن فجر ابراهيم مدرب منتخب سورية الاول اعلن دعوته لسنحاريب للمشاركة مع المنتخب في اللقاء الودي القادم ضد منتخب قطر يوم 21 من الشهر القادم , يتصدر الملكي قائمة هدافي فريقه برصيد 6 اهداف الى الان.
وسيجري موقعنا PsyrianP.com حواراً مع سنحاريب للاطمئنان على صحته وعن المدة التي سوف يغيبها عن الملاعب وللتأكد من امكانية قدومه الى سورية انضمامه للمنتخب للمشاركة في المباراة الودية ضد قطر, كون الدوري البلجيكي يجري ويمر بمراحل هامة جداً وان مدرب الفريق إيم انتونيس يعتمد بشكل كبير على الملكي.
تعليقات
سوري كرماوي في February 25 2009 19:59:34
سلامات لسنحاريب
عبد الودود الاحمد الرقة في February 25 2009 20:17:46
اتمنى لسنحاريب الشفاء العاجل والتوفيق بالتهديف بجدارة وقبول الدعوة الموجهة من قبل فجر ابراهيم
بالتعاون مع ادارة الموقع الرائعة والتوفيق لجميع المحترفين
عبدالرحمن الكرماوي في February 25 2009 20:26:01
ان شاء الله يقدر يشارك لان بدون نجاملة هو و لؤي افضل لاعبين استدعاهم المدرب السوري فجر للتشكيلة وعندي سؤال لادارة الموقع واتمنى الرد :
هل صحيح ان اللاعب ماهر السيد سوف ينتقل الى الدوري الصيني
وارجو الرد مع الشكر لادارة الموقع
===============================================
صحيح ماهر السيد قريب جداً من الانضمام للدوري الصيني
عبدالرحمن الكرماوي في February 25 2009 20:35:56
خبر عاجل:
اقتراب انتقال اللاعب ماهر السيد الى الدوري الصينني
عبدالودود دبسي عفنان الرقة في February 25 2009 22:21:38
اتمنى لفريق الكرامة الصحوة من جديد بقيادة ابو شاكر
اتمنى من ادارة الموقع ان تخبرنا معلومات بشاْن انس الشربيني
عبدالرحمن الكرماوي في February 25 2009 23:05:03
نرجوا افادتنا بمزيد من المعلومات عن انتقال اللاعب ماهر السيد الى الدوري الصيني عن النادي الذي سينتقل اليه
أبو ولاء الديري في February 26 2009 02:29:32
أولا سلامات لسنحاريب ثانيا ياشباب ليش هالهجوم على فجر هو صرح سابقا أنو راح
يجرب ?? لاعب على مراحل
وهاي أول مرحلة والمرحلة الجاية راح يستدعي غيرهم هيك حتى يختار الأفضل منهم قبل مباراة منتخبنا القادمة بالتصفيات أنا ما بدافغ عن فجر بس متل ما بيقول المثل لحاق الكذاب لعند الباب وبالنسبة لطريقة الأستدعاء فمعكم حق ???% وخلينا نلحق الكذاب لعند الباب المباراة القادمة بالتصفيات وأذا لم يستدعي أحدا لها سنحاربه بكل الطرق حتى لو وصلت للأعتصام أمام أتحاد الكرة سأكون في أولكم
طارق في February 26 2009 14:23:56
سلامات كابتن ملكى يغنى انا الصراحه صرت مقتنع انو اى شخص يحمل دماء سوريه سيبقى وفيا لها ولو ما شاف بلدنا ولكن للاسف ان يتكم بسمعتنا من لايستحق ان يكون على راس هذه المهمه وانا مع بلود ابو البراء لازم الناس يكون لها وقفه اذا انضحك علينا بموضوع المحترفين هى المرة
علوش ابن طرطوس في February 27 2009 03:49:11
سلامات لسنحاريب
ما اسم النادي الذي سيلعب به ماهر السيد في الصين ؟؟؟؟؟؟؟؟
هل سيلعب في نادي( غوان بكين او شنغهاي شنهوا - شاندونغ ليونينغ - تيدا تيانجين- شان زي-تشانغنشون ياتاي - زهي جيانغ - كينغداو زهونغنينغ - هينان - تشيننغدو بليدز )
يا شباب هذه هي اسماء الاندية الصينية
جهاد في February 27 2009 04:39:16
مابتوقع يلبي سنحاريب دعوة الاتحاد للقدوم لسوريا

والف سلامة يا سنحاريب بيب بيب
lamar في February 27 2009 05:21:49
مين سنحاريب ممكن اعرف
لؤي ((طرطوس)) في February 27 2009 19:43:43
معكم حق احمد جبان واحد كذاب
اتحاد الكرة كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
عبدالرحمن الكرماوي في February 28 2009 00:21:20
نفس طلب الاخ علوش ابن طرطوس بالنسبة لانتقال ماهر السيد
محمد في March 01 2009 19:18:46
هل يعقل ان لا توجد قناة ناقلة يمكننة متابعت سنحاريب وبا قى نجومنا فى اوروبا نتمنى الاجابة
الفتى الدمشقي في March 01 2009 20:14:20
سلامات لسنحاريب ملكي
علوش ابن طرطوس في March 02 2009 19:08:43
سنحاريب بيب بيب !!!!!
هل سنحاريب صار بيب ؟؟؟؟؟؟؟؟
وسام في March 08 2009 15:16:17
نتمنى الشفاء العاجل للاعب الخجول ملكي
المشاركة بتعليق
الاسم:


التعليق باستخدام Facebook

الجماهير السورية

اللاعبالفريقالأهداف
عمر السومةالأهلي السعودي18
أحمد عثمانتاسمان يونايتد النيوزيلاندي7
محمود المواسأم صلال القطري8
عمرو جنياتالشباب العماني7
شادي الحمويالرمثا الأردني10

استفتاء الاسبوع
ما رأيك بتحضيرات منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس آسيا -الامارات 2019-؟

ممتازة
ممتازة
14% [8 أصوات]

جيدة
جيدة
41% [23 أصوات]

مقبولة
مقبولة
34% [19 أصوات]

سيئة
سيئة
11% [6 أصوات]

أصوات: 56
البداية: 03/12/2018 15:14
النهاية: 03/01/2019 14:36

أرشيف الاستفتاءات
ترتيب المنتخبات