قسم كرة القدم
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
مقابلات الموقع
أخبار المنتخبات
أخبار المحترفين
تقديم المباريات
نتائج المباريات
أخبـــار المدربين
مباريات المنتخبــات
قسم كرة السلة
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة السلة
قسم كرة اليد
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة اليد
قسم الميديا
ألبومات الصور
ألبومات الفيديو
أرخص وأفضل استضافة سورية
  ::
ياحسافة يلي كان معنا يخدعنا
Bookmark and Share



بصراحة لا اعلم ماذا اقول وبعد عدة اشهر من العمل الشاق لايصال المعلومات عن المغتربين السوريين الذين يعدون في طي النسيان من قبل اتحادنا الكروي والذين نحاول جاهدين اقناعهم بمدا اهمية انضمام هؤلاء المحترفيين الى منتخب الوطن سوريا الذي يعد فوق الجميع.
وبصراحة اكثر انا لم اتفاجئ من المواقع التي كذبتنا حيث ان كل عمل ناجح لابد له من عراقيل, لكن الذي فاجئني هو ان يكون تكذيبنا من احد المواقع العزيزة على قبلنا, كما فاجئني وهزمني انقلاب معظم الجماهير السورية على الموقع الذي يسعى بالدرجة الاولى لدعم المنتخبات الوطنية بكافة الفئات بلاعبيين اقل ما يقال عنهم انهم ممتازون.
واصبح موقعنا حسب مواقع صديقة لنا وكنا ذات يوم قد عملنا سوية هو يعمل من اجل افشال الكرة السورية في الدرجة الاولى, وليس أي شيء اخر,
ولكل من شكك في مصداقية اتصال الموقع بالمدرب فجر ابراهيم مدرب المنتخب للتاكد منه حول موضوع استدعاء لؤي وسنحاريب احب ان اقول له اتصل بفجر واسئله عن صحة اتصالنا, كما قامت عدة مواقع بالاتصال بفجر والذي تحدث بنفس الحديث الذي تحدث له لموقعنا .
واحب ان اقول لكل من شكك في مصداقية موقعنا مايلي :
- اتصل بالكابتن محمد قويض واسئله من الذي تعب وعمل لتامين جميع طرق التواصل له مع المحترفيين لكي تكون مهمته سهلة في ضمهم
- اتصل بالكابتن محمد جمعة واسئله من الذي تعب معه للتواصل مع المحترفيين الشباب وضمهم للمنتخب الا ان بعض الامور منعت ذلك
- اتصل بالكابتن كيفورك مرديكيان واسئله من الذي اتصل به اكثر من عشر مرات ليبلغه عن لاعبيين ناشئيين لكي يضمهم للمنتخب لكنه فضل عدم ضمهم.
- اتصل بالكابتن فجر ابراهيم واسئله من الذي تواصل معه عندما كان مدرب لسورية قبل تصفيات كاس العالم, والى الان .

ونحن كنا ومازلنا وسنبقى سندعم جميع المنتخبات ونحن حالياً نحضر مفاجئات مدوية بالنسبة للمنتخب الاولمبي الذي يقوده مدربنا الخلوق ياسر السباعي حيث نسعى جاهدين رفقة السباعي لضم لاعبيين يفوق مستواهم اللاعبيين الذي انضموا لمنتخب الرجل.
ويكفي اننا حالياً قد تمكنا من اقناع محترفيين من ترك منتخبات البلاد التي يلعبون فيها لكي يلعبو لمنتخب سورية الاولمبي: لاعبان سوريان مغتربان بمنتخب هولندا و لاعب اخر لمنتخب السويد و لاعب اخر لمنتخب روسيا, وذلك لكي يكون منتخبنا الاولمبي في قمة زهوته في الفترة القادمة.
واخيراً اقول للمشكيكين في مصداقيتنا (وانا اقصد هنا موقع معين) كلامك علينا هو شهادة لنا لما تملكه من رصيد اعلامي كبير, ولكن اقول ايضاً : "ياحسافة يلي كان معنا يخدعنا" .

تعليقات
احمد في January 06 2009 00:43:03
سمحولي علق و قوووول
انو انا بصرااااحه كل يلي بعرفو عن كل محترف هو عن طرقكن
بتمنى ضلوا هيك قلبكن عالمنتخبااات
والله يعطيكن العافيه
شادي في January 06 2009 00:51:23
تابعوا عملكم و كلنا معكم
رامي في January 06 2009 00:57:45
هذه المواقع مدعوما من قبل رئيس الاتحاد واسال متى هي انتخابات الاتحاد الكرة القدم من اجل ان تخرج هذه الشخصيات المحترما:smileyD من الا تحاد اجراء استفتاء على المدربين الذين سوف يقودون المنتخبات الوطنية واجراء مقابل مع ابو شاكر واتمنى ان يعود مدرب المنتخب سوريا وما دام موقعكم بهذا التميز فلا تخشوا احد وادعو ان نتخلص من مثل هذه الشخصيات في الاتحاد وفي المواقع الرياضية
بيسو في January 06 2009 01:03:14
أكيد المواقع البقية تعمل لصالح مكتب الأتحاد الرياضي وتابعوا عملكم على الطريق الصحيح و شكرا لكم.....
بيسو من القامشلي
حبايبنا يقول المثل : في January 06 2009 01:27:39
ان طعنت من الخلف فاعلم انك تسير بالمقدمة ... اشكركم على جهودكم الحثيثة ... وارجو ان تقفوا معنا دائما مع الجماهير التي تحب الوطن بدون مصلحة وبدون مجاملة ...ارجوكم اضغطوا على هذا المدرب العالمي فجر لاشراك المحترفين ولابعاد لاعبي الواسطة ... ارجووووووكم سنحاريب هذا الوطني الخلوق الذي ترك كل شيء من اجل سمعة وطنه... قفوا في وجه من الانذال الذين يلوثون سمعة وطننا الحبيب من اجل مصالحهم ... اقول لهؤالاء الذين يقومون بالتلاعب بسمعة الوطن : انتم حثالة المجتمع ...رجاءا موقعنا الغالي اضغطوا عليهم لاشراك المحترفين رجاااااااء .... ارجو الرد
===============================================
مشكور اخي الكريم على الكلام الجميل, بالنسبة لموضوع المحترفيين ان شاء الله بعد قدومهم الى سورية سيقتنع فجر باشراكهم باذن الله بعد المستويات الطيبة التي سيقدموها بالتدريبات
وسنسعى جاهدين لاقناع فجر باشراكهم
مرشان في January 06 2009 01:31:33
أنا أتمنى أن يعمل اتحاد كرة القدم بربع الجدية التي تعملون بها وحاجتو حرق بأعصابنا بأخطاؤه الفادحة وقلة المسؤولية
أبو علي سقراط في January 06 2009 01:32:18
شباب و الله أنتم على حق و الرب معكم لانكم طيبين و اولاد ناس و قبلكم ما حدا سمع بالمحترفين و المناصب بتغير بس لا تخافو بالنسبة إلي و ياللي متلي كتار لا نشك للحظة أنكم صح , بل و اقول قد يكون ملعوب بين فجر و إعلامي المنتخب لإقصائكم عن الساحة الرياضية و انتبهوا رجاءا .
عمر في January 06 2009 01:42:21
كلنامعكم وبتمنالاتسمعوكلام أحد ويارب يرجع ألاسطواني وكابريني وبعدين يشوفو شلة هل ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح حح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح
البرنس الكرماوي في January 06 2009 01:43:05
فعلا انتم موقع رائع وانا شخصيا أخذ جميع الاخبار من هذا الموقع ولا تهتمو لغيركم فلكم تاريخكم وأن حصل أي شي أو خلاف فيجب أن يصحح ولكم الشكر جميا
عاشق سوري في January 06 2009 02:02:06
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ ولله احلى من ها موقع مافي
انتم تتعبون وتجازفون من اجل لم شمل المحترفين
لكن هناك سرسرية تحاول اافشال هذا العمل
نتمنا منكم البقاء نشاء الله الى الامام ولله يوفققم بزن الله جهودكم في قلوبنا
وشكراً
أبو محمد الأهلاوي في January 06 2009 02:06:26
بارك الله في جهودكم .. ونحنا معاكم وأتمنى تبقوا بنفس الجدية والإخلاص بالعمل وما تنحنوا لمجموعة صغار لأنو الكبير بيبقى كبير وأنتوا كبار وبتضلوا كبار ... وأنتوا والله تستحقوا تكونوا مكان أعضاء هالإتحاد الفاشل
يـــــاســـــر في January 06 2009 02:12:43
انا اشكركم جزيل الشكر على الجهود المبذوله وعلى التعب اللي بتتعبوه وبصراحه هالموقع فتح عيون الناس والجماهير السوريه عليه علشان يعرفو انو في محترفين على اعلى مستوى مغتربين ويلعبون في دوريات اوروبيه وامريكيه مختلفه وانا من الناس اللي ماكنت اعرف عن محترفينا الا عن طريق هالموقع ويعطيكم الف عافيه مره ثانيه وثالثه
أحمد أسعد في January 06 2009 02:13:51
يا شباب معروف كل واحد على حق بيوقف ضدو الناقصين نحنا معكم مع هذا الموقع الرائع وبصراحة أنا ما كتير بتابع رياضة ع الانترنت ولما شفت هذا الموقع ما عم تابع غيره لأنو بيقول الحقيقة وبيخدم الوطن
nashat في January 06 2009 02:48:58
اخي محمد من اوقع موقع المحترفين بهذه الورطه هو فجر ابراهيم الذي يعمل جاهدا لعدم ضم المحترفين لانهم يوضحو نقاط الضعف لديه كمدرب ومن اجلذلك استبعد فراس الخطيب لكنه عاد وضمه للمنتخب مرغما والان يحدث ذات الامر للملكي وشنكو.
اتمنى ان لا تاخذو كلامه محمل الجد مره اخرى
أبو زين في January 06 2009 03:05:14
بارك الله فيكم وفي جهودكم ... التي تنم عن حس وطني عالي ... يا ليت الاتحاد السوري ومن يعمل بحقل الرياضة السورية .. لديه جزء من هذا الحس الوطني والغيرة على اسم سوريا

بارك الله فيكم وكل الملايين من الجمهور السوري معكم


والقافلة ... تسير .......وال...............................؟؟؟؟؟
bryan في January 06 2009 03:17:03
انتم افضل واصدق المواقع السورية الرياضية الموجودة على الساحة.....أتمنى أن تتابعوا طريق النجاح
اخي العزيز في January 06 2009 03:20:36
نحن نعرف الاتحاد السوري جيدا ارجوك يا عزيزي لا تخرب بيت هدول الشباب الرجاء تما الرجاء لا تعب نفس مع هيك ناس ما عندهم حس الوطنية وعلى سبيل الميثل هدا فجر يا اخي نحن نشكرك كثير ..لا طيع الشباب مثل ما ضع غيرهم
عنفوان الأخضر في January 06 2009 03:27:30
الله يعطيكن العافية
أنا من دون موقع المحترفين ما فيني كل يوم أكثر من 10 مرات بدخله و الله أحلى موقع و أحلى شباب و أنا مقدر التعب و سوء التفاهم مع موقع الكورة السورية لابد من أن يزول لأننا كلنا سوريين و أخوة والموقعين عزيزين علينا نحن كم مغتربين و أنا أحد أعضاء كووورة سورية.
لو في مدرب بيفهم يتعاون معكن لكانت أمورنا بألف
خير بس للأسف ...
أتمنى أن تواصلو وأعلم كم ذلك صعب
ولكن نثق بكم ...
جبران في January 06 2009 06:02:01
هلق بين كل هالسوريين يلي برا ما في ولا مدرب اجنبي من اصل سوري او سوري مغترب؟؟؟؟
رجاء اذا في خبرونا... و خبرو ل... الاتحاد الموقر بلكي بيجيبو موللتدريب المنتخب
عالقليلة لتدريب فجر وبعدين فجر بدرب المنتخب
سوري في January 06 2009 06:48:49
نرجوا أن لايكون الحديث عن لاعبي المنتخب الأولمبي مجرد اشاعات وأرجوا أن نراهم قريبا وقريبا جدا يحملون الجنسية السورية ويتدربون مع المنتخب وأرجوا ألا تنتظرون كي يأتي استحقاق جديد حتى تبدؤو بالعمل ثم تقولون لايوجد وقت
شكرا
ابو مجاهد الميداني في January 06 2009 09:25:00
رجااااااااء الضغط على الاتحاد الرياضي ليتم استبدال فجر و جلب مدرب على صعيد ممتاز
مصطفى في January 06 2009 09:30:34
لا تخافوا من حدا او تسمعوا لحدا
انتوا عم تشتغلو بضمير و لذلك لا تخافو من حداsmiley
ابو مجاهد الميداني في January 06 2009 09:34:29
شكرا
أبو الميش في January 06 2009 10:13:06
لو ما كان وصولي ما كان وصل متلو متل غيرو ليصبح اعلامي الاتحاد الفاشل بكل المقاييس ما كان في دلعي لكل هالهرطقة باتصال منو الك كان تأكد من الخبر عكل الأحوال من غير ما يدري أكد قديش الاتحاد متخبط
المدرب بوادي ورئيس الاتحاد بوادي
زهير عاشق سوريا في January 06 2009 10:40:45
لا تقلقوا فجماهير سوريا الوفية تقدر عملكم وستبقى معاكم
فإلى الامام سيروا ونحن معاكم ونثق بكم
وفقكم الله
فؤااد في January 06 2009 10:41:45
بارك الله فيكم زنحن نحبكم بالله
basel في January 06 2009 10:43:54
موقعكم أحسن موقع رياضي عربي
حنا في January 06 2009 10:52:29
الله يعطيكم العافية و شكرا لألكن لأنكم عرفتمونا بالمحترفين .أنا أسف إني عم أحكي باللغة العامية لكن من قهري عليكم و بالتوفيق
فراس في January 06 2009 11:12:19
الله يعطيكن العافية على عملكم الذي ينم عن حس وطني عالي ...... استمروا في عملكم الناجح لدعم وتطوير الكرة السورية .

الله يوفقكم .....
هشام في January 06 2009 12:21:30
بتمنى يتم فض الخلاف
لانه من اجل سورية انتم كلكم تعملون
لذلك يرجى انزال موضوع يرضي الطرفين تبقوا احباب دون اي خلاف كما بحدث بالجرايد
حمزة العرنوس - ابو حمام في January 06 2009 15:17:34
والله اللي يشك في مصداقيتكم ان شاء الله ينسد حلقو قبل ما يحكي

مع تمنياتي بان لا تؤثر عليكم مثل هالتفاهات وانشاء الله الى مزيد من التقدم والشهرة
أبو المجد في January 06 2009 16:19:52
جهودكم مشكورة و ما فيه داعي توقفوا ع هيك مشاكل ..

موفقين ان شاء الله .. و الله يعطيكم العافية و ان شاء الله للإمام
smiley
ماهر في January 06 2009 16:22:26
بدي أسأل مدير الموقع
أنا عم أكتب من الإمارات ، بتذكر أنو كان في برنامج برعايتكم على أحد الإذاعات شو صار فيه ، و ليش ما بقا حطيتو شي عنو ؟
ماهر من الإمارات في January 06 2009 16:32:43
شكلو التعليق ما عجبكن بالظاهر مشان هيك ما حطيتوه ؟
سليم في January 06 2009 16:40:12
الله يعطيكم العافيه 0 تابعو القكم انتم من دل على المئات من المحترفين الذين كانو يتمنون ان يمثلو الوطن وهم في بلاد الاغتراب ومثلوه بكل فخر 0 تابعو نشاطكم والى المزيد وفقكم الله
محمد في January 06 2009 16:50:45
يلي ستحوا ماتو يعني بصراحة ملينا من شي اسمو منتخب سوريا لانو كل اللاعبين على الواسطاط احنا ايمت بدو يكون عندنا منتخب نشد الضهر في سنحاريب فضل سوريا على بلجيكا ليخدم وطنه بس ما جابو لانو في عيرو عندهم واسطاط وكتار ما جابوهم مو بس ملكي كلو مشان الواسطاط واحنا تفالنا انو نتاهل للمونديال بس كلو على الواسطاط وبالاخير بتمنى انو يصحى هالفجر ويستدعي المحترفين
muhammad في January 06 2009 17:56:17
واذا اتتكى مزمتي من ناقصا فهي الشهادة لي اني كامل
أبوشهاب الحمساوي في January 06 2009 17:59:36
لك انتو تاج راس اتحاد الطابة وشلتوا البواقة يكفي انكم تشتغلوا بروحكم الوطنية وانتو الوحيدين يلي تعملوا لتطوير الكرة السورية استمروا بعملكم ولاتردوا على حدا
علي الثامر في January 06 2009 18:16:36
الله يعطيكم العافيه انتوا سويتوا الي عليكم واكثر وانشالله تكملون على الطريق نفسه وعرفتونا على لاعبين حرام يلعبون لغير منتخبنا اقول هالشي من غيرتي على المنتخب لانه ماينقصنا شي عن المنتخبات الثانيه الا والله اعلم الشغل لمصلحه المنتخب اقصد اهل المناصب الي عرفوا شلون يوصلونها الله يصلحهم انشاللله
سوري في January 06 2009 18:19:46
تابعوا عملكم و كلنا معكم و موقعكم أحسن موقع رياضي عربي
عاشق الوطن في January 06 2009 19:08:11
نحن بدنا الكل يعمل لمصلحة الوطن والكل يحب الوطن لا تزعلو وفضلكم على الكرة السورية معرف وواضح
محمود البيك في January 06 2009 20:34:00
معلش يازلمه ... متل ما قلت انت بكل عمل من الضروري يكون في عراقيل .
وبعدين انت بتعمل كل هالشي مشان سوريا مو منشان هيك جماعات
مفيد عطفة في January 06 2009 20:57:13
يا اخي انتو وموقع الكرة السورية خير وبركة بس انتو مكبرين الشغلة وهية مجرد سوء تفاهم بس دققو بتلاقوها فاضيةلهيك انسو الشغلات الفاضية واشتغلو من اجل مصلحة المنتخاب لانو انتو اكتر موقعين تعبوا من اجل المنتخبات والكرة السورية والله يعطيكم العافية موقع الكرة السورية وموقع المحترفين
رامي من فرنسا في January 06 2009 21:11:05
لاتزعلو ياشباب (ليث ومحمد ) انتم افضل من جابي وامثالو من صحفيين ماجورين ومتل ماقلتو ياحسافة..
أبو علي سقراط في January 06 2009 23:32:33
له يا ابو الروم "رامي من فرنسا" كلامك لازم يكون موزون أنا معك أنو ليث و محمد افضل من السيد الجابي و لكن نحن كسوريين أصيلين لازم نفرض علي الكل لغتنا الأدبية و أرجو منك كأخ عزيز سحب موضوع الصرماية و الراس .
أرجوكم تأكدوا أني من مؤيدي الشباب ليث و محمد للعضم و لم أشك للحظة واحدة أنهم صح و الجابي خطأ و أنا معهم و لكن لغتنا يجب لأننا أفضل أن تكون اللغة الأفضل .
اعذروني شباب و لكن رآيي هيك .
===============================================
حكيك صحيح وسيتم التصرف
محمد في January 07 2009 00:05:45
الله ايقويكن انا اول مرة بكتب ما بحب اكتب بس مشان هيك موضوع جوهري ضطريت اكتب مشان الموقع لالي ما في متلو بكل العالم بالهوطنية والانتماء وشكرا كتير لائلكن وانا عن جد بحب كل واحد بشتغل بالهموقع العظيم وشكرااااااااااااااااااااااااااااااا كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
أبو علي سقراط في January 07 2009 00:07:27
هيك بقينا على حق و الله عطانا دليل إننا على حق : إذا بتروحوا على موقع السيد نديم الجابي بتشوفو انو نحنا على حق و هو يقول " يبقى اشراك اللاعبين معلقا بالرؤية الفنية لفجر " و العنوان أن الاتحاد هو من طلب و أرسل و ليس فجر . أي أن موقع المحترفين هو الصح 100% .
يوسف في January 07 2009 00:44:26
انو ساعة اللعبة مع الصين
===============================================
الساعة 2 ظهراً على استاد حلب الدولي
عباس في January 07 2009 01:33:58
أنا شايف انو القصة مو اكتر من سوء تفاهم
يعني الاتحاد طلب من الجابي تنظيم امور المحترفين و فجر ما عندو خبر (هي قصة تانية مو معقول مدرب ما عندو هيك خبر)
و موقع المحترفين لما نشر الخبر ما كان القصد منو تكذيب اي موقع اخر بل هو نشر الحقيقة مشان ما تتعشم الجماهير
شكرا موقع المحترفين لان موقعكم حيادي و رائع فعلا
samooooooo في January 07 2009 01:41:59
يا ريت في حدا نحدد يوم لنعتصم قدام مبنى اتحدا الكرة لحتى يستقيلو
لانون لصوص ما حدا بدو مصلحة المنتخب غير موقعنا موقع الاعبين السوريين المحترفين
ونحنا كجماهير والباقي بدو بنهب وبسسسسسسسسسس
شد الهمة يا موقعنا الغالي
وكما يقول الثل
اذا اتتني مذة من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل
داني في January 07 2009 02:01:48
بصراحة موقع المحترفين السوريين هوي يلي خلانا نعرف انو عنا لاعبين سوريين مميزين بيلعبوا باوروبا ولالكم ياشباب كان الفضل انو نشوف سنحاريب و لؤي و الياس مع المنتخب و كونوا على ثقة انو الجمهور السوري بيقدر كتير تعبكم و جهودكم و الله يو فقكم بس بتمنى منكم ما تفتحوا حرب اعلامية مع موقع الكرة السورية لانو هالشي بيضر بالمنتخب قبل مباراة الصين و انا واثق انو القلوب رح تتصافى ونرجع الكل مع بعض لخدمة منتخب سوريا
محمد شيخ كلة في January 07 2009 02:36:30
الله يعطيكن العافية ولاتردوا على مخربين الرياضة ببلدنا
ziad في January 07 2009 09:33:26
i wish you to put that behind your back and you and mr nadeem forget what hppened and put your hands together ... syria first what ever happens
أحمد الملاح .. في January 07 2009 14:26:56
الشكر قلييييييييييييييل عليكم ..
رووووحي فداكم يا من أسعدتمونا بالمحترفيين ..
أحمد الملاح .. في January 07 2009 14:30:29
وبمان انو أنتو عم تقروا الردود وتدققوها ..فأكيد صوتي رح يصل ..
بتعرفوا أني بدون مجملة أو مبالغة مستعد أفدي لمدير الموقع بشو مابيريد !!!
بتعرفوا ليش ؟؟!!! لأنو لولاه لماشفنا لاعبينا يللي بكيو ليلعبو بالمنتخب ..وأنا من الشباب يللي دمعت عينهم لما شفت سنحاريب ولؤي بقميص المنتخب ...
كلمة للشباب العاملين بالموقع ..كلهم ..
استمروا ..استمروا ..
ونحنا معكم وفدااااكم...
كرماوي في January 07 2009 19:28:41
اصمدوا مادمتم على صواب واشكركم ولانكم على حق فسترون الكثير من الخينة للوطن والحسودين يعملون لإسقاطكم واستمروا ولا تطلعوا على الناس والله معكم
wael aieoob في January 07 2009 23:56:41
حبايبنا يقول المثل : في January 06 2009 00:27:39
ان طعنت من الخلف فاعلم انك تسير بالمقدمة

[b][/bنا اول شي كتير فرحان بمجموعة الشباب يلي بيحبو منتخبهم وملهوفين عليه وامور منتخبه وتفاضيل المنتخب وهادا بيدل على عشقهم لسوريا وللمنتخب السوري لانو حاج عاد انو تكون مشاركاتنا مجرد اسم لا أكثر
وتاني شي انا متابع للمو قع دائم بشكوركم على جهودكم الجبارة بالأستفسار عن اللا عبين المحترفين التي لا يقدرها الاتحاد تبع الجبان والله يعطيكم العافية وكمان مشكرا لانو فتحتو باب التعليق
جولان وبتمنى ينشر في January 08 2009 03:23:38
موقع الكرة السورية المقصود

بس لا اظن ان مصدقايتكم اقل ومصداقيته اكثر ولسنا في حرب اعلامية نحن في حرب مع الفساد الرياضي الذي يعم بلدنا التي تمتلك ثروات ونحن بحاجة جهودك ايها الكاتب العزيز وبحاجة جهود كل انسان يكتب بصدق ويخدم الرياضة والوطن لذلك ارجوكم رجاء خاص وقفوا جميع الخلافات منبقى اخوة وايد وحدة حتى نشوف سورية في القمة وانا بحكي من حالي صدقاً ولا ادافع عن احد لانكم كلكم ابناء بلدي سورية الحبيبة ونحنا ابناء رحم واحد وحرام نحارب بعض ولما اخ بيغلط لاينكره اخوه لان بيضل اخوه لذلك خلونا مع بعض واتمنى النشر لان ماعم تنشر تعليقاتي ومازعلت منكم بدور دائما عن مبرر لناس بحبون وخصوصي لو سوريين ومن بلدي smiley
عبد الهادي الكرماوي في January 08 2009 11:38:47
يا جماعه قسما بالله وكأنكم قي قلبي أنا أيضا تفاجأت مثلكم عندما قرأت للمدعو نديم الجابي أن موقعه موقع محترم يستقي المعلومه من مصدرها ليس مثل بقية المواقع
فأنا وبصدق لدي العديد من الملاحظات على هذا الرجل وبدأشكي به منذ مشكلة حسان عباس مع نادي الطليعه يومها انتشرت اشاعه كاذبه مردها أن العباس خلع سرواله بمواجهة جمهور الطليعه ووقتها أكد المدعو نديم الجابي هذه الكذبه مئة بالمئة وكان دليله القاطع انذاك هو أن أحد أصدقائه الشرفاء مثله حلف برأس ابنه الوحيد أنه شاهد ذلك بأم عينه ووقتها وصف الجابي العباس بأنه يتمتع بمستوى أخلاقي تحت الصفر - وان مجرد أنه سمح لنفسه أن يقيم الناس كأنه اله فهذا أمر مستنكر وبشده- ويومها استطاع موقع عشاق نادي الكرامه تبرأة العباس بفتره قياسيه وذلك من خلال مقطع فيديو مصور من كاميرا لخليوي يظهر فيه العباس وبعد انتهاء المباراة يخرج من أرض الملعب بهدوء ولكن يومها اعتبر الجابي هذا المقطع دليل ضعيف أمام دليله الحاسم (رأس ابن صديقه الوحيد )
ومن ثم وبعد خروج منتخبنا من التصفيات الأخيره لكأس العالم وعد الجابي الناس التي كانت غاضبه وقتها بأنه سوف يفضح الذين تلاعبوا بالمنتخب وساهموا بخروجه من التصفيات ومرت الأيام لنسمع الخبر بأن الجابي أصبح المنسق الاعلامي للمنتخب وهذا على ما يبدو سعر مناسب للصمت!!!!!!!!!!
كما أنه يتحكم بمزاجه بالتعليقات المرسله على المواضيع فما أعجبه منها ينشره وما لا يعجبه لا ينشره تحت ذريعة أنها تحوي كلام غير لائق!!!!
وعلى كل حال لا أدري أي أمل يرجى من هذا الشخص الذي يصف توفيق سرحان بالصديق فالطيور على أشكالها تقع!!!!!!

وانا اسف جدا للاطاله ولكن يبدو أن هذا الشخص وكما نقول بالعاميه (مالو صاحب) فأرجو الانتباه منه بالمستقبل والى هذا الموقع الرائع دوام الازدهار ولا تحزنوا فسعيكم مشكور .
محمود في January 08 2009 17:46:02
موقع مميز شكرا على جهودكم
الفتى الدمشقي في January 08 2009 19:38:21
مشكور على جهودكم اخواني
طارق في January 08 2009 21:58:44
أخي الكريم أنتو أحسن من أحسن اتحاد طابة بسورية
مجنون المنتخب في January 09 2009 00:21:17
والله انو احنا معكم للعظم وانتو بمهماوطنية منتخبات مصر والمغرب والجزائر وتونس ةاصارت الا من ورى امغتربين
شادي بجور في January 11 2009 14:15:26
والله العظبم لو كان القويض ترك سنحاريب يشارك من الأول ما كان صار شي ، وكنا بالدور الرابع من التصفيات
و رجاء رجاء لا تخلوا الحاقدين يأثروا على عملكم لأنه أملنا بالله وبعدوا فيكم.
محمد في January 13 2009 15:04:16
بحب اشكركم كتيير على جهودكم وبحب قول انو الله مابينسى تعب حدا و بكرا بالمستقبل انشاء الله القريب رح تلاقو ثمره جهودكم ونحن معكم
عبد المجيد العران في January 14 2009 00:03:02
الله يوفقكم يارب
جد انتوا الي بتحبوا الوطن....مش الي ماسكين الاتحاد
وبتمنا انو تتقبلو اغلاط الاخرين بصدر رحب....
ومتل مابيقول الشاعر:
واذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادةلي باني كاملو
تحياتي لكل قطرة دم في جسم وطني
والله ينصر غزة
الكرماوي في February 01 2009 19:39:03
يا شباب الحقيقة ما حدا عرف بالمحترفين وبوجود كل هالعدد من المحترفين إلا عن طرق هذا الموقع الرائع
عبد الرحمن هلال سجيع في February 27 2009 21:25:16
الكرامة وبس هي الفائز اولاً واخيراً لاتفرحو كتير على الاندية التي عندكم
محمود في March 23 2009 19:32:24
اتمنا التوفيق للمنتخب
Warrior في February 06 2011 18:43:17
عسى ان تكرهو شيأا وهو خير لكم
المشاركة بتعليق
الاسم:


التعليق باستخدام Facebook

الجماهير السورية

اللاعبالفريقالأهداف
عمر السومةالأهلي السعودي15
أحمد عثمانتاسمان يونايتد النيوزيلاندي7
مارديك مردكيانالجزيرة الأردني6
عمرو جنياتالشباب العماني6
شادي الحمويالرمثا الأردني5

استفتاء الاسبوع
ما رأيك بتحضيرات منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس آسيا -الامارات 2019-؟

ممتازة
ممتازة
14% [8 أصوات]

جيدة
جيدة
41% [23 أصوات]

مقبولة
مقبولة
34% [19 أصوات]

سيئة
سيئة
11% [6 أصوات]

أصوات: 56
البداية: 03/12/2018 15:14
النهاية: 03/01/2019 14:36

أرشيف الاستفتاءات
ترتيب المنتخبات