قسم كرة القدم
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
مقابلات الموقع
أخبار المنتخبات
أخبار المحترفين
تقديم المباريات
نتائج المباريات
أخبـــار المدربين
مباريات المنتخبــات
قسم كرة السلة
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة السلة
قسم كرة اليد
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة اليد
قسم الميديا
ألبومات الصور
ألبومات الفيديو
أرخص وأفضل استضافة سورية
  :: منتخبنا الاولمبي يستهل مشاركته في دورة دبي بالخسارة امام الامارات بهدف مقابل هدفين في مباراة شهدت طرد لاعب من كل منتخب :: 
العيّان خارج حسابات المحروس والآمنة التزم بتدريبات المنتخب.
Bookmark and Share



أصبح المحترف السوري في صفوف الفيصلي السعودي (وائل عيّان) خارج حسابات المدير الفني لمنتخب سورية (نزار محروس) بعد انتهاء المهلة التي منحها للاعب للإلتحاق بصفوف المنتخب.
وقال المحروس في تصريح إعلامي أن العيّان تصرف بشكل لايليق بلاعب محترف يحترم منتخب بلاده والقائمين عليه وأن عدم تواصله معنا وعدم تلبيته لدعوتنا أو حتى تقديم عذر لتأخره كما فعل فراس الخطيب وجهاد الحسين اللذين تفهمنا وضعيهما لهو دليل على استخفافه بالمنتخب وبي شخصياً وهو أمر غير مقبول بكل المقاييس.
من جهته أكد مدير المنتخب السيد عبد القادر كردغلي عن تأييده لقرار المحروس وأشار إلى أن المنتخب لن يقف عند لاعب مهما كانت نجوميته وأضاف: "على جميع اللاعبين السوريين أن يدركوا أن خطتنا في المرحلة الجديدة من عمر المنتخب أن يكون شرف الدفاع عن ألوان العلم السوري حلماً لأي لاعب وأن الإنضباط والإلتزام أهم من الفنيات والمستوى".

في ذات الوقت التزم لاعبنا المحترف محمود آمنة في (راه آهن ) الإيراني يوم الإثنين بتريبات المنتخب حسب وعده السابق وأظهر جاهزيةً بدنية جيدة حسب تقييم الكادر الفني في الوقت الذي يُعرف عنه مستواه الجيد وأخلاقه العالية.
أما المدافع السوري المحترف في (سيريانسكا) السويدي رابي اليا فقد قدم اعتذاره عن تمثيل المنتخب بالفترة الحالية نظراً لالتزامه مع فريقه في الدوري المحلي الذي تستمر منافساته حتى الشهر العاشر من العام الحالي حسبما نقله لاعبنا الدولي الأسبق المغترب في السويد روميو اسكندر للمدير الفني نزار محروس.

أخيراً فإن منتخبنا يتابع تدريباته اليومية على فترتين حسب البرنامج الموضوع من الكادر الفني حيث أجرى صباح الإثنين تدريباً في صالة اللياقة البدنية في مدينة تشرين فيما احتضن ملعب تشرين التدريب المسائي تحت الأضواء الكاشفة الذي خٌصص لتمارين الكرات والتكتيك.
ويختتم منتخبنا معسكره الثاني الخميس القادم بلقاء يجمعه مع منتخب الشباب على أرض ملعب العباسيين بدمشق في التاسعة صباحاً.


المسؤول الإعلامي لمنتخب سورية الوطني لكرة القدم للرجال - المهندس محمد نديم الجابي

تعليقات
syriaaa في June 07 2011 04:44:07
مشان وائل شباب بلكي صايرلو شي؟ بعيد الشر
أبو تيَم في June 07 2011 12:20:24
ههه استغفر الله العظيم
يعني ادارة المنتخب معا حق بس لاعب كبير يعني معقول سامر عوض يحل محلو
مردونا بحد ذاتو رجع واستدعا ريكلمي مره تانيه رغم تكبير راس من ريكلمي
يرجا العمل لصالح المنتخب واستيعاب الجميع رغم خطأهم

ع قولة المتل الطنجره الكبيره بتسع الصغيره
سوري في June 07 2011 14:31:25
خسارة..وائل افضل لاعب سوري
عماد في June 07 2011 14:36:11
حرام وائل يبعد عن المنتخب .بكرى بجيب محله سامر عوض { مو ناقصنا فكحان } اللـــــه يســـــتر .
كرماوي وافتخر في June 07 2011 15:31:44
ياعمي نحنا مو منتخب عالمي الي بروح بيجي احسن منو رجعوه لوائل بلا فضايح
الطير الحر في June 07 2011 16:03:08
أنا مع قرار المحروس وخلي عبرة لبلقي اللاعبين والحزم مطلوب في مثل هذه المواقف
بالنسبة لرابي اليا ما بيحسن يجي بأيام الفيفا !! أذا كان لا نرجو التوجه لدعوة باسل عبد الفتاح !
شيبان في June 07 2011 19:41:44
يا شباب ليش الحكم قبل ما نسمع رد العيان خلينا نعطي فرصة ليدافع عن حالو ليش نسينا انو فراس و جهاد ما استجابو لأول دعوة من المنتخب و بعد تاني دعوة قدمو اعتذار والله العيان لاعب خلوق ومن افضل لاعبي المنتخب هاد غير انو مافي حدا يمكن يغطي مكانو اذا غاب عن المنتخب فليش لحتى نخسر هيك لاعب بقرار متسرع ليش ما نقول انو العيان خارج المنتخب الا اذا قدم عذر مقنع ليش لحتى نغلق الباب بوجهو و نتهمو بوطنيتو ووووو قبل ما نسمعلو وبجوز بالأخر يطلع بريء
ميدو العرباوي في June 07 2011 19:56:53
بالناقص من العيان و من كل شخص يتكبر على الوطن
محمد العفين في June 07 2011 21:20:14
وائل خسر المنتخب مو المنتخب خسر وائل
محروق قلبي على المنتخب في June 08 2011 02:06:48
وائل الجميع أبد أعجبهم به ونحن منتكبر على لاعب
الفنان احمد محاسنه في June 08 2011 02:15:08
والله و كبرتي و صرتي بطة $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
درعاوي في June 08 2011 22:02:34
يا ابو حامد مش ناقصه تبعد وائل لاعب كبير بكفي البرتغالي مع الاولمبي ابعد محمد فارس افضل لاعب با الاولمبي حرام عليك اسمع شو ظروف الزالمه
جاكم الصقر جاكم في June 09 2011 03:24:48
قرار صائب والاحتراف بدو حزم ومو ضروري جي العيان لانو عيان وياريت يا كابتن نزار ما تنسى النجم جورج مقدسي
سوري في June 09 2011 11:51:20
يا شباب اذا سمحتو يعني بدنا نضحك على بعض ؟؟؟؟؟
كلنا شفنا كأس اسيا وشفنا لاعبينا صراحة ادائن بالملعب مو كل هالأد باستثناء وائل الي لعب بشكل ممتاز
حتى جهاد كان مستوى متراجع يعني بصراحة خسارة
aMilOrD في June 09 2011 19:28:47
اد ماكان اكتر من اسبوعين ماعطى خبر للمنتخب لا هو ولا حدا من اهلو معقول شو بدو يكون ويلي مابدو بالناقص وجيمي احسن من وائل ازا تواصلتو معو واجى عالمنتخب ليش مابتقولو لجورج مراد وجورج موسان وسنحاريب يتواصلو مع اللاعبين ويشوفو رايون بتمثيل المنتخب ليش مافي غير رابي ناقصنا دفاع اهم شي الدفاع
المشاركة بتعليق
الاسم:


التعليق باستخدام Facebook

الجماهير السورية

اللاعبالفريقالأهداف
محمود المواسأم صلال القطري2
عمر خريبينالهلال السعودي4
أياز عثمانأضنة ديميرسبور التركي1
سارغون أبراهامغوتيبورغ السويدي1
عمر السومةالأهلي السعودي5

استفتاء الاسبوع
ما رأيك ببداية منتخبنا الوطني الأول في التصفيات المشتركة؟

جيدة
جيدة
43% [19 أصوات]

مقبولة
مقبولة
39% [17 أصوات]

سيئة
سيئة
18% [8 أصوات]

أصوات: 44
البداية: 14/09/2019 23:11
النهاية: 13/11/2019 23:24

أرشيف الاستفتاءات
ترتيب المنتخبات