قسم كرة القدم
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
مقابلات الموقع
أخبار المنتخبات
أخبار المحترفين
تقديم المباريات
نتائج المباريات
أخبـــار المدربين
مباريات المنتخبــات
قسم كرة السلة
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة السلة
قسم كرة اليد
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة اليد
قسم الميديا
ألبومات الصور
ألبومات الفيديو
أرخص وأفضل استضافة سورية
  ::
ايمن حكيم: انا افضل من تيتا فاليريو.
Bookmark and Share



شن المدرب الوطني ايمن حكيم هجوماً عنيفاً على المدرب الروماني تيتا فاليريو الذي قاد المنتخب في بطولة كاس امم اسيا وحمله المسؤولية كاملة بالخروج من الدور الاول من البطولة وذلك بحواره لبرنامج " ملاعبنا الخضراء" الذي يبث على اذاعة دمشق كل يوم جمعة ويقدمه الاعلامي وجيه شويكي.

وتحدث الحكيم في البداية عن قائمة ال23 لاعب وقال : انا لم اقتنع بالقائمة لكن تيتا كتب اسماء اللاعبين على ورقة و رفض النقاش مع اي شخص حول القائمة واكد انه سيتحمل المسؤولية في حال حصول نتائج سلبية بالنهائيات الاسيوية وانا كنت احبذ وجود الشعبو والسيد لخبرتهم الكبيرة ولان المنتخب كان ينقصه القائد في ارض الملعب بسبب اصابة فراس الخطيب.
واضاف : كانت افضل ان يتعامل اتحاد الكرة مع المدرب الروماني تيتا فاليريو مثلما فعلت ادارة نادي الاتحاد حيث منعته من اتخاذ القرارت غير الصائبة مما دفع المدرب لترك النادي.

واكد الحكيم ان حبه للوطن كان السبب الرئيسي بموافقته على تعينه كمساعد للمدرب تيتا حيث : انا لم اكن لاقبل العمل كمساعد لتيتا لو لا حبي للوطن لان تيتا ليس افضل من المدربين المحليين حيث جاء الى سوريا كمدرب لياقة واستلم بعدها تدريب نادي الاتحاد لاربع سنوات ولم يحقق اي بطولة سوا كاس الاتحاد الاسيوي وانا برايي الفوز بالدوري اصعب من الفوز بكاس الاتحاد الاسيوي وتيتا لم يتمكن من التتويج بالدوري السوري مع الاتحاد واقولها بصراحة الcv الذي املكه انا افضل من السيرة الذاتية للمدرب تيتا.
واردف ايمن قائلاً : ولكل من يتحدث عن الشهادات التدريبية اقول لهم انني املك 12 شهادة تدريبية وكانت اخر دورة خضعت لها بدولة التشيك وكان برفقتي كل من الكابتن محمد قويض (مدرب الكرامة) و نزار محروس (مدرب الوحدة) , بينما المدرب الروماني تيتا لا يملك سوا شهادة تدريبية واحد فقط.

وانتقل ايمن حكيم للحديث عن سبب خروج المنتخب من النهائيات حيث قال : نحن لم نخرج من النهائيات بسبب مباراة الاردن بل مباراة اليابان كنت هي السبب والمدرب تيتا اخطأ بالتعامل مع اللقاء خصوصاً بعد تسجيل التعادل حيث كان من الافضل ان يبقي اللاعب جهاد الحسين بارض الملعب ولايخرجه ويزج بالاغا.
واضاف : المستوى الذي ظهر به المنتخب بالنهائيات والذي اثنى عليه الجميع كان لي دور كبير به فانا الذي قمت بتغير خطة المنتخب بعد استلامي قبل دورة غرب اسيا و حققت نتائج ايجابية للغاية بالمباريات الودية التي لعبها المنتخب تحت قيادتي ضد (الصين - البحرين - العراق) كما انني قمت بتوجيه الدعوة للاعب الجيش نديم صباغ للانضمام للمنتخب وهو قدم مستوى جيد للغاية بالبطولة.

واخيراً قال الحكيم: اتمنى من اتحاد الكرة استقدام مدرب عالمي لتدريب المنتخب بالفترة المقبلة واذا لم يتمكن من ذلك فمن الافضل ان يتم التعاقد مع مدرب محلي افضل من استقدام مدرب اجنبي لا يلبي الطموح خصوصاً اننا نملك مدربين محليين جيدين وقادرون على تحقيق الانجازات مع المنتخب والدليل اننا تاهلنا للنهائيات تحت قيادة مدرب وطني وكما يقال (لا يحن على العود الا قشرو).
تعليقات
علااااااك في January 21 2011 19:38:41
تيتا بسوى الف واحد من الحكييم لما عملو معو لقاء بعد البطولة ما قال هالحكي استنى تيتا حتى يسافر بعدين شن الهجووم بعدين تيتا لم يحقق الا (كاس الاتحاد الاسيوي!!!!!!!!) اي بيكفي هي البطولة يلي حطط اسم سوريا على خريطة الكرة الاسيوية بعدين ايمن الحكييم هو من استقطب الزينو افشل لاعب بالعالم وبالله شو هالسي في يلي عندو هههههه والله شي بيزعل وبعدين قال شو هو لو ما بحب وطنو ما كان صار مساعد تيتا على اساس ما هو يلي قتل حالو مشان يطلع مع المنتخب مشان اذا حققنا انجاز يكون الو اسم وانا متاكد لو بيضل متل الحكيم وامثالوا بالمنتخب بحياتنا ما حنصير ةانا مع استقدام طاقم فني بمستوى عالي متل زيكو يلي كان الاتحاد رح يجيبو نادي الاتحاد يا اما نخلي تيتا احسن لانو اكيد ميزانية نادي الاتحاد مو اكبر من ميزانية الاتحاد الرياضي (ارجو النشر)
الياس في January 21 2011 19:43:47
والله عيب عليك يا أيمن الحكيم
أبو تيَم في January 21 2011 19:45:10
مع احتراامي لك يا ايمن بس انت دربت الوحده وشو سويت معن
واداء المنتخب تيتا يلي غيرو مو انت لان شفنا لعبة المنتخب مع العراق بالعراق كيف كانت رغم الفوز وشفنا المنتخب مع ابطال اسيا السعودية واليابان كيف كااانو
وبحب قلك انت واحد مالك بالتدريب وعم ترسم لتستلم المنتخب مشان نرجع ع قصة فجر ابراهيم بس هالمره بيتغير الاسم وبصير أيمن الحكيم

رجاااااااااااااء مدرب اجنبي وعاااالي المستوى فقط لااااغير
سوري في January 21 2011 19:54:43
طيب ياحكيم زمانك انت شو حققت وشو السي في تبعك يامستر
سوري مغترب مقهور في January 21 2011 19:55:56
والله بدك مية سنة لتصير متل تيتا
قال افضل منه عالاقل شفنا وائل عيان الي ما رضيت تستدعي شو عمل مع المنتخب

روح لاقيليك شي نادي درجة تالتة تدربه
مدرب وطني في January 21 2011 20:08:25
بالتوفيق للعود وقشرو !!!
لك مين عميحكي مين ايمن الحكيم في January 21 2011 20:18:18
روح حل عنا انت وفاروق سرية الي بعتك لتصرح هيك تصاريح مكشوفة انت والعقيد تاج الدين فارس مكشوفة عاللعبة مكشوفة والله مكشوفة مؤامرات والاعيب مشان تبرئ فاروق سرية والعقيد تاج الدين فارس من المسؤولية وتحطوا الاتهام على تيتا يا ضعفاء يا جبناء حلو عنا ما بدنا ياكن بدنا الصربي راتومير اشرف منكن على الاقل فضحكن قبل ما نطلع على البطولة الاسيوية بس نحن طيبين وصدقناكم
احمد السوري من مصر في January 21 2011 20:22:02
لا تيتا ولا الحكيم كان الون علاقه بل منتخب البركه بي تاج وسريه
بدنا مدرب عالمي شوفو مستوى اليابان اوزبكستان
كان با ماكان في January 21 2011 20:58:51
لك تضرب ما أسئلك يا حكيم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سلملي على السي فيه تبعك
سوري محروق دمه في January 21 2011 21:28:05
لك حل عناانت وفجروتاج والسرية وكل مين بيشدعلاايدكم
الفضل للاعبين يلي كانورجال الفضل للجمهورالكبيريلي ساند المنتخب
محمد القدور ((خان شيخون)) في January 21 2011 21:32:20
يا استاذ أيمن أنت شو حققت شو تاريخك والله لو أنت احسن من تيتا ماقبلت اتصير مساعدددددددددددددددددد مدرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم 0935855511 في January 21 2011 21:35:25
دون تعليق على المنتخب بايييييييييييييييييي
عاشق مراحب في January 21 2011 21:42:18
سؤال إلى لجنة وموقع المحترفين السوريين شو هي الخطة المستقبلية لإنضمام المحترفين للمنتخب إذا كان لديكم خطة أرجو الرد .....................................®
ابووائل في January 21 2011 21:45:07
اصلا ماحدا عم يخرب المنتخب غير المدربيين الي ماعم يلاقو اندية ترضى فيون امثال الحكيم وفجر ولاتنسى ياحكيم انو تيتا ربح بطولة اسيوية بس انت شو عملت
المحامي مهند وقاف في January 21 2011 22:08:57
نأسف أن نسمع هذا الكلام من المدرب أيمن الحكيم فإن كان ما يدعيه صحيحا ً فأقول أن تيتا حقق كأس الاتحاد الآسيوي مع لاعبين شباب جداً في فريق الاتحاد الحلبي فهل حققت يا أستاذ أيمن مثل هذا الانجاز مع فريق وطني هذا أولا ً

ثانيا ً : أنت لم تكن المدرب وانما تيتا ولكن سبب خروجنا من آسيا لم يكن تيتا المدرب وإنما السبب الأساسي هو لاتحاد الكرة السوري الذي يخطئ دائما بعدم التحضير لهكذا حدث او لأحداث رياضية مهمة :
أ - منتخب يتحضر لنهائيات اسيا لا يقال مدربه الذي فاز بجميع مباريات التصفيات وتصدر المجموعة .
ب - المدرب يجب أن يكون نفسه مدير الفريق لا يوجد دولة في العالم عدا ألمانيا تتبع اسلوب ان يكون هناك مدير للفريق يتدخل بكل شاردة وواردة .

ثالثا ً وهو الأهم : إذا لم تتحركوا من الان على تحضير المنتخب السوري الأول لتصفيات كأس العالم فلن يكون باستطاعتنا التأهل لكأس العالم
محمود في January 21 2011 22:13:12
ههههه لك انا ماضحكني غير لما واحد سأل الحكيم عالاذاعه قله تيتا جاب بطوله الاتحاد الاسيوي بهالشهاده الوحيده لي معه انت معك 12 شهاده هات لشوف شو عملت وشو انجازاتك ولي سأله واحد اسمه غسان بحييك ياغسان اجا الحكيم تلبك وماعرف شو يحكي صار يقول ببب يا يا ياعيني ولولا ماحكا وجيه شويكي كان اتبهدل هههههههههه بربي بتضحك ياحكيم
احمد عزام في January 21 2011 22:52:51
هههه انت احسن من تيتا ؟؟؟ يا حبيبي مو عاجبك كأس الإتحاد الأسيوي
كأس الإتحاد الاسيوي بيسيوا كل حياتك

شوف انت ما بتقدر تحكي اي شيء

لو الاتحاد السوري بيوثق فيك كان خلاك مدرب

مو تجي نحط الحق كله على تيتا
نحن نسينا مشاكلنا وتيتا ما استلم الفريق إلا قبل 18 يوم من البطولة
امشان هيك بلا كلام فاضي ....


ملاحظة :: هذا مو تقصير من فضلك بس عيب تشوف حالك لهل درجة
غيور على تيتا في January 21 2011 23:02:27
لك بحياتو ما مر على سورية مدرب متل تيتا لأنو بحياتنا ما لعبنا هيك لعب حلو يعني اذا دعيت السيد والشعبو شو كان راح يساوو كان راح يكونوا متل الزينو يلي ما يسوى ليرة اصلا المدرب الصربي هرب لأنو طلب ما حدا يدخل بجلب اللاعبين قام هرب الزلمة الحكي يلي حكيتو كلو مكتوب على ورقة واجت جاهزة لألك من اتحاد الكرة مشان تقرأها ويحطوك مدرب للمنتخب من هلا بلشت شو بدك تقدم للمنتخب يا حكيم ههه الى من يهمه الامر
حمود في January 21 2011 23:03:10
ايمن الحكيم انسان لا يفقه شيء بكرة القدم وروح خليك بتجارة السيارات اللي بتفهم فيها احسن من كرة القدم اللي مالك علاقة فيها وتيتا بيسواك وبيسوى نص المدربين الوطنيين معك
غيور على تيتا في January 21 2011 23:06:11
لك بحياتو ما مر على سورية مدرب متل تيتا لأنو بحياتنا ما لعبنا هيك لعب حلو يعني اذا دعيت السيد والشعبو شو كان راح يساوو كان راح يكونوا متل الزينو يلي ما يسوى ليرة اصلا المدرب الصربي هرب لأنو طلب ما حدا يدخل بجلب اللاعبين قام هرب الزلمة الحكي يلي حكيتو كلو مكتوب على ورقة واجت جاهزة لألك من اتحاد الكرة مشان تقرأها ويحطوك مدرب للمنتخب من هلا بلشت شو بدك تقدم للمنتخب يا حكيم ههه الى من يهمه الامر
محمد السوري في January 21 2011 23:19:09
وين اخبار انتقالات محترفينا الشتوية
سوري في January 21 2011 23:28:51
ايمن الحكيم هو فجر لبراهيم تاني وتيتا افضل مين بيستلم المنتخب اصلا هو صار من قشر العود وايمن الحكيم هو وشهادتو مابينفعو مبين من حكيو قال انا افضل من تيتا يروح يكب حالو ويدرب انتر نهر عيشة لانو شهاداتو لتدريب هيك نادي مو اكتر
لازم يبقى المدرب الوطني تيتا
متابع في January 21 2011 23:47:03
احنا زعلانين كتير من ادارة الموقع ومن المهندس نديم ..... وين المحترفين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زينو بستحق يلعب مع المنتخب؟؟؟؟؟؟ معقول كل المحترفين الي عنا ما بتقدروا تجيبوا مهاجم مع الملك سنحاريب شفتوا شو عمل سنحاريب وين الظهير اليمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين صانع الالعاب وين عمر الظريف يا ادارة الموقع الكريم كتير زعلتونة منكم معقول عنا كل هالمحترفين وما نشوف الا الملك سنحاريب وشنكو الي ما لعب غير نص ساعة كنت من اهم المتابعين للموقع الكريم عالاساس بدك تحاولوا تجيبوا المحترفين بس للاسف ما نفذتوا وعوكم والله بعشق المنتخب بس كان ناقصنا لاعب مهاجم صريح مع سنحاريب وصانع اللعب ومحور دفاع وظهير يمين اااااااااه .......... بتمنى من ادارة الموقع وجميع المتابعين ان يساعدوا منتخب الوطن واهم شي التركيز على المحترفين واحنا معكم يا نسور قاسيون
جلال الاهلاوي في January 21 2011 23:55:18
اني برأي يشفلو شي بسطة بسوق الهال افضلو لانو تاريخو معروف و لسا بقول انو افضل من تيتا نتمنى على ادارة الموقع ان تضعنا بصورة مفاوضات نادي الاتحاد مع النجم سنحاريب ملكي وهل حقا وقع مع النادي يرجى الرد
محب للمنتخب في January 22 2011 00:01:47
لك يا شباب عيب نحكي عن ناس مو خرج يلعبوا بالحارات مين السيد وللا مين الشعبو عننا منتخب قوي ولازم نحتفظ فيهن طبعا مع شويت تعديلات
نزار بوكمالي في January 22 2011 00:25:51
بس عجبني ايمن حكيم منقال من اهم انجازاته حصوله على بطوله تشرين لك شو هل انجاز هذا شي يرفع
مغترب3 في January 22 2011 00:33:42
لك يا عيب الشوم عليك يا ايمن الحكيم لك لسا عم تحكي انك انت يلي عملت المنتخب وما اسلمتو غير 4 شهور لك اقسم بالله انو تفكيرك مثل الولاد الصغار لك انت معتقد انو بهي الفترة بتقدر تعمل شي بالمنتخب ؟
بعدين ما عاجبك كاس الاتحاد الاسيوي اذا انت ما عجبك هاد الكاس قول انت شو جبت للمنتخب اي كاس او لاي نادي بسوريا شو عملت قلي ؟؟بكفي انك تفهم شغلة وحدة انو تفكير المدرب الاوروبي ولو كان مو على مستوى عالمي بيسوى تفكير مدربين سوريا كلهم ومع شهاداتهم وما تفكر انك ترجع للمنتخب لان رح تصير حملة كبيرة عليك ويخلعوك مثل ما خلعو سيدك وتاج راسك تاج الفارس والدور جاية لسيدك التاني السرية نحنا ما بحاجتك ولا بحاجة خبراتك المعفنة مثل شخصيتك اصلا انت ما شاطر بالتدريب غير تصرخ على اللاعبين وتسبهم وحرك حرك وبسرعة بسرعة روح خليك بكراج السيارات تبعك لنو هنيك بتفلح اكثر اي عال والله لسا كل واحد درب المنتخب يومين صار بدو ينسب شي انجاز الو يا عيب الشوم عليك استحي على حالك بس وما تخجل ولادك ادام رفقاتهم من هالحكي يلي عم تحكيه مشان ما يقولو انك خرفت على بكير
زهير عاشق سوريا في January 22 2011 00:43:16
ماهو السي في الخاص بالسيد ايمن وماهو سجله التدربيي الحافل ؟؟؟ وماهي انجازاته؟؟؟ كنت اتمنى الا يتواجد الحكيم في كاس اسيا أصلاً .... والشهادات التدريبية التي يملكها الحكيم لاتثمن ولاتغني من جوع ...
وسام في January 22 2011 00:46:27
عيب عليك يا حكيم هالحكي هاد .. يعني ازا بدك تنتقض انتقض بشكل منطقي .. يعني ازا تيتا جاب بطوله وحده بريك انت شو جبت وشو عملت ؟؟!!!
يعني هلأ لعبتك بينت عبتحفرلو للزلمه وبكرا حيصدر قرار اقالتو أنا متأكد وحتلزق انت بقا ... حسبي الله ونعم الوكيل عليكم يا مفسدين
عمار في January 22 2011 01:12:03
يقول المثل إذا لم نستحي فإفعل ماشئت وأنا أقول إذا لم تستحي فقل ماشئت. نعل تيتا بيسوى راسك إنت ياحكيم والسريه والأبله الأكبر فارس. مكانكم إنتم الثلاثة الطبيعي هو سلة مهملات الحمامات وبس. خود شهادات التدريب تبعك وأنا بقلك وين تدحشهن ياعديم الإحساس والنخوة.
عاسميسكو في January 22 2011 01:13:36
حكيم بس اسكت بلا كلام فارغ شفناك فوق وشفناك تحت شهاداتك بلهن واشرب ميتهن وحل عنا انتى والي معك علاكين وكذابين بنصحكم وانتا وفاروق وتاج الدين تشوفولكم شغلة غيرها البلد مليانة شغل حلو عنا فكونننننننننننننننننا يا اخي اشبعنا من هالحكي الي بلا طعمى
من قطر في January 22 2011 01:19:39
غاب البس العب يافار عيب عيب
تشريني في January 22 2011 01:20:27
صدق حالو انو فاز عليهم
رامي استانبولي في January 22 2011 01:21:34
لك استحي على دمك يا ايمن الحكيم يعني غوارديولا ما قال بعمرو انو احسن من اي مدرب بالعالم بس المشكلة انو هل الكلام المسخرة دليل انو ما بتستحق تكون مساعد اي مدرب و خاصة تيتا و بظن انو لما حكيت هل الحكي يا اما كنت مرضان او بدك تزور طبيب نفسي قريبا و الله يشفيك يا ربببببببببببببب
سوري بحب سوريا في January 22 2011 01:34:42
ياحكيم أعطيني مصاري لأروح اجبلك اي شهادة تدريبية وأفضل الشهادات من اوربا اذا بدك لك الشغلة مو بالشهادات بالفهم
عبادة الصمودي في January 22 2011 02:01:31
يعني إذا بكون المدرب مورينيو رح يقول أنو أحسن منو وأساسا لو كان الحكيم منيح كانت الأندية ما تركتو ولو كان المنتخب هلق متأهل لقال أنو هو صاحب الفضل الأول
hannan في January 22 2011 02:05:30
ياحكيمنا يا كبيرنااااااااااااااااااااااااااااا
لازم تعرف انو رغم خروج المنتخب من الدور الاول الا انو ماشفنا هيك لعب من اكتر من عشر سنين بعدين انت استلمت المنتخب اكتر من مرة فاعطينا شو هو الانجاز الي طلع معك بس عيب عليك انت وامثالك من هل حكي
وانا براي لازم اكمل تيتا مع المنتخب بكفي جرائتو وقوتو بالملعب واختيارو لجيل شاب للعب حاجتكو معتمدين على الختايرة
وبحب اذكرك انو لوما الاخطاء الدفاعية للمنتخب لكان بالدور التاني لانو اللعب كان جيد جدا بس الاخطاء الفردية دبحتنااااا
والمدرب تيتا مدرب كبيررررررررررررررررر وبطل كبيررررررررررررر وبكفي فوزو على السعودية اللي ما قدر اي مدرب وطني ولا حتى انت يا حكيمناااااااااااا افوز على السعودية ولا حتى اقدم لعب رجولي .
داب التلج و بان المرج في January 22 2011 02:12:04
داب التلج و بان المرج .........
ليش ما طلع الحكيم يحكي و يشتكي قبل البطولة...لو خدنا البطولة كان طلع وقال أنا استدعيت و أنا عملت....إلخ
بس هلأ مشان يضل بالمنتخب بلش يحكي كههههه هه...
اسامه في January 22 2011 02:21:56
عيب بس والله عيب
الفنان احمد محاسنه في January 22 2011 02:28:58
انا بقول احسسسسسسسسسسسسسن
هادي الحاج في January 22 2011 02:53:09
فعلا لو انو المنتخب طاع للدور التاني كنت قلت انو انت عملت الانجاز يا حكيم ,كتر خيرو للسرية انو اتذكرك وجابك للمنتخب ,نادي درجة ثالثة وذيادة عليك
احمد الكرماوي في January 22 2011 03:05:58
حل عنا عمو شو يعني اذا انت شعرك شايب بتفكر حالك مورينو او ارسن فينغر
ياشباب هاد مفكرنا خوتان مامنعرف شي مشان هيك حكا
بس يالله معلش مافي عتب عالمجانين
معتز السوري في January 22 2011 03:08:50
لك انت على مين عم تضحك لك انت مفكرنا اغبياء ياجماعة انا من الاول قلت انو هالمدرب وين مايروح بيصير يحفر للمدرب الاساسي وسبق وخرب نادي الوحدة لما كان يحفر لنزار محروس وبالمنتخب كان عم يحفر لتيتا ويطق براغي وبيرجع بيبيع وطنيات على ظهرنا لوكان فعلا بيحترم حالو ماكان قبل يعمل مساعد لتيتا بس بيرجع يقلك مهمة وطنية ومابعرف شو واحد قاعد لاشغلة ولاعملة طبعا راح يقبل يشتغل مع منتخب الوطن ولقاءات صحفية وشهرة تيتا كان شجاع لانو قبل المهمة من دون مايقلنا مهمة وطنية وبيعرف انو مستقبلو على المحك بس انت شو عادي عندك اذا خسرنا وطلعنا برا راح تقول انو مهمة وطنية ومغامرة ومامعك وقت بعدين انا مابعرف كيف طلع معو انو مع اليابان طلعنا برا ليش الاردن هي البرازيل ولا ماشاف كيف لاعبينا الاشاوس دخلو الاهداف بمرمانا وماحدا منا ناسي انو الحكيم ماكان بدو ولا محترف وهذا الشي كان واضح من تصاريحو وشفنا انو محترفينا كانو شايلين الفريق كان حابب يعتمد على لاعبينا المحليين وشفنا شو عمل فينا الدياب ومصعب وعبد الرزاق وزينو روح استحي على حالك عاد وانت والي عم يجي على ايدك مش عيب الشي الي عملو تيتا مع اليابان بل العكس لما عم تلعب بفريق ناقص لاعب لازم تهاجم لحتى تستغل الفرصة وتتأهل بشكل مباشر
معتز السوري في January 22 2011 03:15:34
ارجو البدء بفضح ماحدث مع المدرب الهارب الصربي كيف وليش ولماذا كان تاج الدين العقيد مصر على مخالفة تعليماته وماهو دور الحكيم بتطفيشه وانا متاكد انو كان له يد بالموضوع لانه هاي عاداته واليوم شوفو كيف استلم تيتا من يوم الي سافر هذا تصرف جبان وخسيس وحاجتو بيع وطنيات والله والله انو تيتا فيه وطنية اكثر منك لك من زمان ماشفنا مدرب متفاعل مع المنتخب هيك ومالازم ننسى نحيي تيتا على المغامرة الي قبلها واذا مارجع على الاقل لازم نشكرو على اساس اخذ منا الملاييين يعني هكذا تصاريح تدل على شخصيات غير محترمة ياجماعة ايمن وفجر نسخة طبق الاصل اتمنى ان لا نراهم مجددا في منتخباتنا لانها اكبر بكثير منهم
من الامارات في January 22 2011 03:15:47
ايمن الحكيم انا وضعت خط 442والله ماشفت هيك منتخب من زمان
عم ينقول الكورة والله صار عنامنتخب يرفع راس بس كلو بفضل الله ثم تيتا
اهلاوي من الغربة في January 22 2011 03:19:11
ماشاء الله عليه فهمان
تيتا ماأخد ولابطولة مع اللأتحاد خلال أربع سنين لأنو كان في كل آخر موسم
يطلعلوا ناس من أمثالك يحفروا تحتوا ويتآمروا عليه
وهنن مفكرين حالون بيفهموا كتير كتير
وهنن بالأصل ولا شئ
وحضرتك مافلحت مع الأندية اللي دربتها مع منتخب بدك تفلح
يامنحط
ابو سلمو في January 22 2011 03:42:23
ولا واحد مدح الحكيم من كل الردود السابقة
لذلك أقترح على الحكيم اعتزال التدريب
Mulham في January 22 2011 04:30:35
لا تعليق على ايمن حكيم .. لا مكان له في منتخب كاس العالم بالبرازيل.
ازا لم نستطع جلب مدرب اوروبي غربي و على مستوى فاعطوا المنتخب لنزار محروس او محمد قويض و ادفعولون متل ما عم تدفعو لتيتا و راتومير ، و افضحوا الواسطات ازا بدكن تنجحو و نحترمكم
فراتي في January 22 2011 04:41:38
شي بهوي منك ومن السيفي تبعك
الصياد في January 22 2011 04:59:26
آخ و بس
اذا تمينا كل واحد يفكر بحاله
يا ويلنا بعمرنا ما منصير بشر
شي بيدعو للتشاوم في January 22 2011 07:35:13
لك ياحكيموف وقت اللي حطوك مدرب موقت بغرب اسيا اول تصريح الك قلت انا مالي علاقة بنتائج المنتخب
يعني هربت من المسوولية وهي بشو بغرب اسيا
وقاعد عمتحكي عتيتا انو كان مساعد ليش مورينيو شو كان قبل مايكون مدرب
وعمتعد شهاداتك ليش الشغلة بالشهادات لازم يكون في فكر وهادا شي للاسف بينقصك وشهاداتك كلا اخدتا هيك بس لانك دفعت اما الاستفادة فلا
روح ضب حالك وحاجتك حكي نحنا لسا ماناقصينك كمان
احمد في January 22 2011 07:55:45
والله وصرت تحكي بالcvتسلملي ما احلاك طول ماعنا ناس متلك بعمرنا ما منصير بشر \ عمين عم تضحك الدورات الي بتشتريا معروفة حبيبي\هلق قلي جبلي اي شهادة من شهادتك بجبلك ياها بلحظة تسلملي هالقد غرت من تيتا بس ليك لاتخاف سرية رح حطك مدرب للمنتخب
achraf في January 22 2011 09:39:34
هههههههههه...اسا ايمن الحكيم مدرب أفضل من تيتا...له يا حكيم عن جد انت مفكر حالك مدرب...وانت يلي طور منتخب...كثير عليك تجيب الكراة في ملعب...قال عندوا 12 شهادة تدريب و cv ...صدقني ما حدا بيقبل فيك مدرب غير أشخاص فاشلي مثل اتحاد كرة السوري(فاروق وتاج دين) ....انت يا حكيم لست بلحكيم...بل انت هو سفيه اذهب الى نفوس وغير اسمك الى ...أيمن السفيه
سوري غيور وفاقعة مرارته في January 22 2011 10:35:26
تضرب منك لتيتا لفجر للزينو ليلحق اتحاد الكرة وكل الحرامية والفاسدين فيه وكل محترف سوري في شرف وبحب وطنه اكثر منكم
سوري وافتخر في January 22 2011 10:45:30
حسبي الله على هيك اتحاد كرة العكيد تاج الدين والحشرة فاروق سرية اذا بضلو مستلمين الكرة السورية بعمرنا مارح ناخد اي بطولة ولاحتى ودية والتنين ببيعو حالون منشان المصاري وفهمكم كفاية ارجو النشر
حسن في January 22 2011 11:19:37
يا حكيم ارجع لتجارة السياراة تبعك احسن بيكفي انو تيتا مخو نظيف بعدين يا اخي وينون لاعبينا المحترفين جورج مقدسي فادي يوسف
حسن في January 22 2011 11:21:05
يا حكيم ارجع لتجارة السياراة تبعك احسن بيكفي انو تيتا مخو نظيف بعدين يا اخي وينون لاعبينا المحترفين جورج مقدسي فادي يوسف
محمود في January 22 2011 11:50:28
كمان نفس الشب غسان يلي كان عم يسأله عالاذاعه ارتفع ضغطه للحكيم هاهاهاهاها وماعصب الا ليدافع عن حاله ياحكيم عنا بالحاره ولاد صغار كتير ماعم يعرفو يلعبو وعم يتفاوضو مع مدربين يدربن وانا اقترحت عليهن الحكيم وهنو وافقو شو ماكان العقد لانو محدا بنظمهن غير انت
ملاحظه ؛العقبه التي يواجهها ايمن الحكيم لتدريب هؤلاء الاطفال انو الريال بدو ياخدو بدل مورينيو بقا الاخ احتار وعم يدرس العرضين ع طاوله المفاوضات ههههههه
أهلاوي مسكنة في January 22 2011 12:01:38
طيب قائمة ال23 لاعب تيتا رفعها .
وقائمة ال40 لاعب ترى الحكيم هو الي رفعها . التي خلت من (الحموي , مجد حمصي , أحمد كلاسي , محمود أمنة , ....
احمد في January 22 2011 12:07:58
بصراحة ( مورينيو ) قصدي ايمن الحكيم ضربت الفيوز معو بدو ياخد شهرة من إثارة الجدل

أول مرة بشوف واحد متلو بتكلم وعلى من على تيتا

خلي يعرف أنو تيتا كان لاعب ومحترف

خلي يعرف أنو نادي الاتحاد ربح حوالي 200 مليون ليرة بسبب تيتا من الاتحاد الاسيوي والرئيس والمحبين

بالله عليك شو ساويت أنت مع الشرطة السنة الماضية

ليش مافي ولا نادي متعاقد معو يا مورينيو (ايمن الحكيم)

حبيبي شفناك في في غرب آسيا حيث طلعت كل الي عندك وما عندك شي وعدنان حمد ما طلع شي وتعادلنا

مع البحرين كان المدرب صربي وأنت بس بالواجهة

مع العراق كان اللاعبين العراقيين منزعجين من الطائفية وكان في الملعب 3 أعلام
نادي الاتحاد وقع مع بوسني بسبب انجاز تيتا

تيتا طالبينو بمليون أنت ببيعوك ببلاش
مغترب 40 في January 22 2011 13:13:08
يا استاذ حكيم مو حاسس انك غير طبيعي الكوتش تيتا اللي بتتكلم عنه هو اللي سوا شكل الفريق وعمله الروح والانسجام وللمسة الفنية بالفترة اللي تصدى فيها وتحمل المسئولية رجاء شفنا شغلك بلعبة العراق بالسليمانية برغم الفوز بس لا يوجد شكل ولا لون بتمنى من المدربين السوريين يطورو نفسهم ويستفيدو من وقتهم بدل التنظير على الفضائيات لانه بيعنينا اذا كان مدرب منتخبنا مدرب وطني اكتر من الاجنبي شكرا.
محمد في January 22 2011 13:59:22
ارجو من الاخوة النقد البناء وعدم السب والشتم فهذه ليست من أخلاقياتنا كسوريين، فلنرفع من مستوى حواراتنا وانتقاداتنا ونطالب بحقنا بكل احترام وأدب فنحن على حق من حقنا أن نرى منتخبنا بين الكبار فمن حيث التاريخ فنحن من أوائل الدولة التي انضمت الى الاتحاد الاسيوي
من اكرانيا في January 22 2011 14:37:19
ياشباب انا عم تابع اخبار الكرة السورية وماهي اخر مستجداتها اريد ان اخبركم بانه تم لقاء مع الحكيم في قطر ورفض ان يقول انه مساعد مدرب بل انه مدرب تاني وذلك بعد الفوز ع السعودية ولكن ياشباب لو ان تاهلنا ع الدور الثاني هل كان سيطل الحكيم ويقول هذا على العكس سيقول هو من طلب من تيتا ان يدخل الاغا وووووو اي بالمختصر هو سبب الانتصار. ياشباب اريد ان اقول كلمة حق تيتا ليس اخي ولا ابن عمي ولايمت لي بصلة لكنه اثبت انه افضل مدرب في سوريا اولا لقبوله المهمه الانتحارية وثانيا للخطط اللذي لعبها وتبديلاته على مبدا اكون او لااكون ولعبها صح لان الهجوم هو افضل وسيلة للدفاع ويبقى السؤال لو انه عاد الى الدفاع بعد هدف التعدل لاطل المحللين السوريين وقال كان يجب ان يهاجم لكي يحاظ ع الهدف وفي النهاية نقولها بصدق ان القبعة يجب ان ترفع لتيتا ونقول للحكيم واعوانه حاجة مسخرة
░▒▓█ aMiLoRD █▓ في January 22 2011 15:25:03
انا عجبني لطفي الاسطواني لما ورطو وماخلاه يعرف يحكي وصار يتأتأ واحمر وصار يصرخ لك ماعرف يجاوب على سؤال واحد هو يقلو شو السلبيات يلي استنتجتها من المنتخب وهو يفلو لازم الاستقرار ازا مابيعرف شو يعني سلبيات او مابيعرف شو هي السلبيات انا بدي افهم شو كان عم يعمل بالدوحة غير السياحة والمصاريف على ضهر المنتخب
ghadeer hasan(tishreen 4 ever في January 22 2011 16:57:21
حاجتك يا أيمن اللي عاملي حالك حكيم
مو خرجك غير الحكي
انشروا مقالي في January 22 2011 17:14:34
الله لايكتر من امثالك ياحكيم
الحوراني في January 22 2011 22:05:44
غليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييظ لك مابتنحب روح لاقيلك شي بسطه خضره اشتغل عليها وترك كرة القدم لاهلها
ابو النور في January 22 2011 23:04:22
طيب الاخوان قالو رأين انا ما حزيد بس بقول لو كان فيك خير ما رماك الطير ولو كنت جريء ومستعد تصرح
كنت استرجي احكي قبل التعاقد معه مو بتستنى ليروح وبتنزل فيه هي هيه الشجاعة بغض النظر عن النتائج
بعد ما نطلع !!!!
عبدالله الكرماوي في January 23 2011 00:27:52
الحكيم ينظر وبس ماأشتغل بنادي ألاطردوه لانه ماعنده فكر كروي
محمود في January 23 2011 00:55:47
بتمنا من اداره الموقع ماتعرض ارقام اي واحد بحط رقمه متل هاي الفهمانه ريم لي حاطه رقمها الله اعلم شو السبب وشكرا.....
من الكويت في January 23 2011 01:07:50
والله ياسيد ايمن تيتا احسن منك ومن امثالك الي موشاطرين بس بالكذب من عشرين سنا شو ساويت انتا وهل مدربين الوطنيين بس الكذب بس الق مو عليكم الحق ع يلي بعينكم مع المنتخب
ابوالشام في January 23 2011 02:08:20
انا لست مع ولا ضد تيتا والحكيم اناالمنتخب ومع سوريا وسمعتها واقول السبب الرئيسي لخروجنا المبكر هو المدرب سواء كان تيتا او الحكيم او كلاهما كان منتخبنا يحتاج الى حنكة وذكاء مدرب على مستوى عالي وهذا ما كنا ننادي ونبقى ننادي به ( صدق جورج خوري المنتخب السوري لعب باجتهاد لاعبيه فقط )
pero في January 23 2011 02:34:59
يا استاذ ايمن هات تشوف
اذا تيتا حقق بطولة كأس اتحاد الاسيوي يلي مو عاجبك
لنت شو حققت بالله
انت صفر ولا شي متل غيرك يلي عم تدعمن
عبد الستار محفوض في January 23 2011 04:24:41
والله شفناك فوق وشفناك تحت
يا عزيزي بذكرك بشباب عام 1998 كيف طلعو من التصفيات الأولية لأسيا بلبنان
وبذكرك بشباب الـ2000 كيف كمان طلعو
وشو بدي اتذكر منك يا سفرجل كل عضة بغصة
مشان الله في January 23 2011 17:07:57
كلام الحكيم صح تيتا ما سوى شي بس هو كمان ما سوى شي لسوى شي اللاعبين بس وبدنا مدرب هولندي وخطة منهون لعشر سنين ويسوى خصخصة ويخلو شي شركة ترعة المنتخب
بهاء تيم في January 24 2011 05:14:07
يا ناس انا اردني وبشجع سوريا ما بدنا مدربين اجانب خلي ابو شاكر العظيم هو المدرب واحسن مدرب بالعالم وشوفو شو رح يعمل ويجيبوا المحترفين الي برا
ابوعبدو في January 24 2011 20:13:56
فاز فيها فجر ابراهيم \\\\\ زمط
الضمير العربي في January 26 2011 07:59:54
والله كتير فرحتني يا حكيمنا عندك 12 شهادة نيالك بلله شأد كلفوك
حاج حكي فاضي وتبيعنا و طنيات أنا أستلمت قبل 4 أشهر أنا... أنا... لكن ليش ما في ربط بين اللاعبيين المافعين مع بعض وكتير هذيليين مع أنن أبطال في الملعب بس ناقصهم الخبرة فرجينا ال12 شهادة
لك تيتا مو بس مدرب لياقة وانت شفت لياقت رجالنا كيف كانت لك تيا كان طبيب نفساني و بدوا يدرس الفريق يلي رح نلعب معو بلله أنت كنت شو عمال تساوي كنت في رحلة إستكشافية على حساب السرية أصدي على حساب الإتحاد أل ما في ميزانية
وأفصل بطولة أخدتها هي بطولة تشرين . دير بالك تحكي لحدا بقوم بيحسدك.
لك شفنا تاج الدين كل ما حدا من الصحفيين بيسألوا سوال بيعطي علامة !!!! إما ما بعرف
أو والله ما سمعة في هاد الشي حاج مصخره بدنا تيتا أو محمد عفش لأنوا فكروا أوربي و بحب بلدوا و محمد قويض لأنوا خبير في اللاعبيين و ياسر السباعي
الكابتن محمد عفش لما فاز في بطولة كأس الإتحاد الأسيوي ما حكا انوا أنا مين فوزكن قال الفوز إجا توفيق من الله و بدعاء الأمهات و همت الشباب و ما ذكر نفسه لك هون الشغل مو عندي 12 شهادة
مشجع في January 26 2011 12:34:27
لك والله انك فهمان وحكيم يا ايمن يا مورينيو العرب الله يخليك ودير بالك لا تحكي لحدا عن انجازك لبطولة تشرين يحسدوك عليها ويعطوك عين حامية..........

إذا فيك خير وكواسة كنت أثبت ذلك بس صراحة انت صفر عالشمال يارجال كأس الاتحاد الآسيوي=آلاف من بطولة تشرين ولا ما درسوك وحفظوك هالمعادلة بالشهادات اللي أخدتن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد العفين في January 26 2011 20:17:28
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تعليق اذا هو احسن من تيتا ما يخلو نادي الشرطة
محمد العفين في January 26 2011 20:18:32
اضعف شخصية مدرب اشوفها بحياتي
محمد العفين في January 26 2011 20:21:08
اتذكر مباراة الجيش والشرطة الموسم الماضي لما فاز الشرطة وهو كان مدرب كان يبكي مومصدق على حالو المدرب الواثق من نفسو ما يبكي
مغترب سوري في January 27 2011 00:04:02
اقسم بالله لو اني صاحب قرار لحتى أدك كل هالحرامية الانتهازيين بالسجن من سرية لتاج الدين فارس ومن يسير بركبهم يا جماعة والله حرام سورية اكبر بكثير من هيك ناس.... لازم تراعو مشاعر هالجماهير والله منخب عندو هيك جمهور و هيك مقاتلين امثال سنحاريب وجهاد الحسين وفراس الخطيب حرام يخسر ........
معتز في January 29 2011 06:11:59
شفي واحد من كل المعلقين على مقالتلك البايخة مدح منك لك والله عيب عليك التبجح الدوري السوري اقوى من ابطال الاتحاد الاسيوي والله حابب قلك انك توت تتتتتتتتتتتتتتتت بالرياضية يامدرب الاثنى عشر شهادة
حموي في February 07 2011 05:18:36
ليش مين قلك انو البطولات بتنعطا ع عدد البطولات انت شو حققت يا حكيم كل تاريخك مظلم بعدين بحكيك صار تيتا احسن منك بكتر
ماتادور في February 27 2011 15:34:47
حاجي علاك منتخب فاشل مابيلبقلو مدرب محترم بدو واحد متل فجرابراهيم وزيادة عليه
المشاركة بتعليق
الاسم:


التعليق باستخدام Facebook

الجماهير السورية

اللاعبالفريقالأهداف
عمر السومةالأهلي السعودي18
أحمد عثمانتاسمان يونايتد النيوزيلاندي7
محمود المواسأم صلال القطري8
عمرو جنياتالشباب العماني7
شادي الحمويالرمثا الأردني10

استفتاء الاسبوع
ما رأيك بتحضيرات منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس آسيا -الامارات 2019-؟

ممتازة
ممتازة
14% [8 أصوات]

جيدة
جيدة
41% [23 أصوات]

مقبولة
مقبولة
34% [19 أصوات]

سيئة
سيئة
11% [6 أصوات]

أصوات: 56
البداية: 03/12/2018 15:14
النهاية: 03/01/2019 14:36

أرشيف الاستفتاءات
ترتيب المنتخبات