قسم كرة القدم
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
مقابلات الموقع
أخبار المنتخبات
أخبار المحترفين
تقديم المباريات
نتائج المباريات
أخبـــار المدربين
مباريات المنتخبــات
قسم كرة السلة
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة السلة
قسم كرة اليد
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة اليد
قسم الميديا
ألبومات الصور
ألبومات الفيديو
أرخص وأفضل استضافة سورية
  ::
ادارة نادي شارلوروا مهتمة بالتعاقد مع الملكي.
Bookmark and Share



دخل لاعبنا الدولي السوري سنحاريب ملكي مهاجم نادي لوكيرين ضمن اهتمامات نادي روايال شارلوروا البلجيكي الذي يتذيل جدول ترتيب الدوري الممتاز في بلجيكا وذلك تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في حال توصلت ادارة نادي شارلوروا لاتفاق نهائي مع ادارة نادي لوكيرين.
وتسعى ادارة نادي روايال شارلوروا للتعاقد مع عدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق لتغيير الصورة التي ظهر بها النادي بالمباريات السابقة وعن ذلك قال رئيس النادي عباس بيات بتصريح لاحدى المواقع الرياضية البلجيكية : سوف نركز بشكل كبير في الفترة القادمة على التعاقد مع لاعبين من خارج الدوري البلجيكي وهدفنا هو تحسين النتائج والصعود لمراكز المقدمة بجدول الترتيب.

وفي سياق متصل بات في حكم المؤكد ان يصل الملكي مع باقي المحترفين المدعوين الى سوريا للانضمام لصفوف منتخبنا الوطني الاول يوم الاحد القادم الموافق 19من شهر ديسمبر الحالي وذلك استعداداً للمشاركة مع المنتخب في بطولة كاس اسيا التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة مطلع العام المقبل.

والجدير بالذكر ان نادي روايال شارلوروا يحتل المركز الاخير بجدول ترتيب الدوري البلجيكي الممتاز برصيد 9 نقاط, وكانت العديد من الاندية ابدت اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع لاعبنا الدولي سنحاريب ملكي في فترة الانتقالات الشتوية وياتي في مقدمتها نادي بيروزي الايراني ونادي سنت ترويدينز البلجيكي.
تعليقات
مازن في December 15 2010 03:42:25
الله يوفقك سنحاريب بس بحب علق على شغلة ( والله اذا بيجي مورينيو على سوريا رح يطفشو) قال تاج وسرية بخافو على مصلحة الوطن قال والله مهزلة
مازن في December 15 2010 03:50:11
الى السيد فاروق سرية وتاج الدين فارس بكير كتير على النهائيات خدو وقتكن بتسمية المدرب الجديد بلكي انشالله قبل النهائيات بيومين بيلحق يحفظ اسماء اللاعبين والله عيب والله بيعرفو انو المدرب الصربي ما رح يرجع ليش استنوا لليوم عيب
مصطفى حنيف في December 15 2010 04:25:50
يروح على اين نادي في العالم الا على سورية لا يقرب لأنو مستواه لا يقل وراح يفشوووووا مثل المدربين
حمصي في December 15 2010 05:26:51
مبروك لتاجينيهو وسرينيهو وحكيموف بالاخص تطفيش راتومير ولقدام انشالله
مغترب بليبيا في December 15 2010 09:06:41
يا شباب انا مو عارف ليش هذا الهجوم اللاذع على تاج وسرية انا مو معهم بس خلوهم يشتغلوا لوقا اسيا ووقت ما بيساووا شي وقتها بيحق لكل واحد يحكي ويتمنطق بس هلا انتو عم تنتقدوهم بكرة اذا جابوا مع المنتخب السوري نتائج ممتازة باسيا انتو ششو رح يكون موقفكم من هالشي وقتها ما رح تنكروا انو هم مع المنتخب السوري كانوا ورا هالانجاز لهيك بيقول المتل عطوا الخباز خبزو لو اكل نصو لهيك خليهم يخبصو لنشوف وين رح يوصلوا بالاخير
أبو تيَم في December 15 2010 10:44:17
يعني والله لاعب كبير بيسمااخدت فرصتو
وبحب علق ع مشهد شفتو ع ابو ظبي الرياضيه
انو عملو مقابله مع تاج الدين والسريه
والله العظيم بضحكو قال مامنعرف ليه هيك عمل المدرب محدا ادخل بشغلو وشوبدو عم نعملو
اي حاااااااااااااج كذب
مغترب3 في December 15 2010 10:44:18
بالتوفيق للاعبنا الخلوق سنحاريب ملكي وان شاء الله منشوفك عم تلعب مع برشلونة ومو بعيدة عندك.. الاعب بنزيما مو احسن منك ليلعب بريال مدريد
مغترب ازوري في December 15 2010 12:45:39
بالتوفيق للملكي لاعب فنان وبيستاهل اكون بدوري اقوى وانشاء الله يكون هداف المنتخب بالنهائيات وانشاء الله نخلص من السرية وشركاه باقرب وقت ونشوف جميع المحترفين بقيادة مدرب عالمي قولوا اميننننننننننننننننننننننننننننننننن
bashir-love22@hotmail.com في December 15 2010 12:49:19
بالتوفيق للاعبنا الخلوق سنحاريب ملكي
عاشق منتخبي السوري في December 15 2010 13:34:07
يمكن ماوقت الانتقاد سواء كان صح او غلط خلينا مع المنتخب لاخر لحظة ومين ماكان المدرب يكون المهم نشوف منتخبنا بنهائيات عم يسوي شي ومشان الله من الجمهور السوري وقفو ورا المنتخب ولاتنتقدو حدا هلا النهائيات على الابواب وكلنا فدا سوريا ومنتخب سوريا وبتمنى نستدعي باقي المحترفين ياريت وما من قول غير يارب وفق منتخبنا ياررررررررررررررب
ازاد ملا في December 15 2010 13:35:29
واللة مو طالع من خرج جماعة الاتحاد غير لطفي الاسطواني كل بهدلة بتفش الخلق بس بتمنا يضل هيك بعدين بالنسبة لكأس اسيا ان قلنا اي ولا لَا راح نتشرشح بس مطرين انو نشوف مباريات منتخبنا لأنونحنا سوريين وبنحب منتخبنا بس اللة يجيرنا من الجلطات وعقبال اتحاد كرة قدم حقيقي
سامر صيدلي في December 15 2010 13:54:11
شكرا للموقع الرائع يا ريت تحطونا بصورة مين رح يكون مدرب المنتخب ومين اللاعبين المحترفين بشلك النهائي يلي رح يمثلوا المنتخب
سنحاريب وصل في December 15 2010 13:54:57
سنحاريب وصل حسب ما ذكر في موقع الكرة السورية انو المعسكر يوم الثلاثاء اللاعبين المتواجدين كذا و كذا ومن اللاعبين سنحاريب ملكي
حمد في December 15 2010 16:03:02
يا ادارة الموقع عودتونا انكون تكونو سباقين بكاشي بس للسف مافي باخباركون شي جديد
لاننا متعودين نسمع الاخبار من موقعكن بتمنا ترجعو متل قبل مع كل المحبة وشكرا الكون
لؤي في December 15 2010 16:10:09
با التوفيق للملك سنحاريب
سامر صيدلي في December 15 2010 17:04:19
شكرا للموقع الرائع يا ريت تحطونا بصورة مين رح يكون مدرب المنتخب ومين اللاعبين المحترفين بشلك النهائي يلي رح يمثلوا المنتخب
░▒▓█ aMiLoRD █▓ في December 15 2010 18:41:51
بالتوفيق للنجم الخلوق وان شاء الله يكون نجم بطولة اسيا
ياحبيبي في December 15 2010 18:45:39
شو مشان الاخ ( محـــــمد المــــدريدي ) طلع حكيو كلو شلف بشلف وفالصو ومالو اي طعمة وكلو كزب بكزب

وين الاربعة يلي رح يتم استدعاءون فادي وانس وكيكي وشربل ماشفنا شي وماسمعنا شي ولا بس شاطر

تحكي وتتفلسف ياريت بلا تخبيص ازا مو متأكد من الخبر لا تنشرو وتلعب باعصابنا لا وال شو خبر عاجل ومؤكد
رامي الشامي في December 16 2010 01:39:07
لك هادة مدريدي كزاب شغلتوا فاضية مهبول
الفنان احمد محاسنه في December 17 2010 03:30:41
قبل نحو 6 سنوات كان نادي شارلوا يلعب بدوري كاس الاتحاد الاوربي وتقدم بعرض مغري لشادي مرعي لكن شادي فضل البقاء في ايطاليا ورفض العرض
بالتوفيق ل سنحاريب

قاطعوا منتخب سوريا ان لم يكن فيه محترفين
عبد الستار الشلاش دير الزور في December 17 2010 03:40:06
بالتوفيق
متيم بحب المنتخب في December 17 2010 10:48:56
نتمنى من أدارة الموقع تحطنا اسماء المحترفين يلي رح يلعبوا مع المنتخب بالنهائيات الأسيوية وهل تم استدعاء الشنكو بشكل رسمي
سوري مغترب بالسعودية في December 17 2010 19:51:04
بسم الله الرحمن الرحيم
ياجماعة المشكلةموبالمدرب ولاباللاعبين
المشكلة بالناس يلي مستلمة الرياضةعنا
والله عنااحسن اللاعبين باسيابس للاسف جماعتنامابدن ننجح
اوبدن ننجح بس بدون ماندفع شي
لك يكفي عناابوشاكر ونزار والسباعي والكردغلي وابوالسل
وكل الشباب
وعنااللاعبين فراس وجهاد والحاج
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووالخ بس عالج لاتفالج
والله علاالظالم
mack في December 20 2010 16:21:35
شباب لازم نبعت كتير رسائل وايميلات ع برنامج الكرة بملعبك مشان يستضيفو الشباب انس الشربيني , داني كيكي , جورج مقدسي
llll في December 20 2010 16:23:01
شباب لازم نبعت كتير رسائل وايميلات ع برنامج الكرة بملعبك مشان يستضيفو الشباب انس الشربيني , داني كيكي , جورج مقدسي
احمد في January 18 2011 00:17:16
له يا شباب
المشاركة بتعليق
الاسم:


التعليق باستخدام Facebook

الجماهير السورية

اللاعبالفريقالأهداف
عمر السومةالأهلي السعودي15
أحمد عثمانتاسمان يونايتد النيوزيلاندي7
مارديك مردكيانالجزيرة الأردني6
عمرو جنياتالشباب العماني6
شادي الحمويالرمثا الأردني5

استفتاء الاسبوع
ما رأيك بتحضيرات منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس آسيا -الامارات 2019-؟

ممتازة
ممتازة
14% [8 أصوات]

جيدة
جيدة
41% [23 أصوات]

مقبولة
مقبولة
34% [19 أصوات]

سيئة
سيئة
11% [6 أصوات]

أصوات: 56
البداية: 03/12/2018 15:14
النهاية: 03/01/2019 14:36

أرشيف الاستفتاءات
ترتيب المنتخبات