قسم كرة القدم
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
مقابلات الموقع
أخبار المنتخبات
أخبار المحترفين
تقديم المباريات
نتائج المباريات
أخبـــار المدربين
مباريات المنتخبــات
قسم كرة السلة
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة السلة
قسم كرة اليد
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة اليد
قسم الميديا
ألبومات الصور
ألبومات الفيديو
أرخص وأفضل استضافة سورية
  ::
سرية:نثق بلاعبيناوبقدرتهم على تحقيق نتائج جيدة.
Bookmark and Share




في حديث مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أكد السيد فاروق سرية أن منتخبنا الوطني سيخوض 5 مباريات دولية ودية قبل المشاركة في كأس أسيا 2011 في الدوحة من 7 إلى 29 الشهر المقبل.

حيث سيخوض منتخبنا الوطني مباراتين مع نظيره العراقي في مدينة السليمانية العراقية وفي دمشق في 18 و22 الحالي على التوالي ، ويتوجه بعد ذلك إلى الإمارات في معسكر تدريبي نهائي يلعب خلاله 3 مباريات مع الهند وكوريا الجنوبية في 26 و30 الحالي، وأخيرا مع نظيره الإماراتي في 2 المقبل.

واعتبر سرية أن مجلس إدارة الاتحاد السوري الجديد نجح، رغم الفترة القصيرة التي مضت على تشكيله، في توفير كل احتياجات المنتخب خصوصا فرص الاحتكاك مع منتخبات كبيرة، مشيرا إلى أن النتائج فيها غير مهمة كثيرا وإنما "المهم هو ان يستفيد منها الجهاز التدريبي للوصول إلى التشكيلة الأمثل لخوض النهائيات الآسيوية".

وعن حظوظ منتخبنا ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات السعودية واليابان والأردن، قال سرية "لا أحد يشك بالمستوى الفني المرتفع لمنتخبي اليابان والسعودية وبصعوبة هذه المجموعة ولنا تجارب كثيرة مع هذه المنتخبات، لكن ثقتنا كبيرة بلاعبينا لتحقيق نتائج جيدة".
تعليقات
أبو تيَم في December 11 2010 17:49:04
هههه وحياة الله مابعرف
بس جد صدقوا يلي قالو : يلي استحو ماااااتو
مغترب3 في December 11 2010 18:02:58
اي ان شاء الله منكون من الاربعة الاواخر وبتمنى من سيد فاروق سرية استعداء عدد اكبر من المحترفين باوروبا وبما انو في لاعب جديد انضم لنادي الاتحاد يا ريت لو تتفقو معو وتختبروه لينضم للمنتخب الاول
محمد في December 11 2010 18:28:03
شو مشان المحترفين ...؟؟؟؟؟
░▒▓█ aMiLoRD █▓ في December 11 2010 18:36:01
ان شاء الله نسور قاسيون بيبيضوا وجهنا
سمير في December 11 2010 18:37:32
اي مزبوط عم تحكي درر يا عكيد ابو شهاب ... نحنا ثقتنا بلاعبينا كبيره ... بس ثقتنا فيكون معدومه ...
احلى شي في December 11 2010 18:45:08
خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

بس اي خسر يجي من وراكم

اونتوا عم بتعذبوا المدرب


نووووووووووووووووووووووو
مغترب ازوري في December 11 2010 19:25:02
الله ايوفق تاا نسفقققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققق
ضحكتني في December 11 2010 20:23:16
واعتبر سرية أن مجلس إدارة الاتحاد السوري الجديد نجح، رغم الفترة القصيرة التي مضت على تشكيله كل احتياجات المنتخب

بيقول المتل لحاق الكذاب لورا الباب وبكرا بعد النهائيات بتطلع الفضايح
Syrian في December 11 2010 20:24:26
I wish I can beleive him
الفنان احمد محاسنه في December 11 2010 20:31:46
جيب المحترفين نصيحة يا سيد فاروق لان الخبرة لها دور في هكذا محافل

احسن ما نندم

بدنا المحترفين (قاطعوا المنتخب اذا ما في محترفين)
مشجع سوري في December 11 2010 20:33:56
بالتوفيق للمنتخب وشكر لتحاد الكرة الذي طور مستوى المنتخب ونتمنى أن يستمر مستوى التطور إلى ما لا نهاية...
نزار بوكمالي في December 11 2010 20:37:22
كذاب
سوري مغترب في December 11 2010 21:38:57
الله يوفق الشباب في مهمتهم الاسيويه الصعبه جدا امام المنتخب اليابني القوي جداً ...ولكن هناك امل وان شاء الله منتخبنا رح يفوز بالمركز التاني بالمجموعه أقلها ....
مغترب سوري بكرواتيا في December 11 2010 21:55:35
السلام عليكم انا اول مرة ادخل على هذا الموقع لاني ما كنت بعرف انو في موقع مختص باللاعبين السوريين المحترفين الاعب انس واحمد الشربيني ليش ما عم تستدعوه على المنتخب لانه المنتخب الكرواتي راح يستدعي انس وانس لاعب مهاري جدا وانا حضرتلوا مباراة على ارض الوافع لاعب قناص والصحف الكرواتيا بعد كل مباراة تشيد بمستواه وبتعرفوا انو انس عم يدرس عقد من نادي ليفربول بستة مليون يورو ارجو اذا كان الكم حديث مع الاتحاد السوري الاسراع بجيبتوا على المنتخب انس مرة صرح انو بدو يلعب للمنتخب السوري بصحيفة كرواتية مما شكل انزعاج في الاتحاد الكرواتي ارجو منكم النظر بمسألة انس واحمد
billal في December 11 2010 21:57:31
محمد زينو مابينفع يكون لابالكرامة ولابالمنتخب راح الكويت طردوا صرت شايفلو عدة مباريات شكلو حلو بس يالله ينفع يكون لاعب كرة طائرة

بدنا مهاجمين حقيقين من اوروبا على اسريع الشربيني الملكي المقدسي حجتنا لعيبة كرتون التسجيل محتاج باع كبير من الاحتراف والخبرة السرعة وحس التسجيل
واكتر شي يفتقدو الاعب السوري هو قدرة التسجيل بسبب عدم الخبرة محتاجين مساعدة من المحترفين الحقيقين حتى الاعب الوطني يكتسب الخبرة منهم
مغترب سوري بكرواتيا في December 11 2010 21:57:44
انا راح ابعتلكون اخباره لانس واحمد الشربيني
===============================================
نشكر لك تعاونك
محمد اليوسف في December 11 2010 22:02:27
الغير ايجابي هو انت
شامي صالحاني في December 11 2010 22:33:51
لك يا عالم بكفي بئا لسا محترفين محترفين خلاص انسو انس ومدري مين نحنى هلاء ماعد في مجال يجي غير ييلي كانو عم يلعبو معنا متل سنحاريب وشنكو وفراس وجهاد بكفي خلاص انسو المحترفيييين مارح ينفعو رجاء انسو خلينا هلاء بالجاية كلها شغلة 20 يوم والنهائيات راح تبلش انا متفائل مو بالاتحاد بالعيبة رجاء خلينا هلاء نوقف مع هل منتخب والله يوفق نسور قاسيون وسوريا كلها ياريت تتفهمو حكيي بقناعه وشكرا يا موقع المحترفيين بحبك سوريا واسف على الحكي الطويل
إياد في December 11 2010 22:48:21
يا شباب بصحيفةالمحترفين كتب واحد من رفقاتكون أنو لؤي لسا بدو 8 أيام ليجي
مشان الله جاوبوني حيح هالحكي
وبركي راتومير عمل قصة ليش استدعيتو بغيابو وشو رد سنحاريب بدو يجي
ليش عم تطولو علينا
===============================================
لا يوجد اي شيء رسمي ومن المتوقع ان يصل سنحاريب و لؤي ب19 الشهر الحالي.
بدنا الشربيني بس في December 11 2010 23:12:55
أنس الشربيني هو افضل محترف مع احترامي لجميع المحترفين \سمعت انو صدرت القائمة الاولية لمنتخبنا ليش ما نشرتوها!!!!!!!!!!!!
محمد مدريدي في December 11 2010 23:17:30
انا اول من يأتي بي جميع الخبار ياعزيزي ( حمودة والمخترب ) انا اول من اتا بي خبر انس ( وعرض ليفربول) وانا من اتا بخبر ضم محترفين جدد لقد طلبتب ان اكون احد اعضاء هذا الموقع الجميل لا كن لم يأتيني الخبر ( المحم هل تعلمون انا أنس من يريدوح من الندية الجدد ( اسي ميلان ) هل احد يعرف هاذا وانا كرت دعوة لمنتخب الكروتي قد وصلت الا انس لشربيني ( وارجو ان يصل ( دجكوفتش ) الا انس قبل فوات الوان ) ادعو جميع الا ماحصل بين تاج والمدرب قريبن سوفا ترون التقرير كامل وبل حرف
سوري بامتياز في December 11 2010 23:41:10
داني تادريس بحلب هالشي صح اخواني
علوش سوريا في December 12 2010 01:35:10
هل صحيح ان موعد قدوم المحترفين الاربعة سيتأخر إلى 22 الشهر حسب قوانين الفيفا ??????????????
===============================================
لم تتضح الامور حتى الان بشكل كامل حتى الان.
ابوالشام في December 12 2010 02:38:17
ليش السير عكس التيار عندك محترفين على اعلى مستوى ولسا بدنا نجرب لنوصل للتشكيلة النهائية لك لازم التشكيلة تكون جاهزه من شهور وعم يتمرنوا على خطط ويلعبوا المباريات التجريبيه لينسجموا مع بعض لك والله بتجلطوا لشو بدكم توصلوا الله اعلم ارحمونا واشتغلوا صح حتى نساندكم وندعيلكم
أبن البلد في December 12 2010 03:13:31
الى زوار هذا الموقع الصادق والحيادي يلي عميوصل صوتنا لكل الدنيا (أرجوكم أنشروا) يلي بدو يعرف السيد فاروق سرية أكتر ويعرف مين هو يدخل على موقع نادي الوحدة ويقرأ مقالة بعنوان تاريخ السرية الأسود علما أن المذكور موثق بالدليل وحاجة ينضحك علينا طالما هو أبو عنتر كرتنا رحنتبهدل بقطر ونرجع شي بيحرق الألب والدم بس هو مفكر انو الناس مابتعرف شي ونسي أنو نحنا بعصر انفتاح وأنو نحنا مو بالثمانينات من القرن الماضي لاسامحك الله أنت ومن يدمرون الرياضة السورية والله مابتستاهل دعم قياداتنا الرياضية يلي ماعم يقصروا بشئ مع أتحادك بتوجيه من قائد الشعب السيد الرئيس بس أنت وأمثالك مثل أعلى للفساد في بلدنا قاتلك الله
سوري و أفتخر في December 12 2010 11:57:00
يا إدارة الموقع شو اللي عم نقرا عن مدرب منتخبنا بموقع ستاد سورية ب"سري للغاية"
معقول انتو يعني ما يكون عندكون خبر ولا ما بدكون تزيعوا اللي عندكون؟
عامر في December 12 2010 16:21:55
مشان الله ياجماعة ليش كل واحد متشائم وهاد عم بيقول بدنا نكون من الأربعة الأواخر حاج تشائم المنتخب بدويلعب تحت اسم المنتخب السوري مو منتخب سرية ولا فارس لسه كل واحد موعاجبو الشغل روحو اشتغلوا محلهم خلينا نشوف ابداعكن أو شجعوا السعودية اليابان الأردن ياعيب عليكم
ابو بدر في December 12 2010 16:34:36
يا أخي ما بدنا منتخب من دون محترفينا بأوروبا

لك كل لاعب بأوروبا من عنا بيسوى تقلوا دهب ومستواهم ممتاز وبعدك عبتفكر مين تجيب عالمنتخب

بس في سؤال عم بحيرني معقول ما في حدا بالبلد شايف شو عم بيصير تجاوزات؟
مغترب كندي و طافش من هيك أشكال في December 12 2010 20:08:03
تعريف هذا المسمى فاروق سريه هو عبارة عن رجل متخلّف ... جاهل ... لا يملك الدراية بحسن التصرف... أناني لا يفكر إلا بمنصبه.... يحب المظاهر.... و غيرها الكثير من الصفات....؟؟ و الشيء الأكثر تفاهة هو من و ضعه في هذا المنصب... كل الذي يعرفه هو مزاولته لتدخين السيكار الفاخر و غير ذالك و فهمكم كافي....؟؟ من خذينة الإتحاد الكرة.....؟؟ شىء مؤسف و مخجل بما تمر به رياضتنا .....؟ و لم .....و لن ...تتغير بلدنا التي نحبها أبداً ما دام عندنا هيك أشكال ..
و أود أن أشكر الموقع على كل الجهود التي بذلها بخصوص المحترفين و لكن للأسف أنتم تتعاملون مع إتحاد كرة و إدارة لا تريد الخير و النجاح للكرة السورية أنها تريد فقط إرضاء شهواتها ... و سوف يصنعون أو يخلقون كل الأعزار و وضع القضبان في العجلات للصد لجهودكم... و اتمنى لكم النجاح و الصبر بلتعامل مع هيك إتحاد
محمود في December 12 2010 20:22:56
وأنا كمان ثقتي كبيره إنو واسطتك أكبر مما توقعانا وكمان ثقتي كبيره إنك أغبى إنسان إستلم هالمنصب وتأكد غبائك بالشي يلي عملتو بمباراة الكرامه والوحده
مازن في December 13 2010 01:14:32
يا جماعة منشان الله , لايمتى رح نضل هيك معقول كم واحد ومن بيناتهن السيد تاج الدين فارس بيتحكمو بعشرين مليون واحد انا بعرف انو المدرب لازم ينعطى صلاحيات بس الاخ تاج ماعجبو المدرب الصربي
حرام يلي عم يصير في December 13 2010 14:04:44
وربي ملينا من هيك منتخب و هيك مسؤلين فاشلين عن رياضة السورية لك مو حرام واحد متل لؤي و سنحاريب و الياس مرقص يلعبو معنا و يتبهدلو اي الأتحاد البلجيكي و السويدي ظل موسم كامل ورا سنحاريب ملكي لحتى يلعب معهم بس هوي رفض و كمان اللاعب لؤي طلبه المنتخب السويدي بس رفض و الياس افضل مدافع شاب مو حرام يلعب مع الجلطات يلي عنا لك ااااااخ يعني ايمتا راح نصير متل غيرنا نحني عنا افضل اللاعبين المحترفين عم يلعبو مع فرق قوية بأوروبا بس للأسف مافي مين يجيبهم علمنتخب
سوووووووووووووووووووووووري في December 13 2010 15:54:43
مباراة ودية مع الهند!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مع احترامي للهند بس بدنا مبارايات قوية حتى نستفيد
احمد الكرماوي في December 14 2010 04:03:46
مأحلا فاروق سرية مفكر حالو ميشيل بلاتيني
(واعتبر سرية أن مجلس إدارة الاتحاد السوري الجديد نجح، رغم الفترة القصيرة التي مضت على تشكيله، في توفير كل احتياجات المنتخب)
والله العظيم حرام تكون رئيس الاتحاد البنغولي لكرة القدم
بتوافقوني على الحكي ولا لأ
طباخ المنتخب وافتخر في December 14 2010 12:29:58
ياشباب هاد السريه رح ينزعلي الطبخه كل ماوصيه ع شغله بجبلي شغله اضرب بدو يحرقلي الطبخه انقذوها احسن ماتتبهدل
المشاركة بتعليق
الاسم:


التعليق باستخدام Facebook
أحدث مقاطع الفيديو
اهداف كريستر مع اريس
[2014-05-25]
هدف كيكي على ليفسكي
[2014-05-19]
هدف كيكي على لبييميتس
[2014-05-19]
هدف ملكي على انطاليا
[2013-12-09]
هدف اياس على شتوتغارت
[2013-12-06]
هدف سنحاريب على غلط...
[2013-12-02]
هدف الملكي على قيصري
[2013-11-03]
هدف سنحاريب على قون...
[2013-10-14]
هدف شنكو على يورجوردن
[2013-08-28]
هدف اياس على ديسبورغ
[2013-08-19]

عمر السومة

اللاعبالفريقالأهداف
عمر السومةالأهلي السعودي11
مارديك مردكيانالجزيرة الأردني6
عمرو جنياتالشباب العماني6
شادي الحمويالرمثا الأردني5
أياز عثماندينامو دريسدن الألماني3

استفتاء الاسبوع
ما رأيك بتحضيرات منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس آسيا -الامارات 2019-؟

ممتازة
ممتازة
14% [8 أصوات]

جيدة
جيدة
41% [23 أصوات]

مقبولة
مقبولة
34% [19 أصوات]

سيئة
سيئة
11% [6 أصوات]

أصوات: 56
البداية: 03/12/2018 15:14
النهاية: 03/01/2019 14:36

أرشيف الاستفتاءات
ترتيب المنتخبات

النتائج الامتحانية لجامعة دمشق

جامعة دمشق

Shabab Sy

استضافه سوريه

أرخص استضافة سورية

أفضل استضافة سورية

Syria Host

برمجة و تطوير مواقع الانترنت التفاعلية

PHP & MYSQL DEVELOPMENT

نتائج امتحانات جامعة دمشق

Forex - الفوركس

جامعة دمشق - النتائج الامتحانية جامعة دمشق - دليل خريجين جامعة دمشق - فرص عمل جامعة دمشق - سوريا - دردشة جامعة دمشق - أرقام الجامعات - jamaa

جامعه دمشق