قسم كرة القدم
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
مقابلات الموقع
أخبار المنتخبات
أخبار المحترفين
تقديم المباريات
نتائج المباريات
أخبـــار المدربين
مباريات المنتخبــات
قسم كرة السلة
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة السلة
قسم كرة اليد
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة اليد
قسم الميديا
ألبومات الصور
ألبومات الفيديو
أرخص وأفضل استضافة سورية
  ::
المشاكل تتفاقم بالمنتخب و راتومير قد يرحل.
Bookmark and Share



قاد المدرب الوطني السيد ايمن حكيم الذي يشغل منصب مساعد مدرب منتخبنا الأول تدريبات منتخبنا صباح اليوم الثلاثاء بعد غياب المدرب الصربي راتومير دوجوكفيتش بعد خلافه مساء أمس الاثنين مع مدير المنتخب العقيد تاج الدين فارس....والقصة حسب مصدر موقع المحترفين تتلخص بما يلي :

المدرب راتومير منع دخول اي كاميرا لتصوير تدريبات المنتخب بالفترة الحالية او اجراء اي لقاء للحفاظ على تركيز اللاعبين وعلى سرية التدريبات ولكن العقيد تاج الدين فارس سمح بالامس لاحدى القنوات الرياضية العربية بالدخول وتصوير التدريبات والتحدث مع اللاعبين والمدرب ، فطلب راتومير من مدير المنتخب اخراج الكاميرات الشيء الذي رفضه الفارس مما دفع المدرب لترك التدريبات قبل حوالي 20 دقيقة من نهايتها والخروج من ارض الملعب فطلب تاج الدين من اللاعبين البقاء وطلب من المساعد ايمن الحكيم قيادة التدريب حتى نهايته.
وصباح اليوم غاب المدرب الصربي راتومير دوجوكفيتش عن الحصة التدريبية التي قادها ايضاً الحكيم بطلب من مدير المنتخب العقيد تاج الدين فارس.
ومازال مصير استمرار دوجوكفيتش في تدريب المنتخب غامضاً حيث لم يتم التاكد حتى الان اذا ما كان راتومير مازال موجوداً في سوريا او سافر الى بلاده بينما ما اشار مصدرنا ان جميع امتعة المدرب الصربي موجودة في الفندق مما ينفي ان يكون قد غادر البلاد ... وسوف تتوضح الامور بشكل اكبر خلال الساعات القليلة المقبلة وسنوافيكم بالتفاصيل فور وردها لنا.

وفي سياق متصل فقد نفى المدرب الصربي راتومير دوجوكفيتش بتصريح لصحيفة البعث بعددها الصادر صباح الامس الاثنين كل ما ذكر بالفترة الماضية من قبل العقيد تاج الدين فارس عن قيام الاتحاد بتامين سيديات للمحترفين لمتابعتهم حيث اكد انه لم يشاهد سوى لاعبا القادسية فراس الخطيب و جهاد الحسين خلال المباراة النهائية بكاس الاتحاد الاسيوي واردف انه لا يعرف اي شي عن باقي المحترفين وانه يحاول من خلال علاقاته الشخصية الحصول على معلومات كاملة عن المحترفين.
تعليقات
ابو بدر في December 07 2010 18:44:33
داب التلج وبان المرج
هادا فارس مين مفكر حالو وطلع كذاب على عيبو مو عاطي السيديات للمدرب

طلع عم بيكذب على الشعب السوري كلو شو نحنا لعبة بين ايديك يا افندي الله ياخدك يا كذاب

عفواً اذا كان الكلام قاسي بس ما فيني الا ما احكي رح ننفجر كلنا وهنن مو فارقا عندن

والله العظيم شي بيقهر لك قطر فازت بشرف استضافة المونديال (الف مبروك)ونحنا مكانك راوح
aMiLoRD في December 07 2010 18:56:54
والله هالزلمة ماطقتو انا تاج الدين فارس المدرب ادرى نفذو كل شي بدو ياه هلئ مو وقت هيك تصرفات ((غبية)) لانو ماضل شي عالبطولة هيك بيأثر عاللاعبين وعالمدرب والانسجام انا بس حابب اسال ادارة الموقع ليش مابتنقلو هالحكي لفاروق سرية عن قصة المحترفين ممكن شوية توضيحات
؟ في December 07 2010 19:01:06
تيتي تيتي متل ما رحتي متل ما جيتي
صفتلي ع طرطوسي ( كوكتيل ) في December 07 2010 19:01:26
أذا في شغلة بتحاول تظبط بخربوها
أي طووووووووووووووط
صابر في December 07 2010 19:06:51
مو غريب أنه لاعبين كرة اليد راحوا على قطر الله يوفقهم يارب
ayman في December 07 2010 19:13:25
you know its really a shame how this people control the syrian soccer(fares and farouk sereih),as long as this gang control our soccer its gonna be real bad,we have a great players especially the professionals outside(sanharib,lolo,cherbel,sharbini,abgar)and more,but you will see they gonna waste time till the asian championship then the team will be in usless situation,i dont know i always ask myself is the team when they are in bad appearance do our federation get more money from fifa???maybe
مغترب3 في December 07 2010 19:15:03
لعمى لك شو هالاخبار الزفت هي لك شو هاد يا تاج الدين فارس طلعت مخبى بتيابك لك شو بدك انت تبهدلنا بتكون مبسوط وقت منتخبنا بيتبهدل لازم كل الجماهير السورية والاعلام يوقفوا ضدوا ويطالبوا بلجنة تحقيق فورية مع تاج الدين على يلي عم يصير بالمنتخب واذا الاعلام ما وقف على هي النقطة وكشف المستور على العلن الجماهير ما رح تسكت على هاد الشي لك والله مصدوم والله مصدوم من يلي عم اقرأو لك شو هاد يا ناس نحنا بأي زمن ؟؟ و رئيس الاتحاد الرياضي العام وفاروق سرية وينهم ليه ما حققو بهي الامور ؟؟لك لايمتى رح نبقى هيك لايمتى !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟
اسف انامحمد مدريدي وليسا ايمن حكيم في December 07 2010 19:50:39
قل اقسم بي الله العضيم اقسم بي الله العضيم رب العرش العضيم ان احضر مبارة سوريا والعراق وان اصيح يسقط سرية وتاج والحكيم كلنا يا شباب كنت احكي وما كان احد يصدق مااقول وانا من كان بسم ( الحكيم ) شفتو بعينكم وقرئتو انا ماكنت اكذب كلنا بي صوط واحد يسقط سرية وتاج وحكيم مثلث برمودا
القيد في December 07 2010 20:01:47
يلي بدي اسألو مين تاج الدين فارس ؟ وين الاستقلالية يلي وعدوا يعطوها للمدرب ؟ انتو شوفو لما بيطلع تاج على التلفزيون بشي مقابلة والكلام اللازوردي يلي بيحكيه وهو بقرارة نفسو بيعرف انو كذاب ومخادع ونحنا منعرف هالشي ياعيب الشوم على هيك مسؤول
radwanmrms في December 07 2010 20:26:33
عندما كتب في تعليق سابق بان تاج الدين فارس هو تاج على تدهور الكرة السورية
عارضني الكثيرين
كما قلت سابقا يتحقق الأن
شكرا لكم على المجهود لكن عوجا
كرماوي من كفرنبل في December 07 2010 20:28:52
هذه القصة ليست غريبة عن الفارس صاحب السوابق الكثيرة لذلك أطلب من جماهيرنا التطنيش عن هكذا أخبار وعدم الإكتراث بها
عاشق للصميم (أبو عاصم ) في December 07 2010 20:32:25
يعني شو بدو الفارس
مو على اساس صلاحيات كاملة
عوجا يا فارس عوجة
غو أوت بليز!!!!!!
سوري قديم في December 07 2010 20:43:36
هدا الكان ناقص برابو يافارس
عاشق المنتخب في December 07 2010 21:00:07
تركوا المدرب يشتغل ليجيب نتائج
كلو مشان الحكيم اللي عطاه سيار في December 07 2010 21:03:32
مبينة المسرحية من الاول انو بدن كل شي مشان يستلم الحكيم
صطيف أبو لمبة في December 07 2010 21:06:46
السلام عليكم ...
يعني الى متى سيستمر مسلسل الخداع والكزب من قبل اتحاد السرية يللي توقعت مسبقا انو رح يكرر تجربتو السابقة بحرفيتا ..
الى متى رح تستخفو بعقول المواطنين السوريين وتفكرو انو أكاذيبكون الملفقة رح تمشي علينا وكإنو نحنا عايبشين بزمن ابو جهل بالقرن التامن ميلادي ومافي اعلام ولا في صحافة تكشف الحقيقة ...
يعني جبنا مدرب عالمي وصرتو بدكون تطفشو ...ياسيد تاج الدين فارس شو فهمك بالتدريب لتتدخل بشغل الزلمة اللي صنع تاريخ منتخب غانا ... كلنا منعرف انو انتة والسرية هية السوسة اللي عم تنخر بجسد رياضتنا السورية وبعض المغرضين اللي بهمون يملؤو جيوبون اللي متل الخرج ما بتتعبى ...ياعمي عبي جيوبك بس لا تتلاعب باسم سوريا وتاريخنا الرياضي وأحلام 22 مليون سوري ....
اللي بدك توصللو نحنا منعرفو بس في معلومة للذكرى مو أكتر انتة وأشكاللك رح يجي يوم وتروحو عمكانكون الطبيعي واللي هوة سلة المحذوفات تبع تاريخنا الرياضي ...
أما بالنسبة لموضوع المحترفين فنحنا من البداية منعرف انو انتو أكزب من مسيلمة الكزاب ذاتو ولو جيتو بزمانو كان انتحر .. ومتل ماحكيت مسبقا انطرو المسرحيات الكوميدية لخسارات منتخبنا بكأس أسيا وخليي تاجينهو يفرجيني حالو بعد أسيا .... وبتمنى من الشعب السوري يغسل ايدو من المنتخب بوجود الحكيم وفارس ...
والسلام
مدمن موقع المحترفين السوريين في December 07 2010 21:07:44
شكرا لموقعكم المتميز لكن لدي سؤال : ليش ما بتعطوا انتم موقع المحترفين سيديات عن المحترفين السوريين للمدرب راتومير ارجو الاجابة ولكم جزيل الشكر .
أبو النوارس في December 07 2010 21:34:51
أنا بس بدي ألو لتاج الدين فارس الله لا يسامحك بس بدي أفهم يعني لأنو شاف أنو المنتخب ماشي حالو هاليومين فبدو يخرب علينا على هالحالة بنصح المسؤولين عن المنتخب أنو ينسحبوا من البطولة الأسيوية
أحسن ما نتشرشح
ابو عمار الجولان في December 07 2010 21:43:37
والله هاذا اللي كان ناقص من المحترفين للمدرب وبعدين يا تاج وأيمن شو بدكم من منتخب الوطن اذا كانت غايتكم شخصية في عشرين مليون عم تبكي مشان ترفع علم الوطن@نداء الى كل مسؤل شريف بسوريا شخصين مابيسو فرنقين عم يبكو شعب كامل يا ايها الساده المسؤلين ابعدو هاتين الحثالتين لأن الوطن اكبر من ان يتلاعب بشعبه حثالتين نداء الى الساده المسؤلين اين انتم من هاذين الحثالتين @حسبي الله ونعم الوكيل تاج لايفقه شيئ في علم الأحتراف الرياضي @وداعا منتخب الوطن هاذا فراق بيني وبينك
ابن الفرات في December 07 2010 22:00:16
لك تاج الدين فارس ماكان من شي سنتين ضمن المجموعة يلي عم يحققو معن عشان فساد كروي هن هالعفداء والعمداء يطلعو منا ونحنا بالف خير
fadi في December 07 2010 22:08:06
olah al3zim 3eb t3bna mn hal ashkal ekfi d7k 3lina b8a n7na mo naemin e3ni aza bedkn alslta bdkn td7ko 3lina ya taj afndi
البارقية في December 07 2010 22:08:24
بدنا الكردغلي مدير للمنتخب وبسرعة وانا الآن اقول ان ظلت الاحوال كما هي الآن سأشاهد كأس آسيا كمشاهد وليس كمشجع وأنا أضع المسؤلية على الاعلام لانه عتم على قضية الكردغلي وكانها لم تكن والى ادارة الموقع ان لم تنشرو كل التجاوزات التي تحصل فانتم ستكونون مشاركين في هذه التجاوزات وسنحاسبكم واتسائل الى متى ستعاملوننا كاننا غير موجودين نحن سوريون مثلنا مثلكم وأكثر منكم والى لجنة المحترفين لماذا انتم صامتون ؟؟؟هذا الذي يدعى مدير للمنتخب وهذا الحكيم الذي لا يفقه شئ ومعروف للجميع تاريخو التدريبي أخذو صلاحياتكم وادواركم فماذا تنتظرون فلا أحد ينظر بكم او يأخذ رأيكم في شي ارجو الرد بسرعة وارجوكم اريد تاريخ منكم متة ستنشرون التجاوزات التي لديكم


بقلم البارقية
سوري في December 07 2010 22:24:56
حلو مشكلي بسرعة بدنا جميع محترفين عيب والله عيب ماعم يفرجو سديات مشان ما نجيب حدا حكيم و فارس متفقين علي مدرب
ابو احمد في December 07 2010 22:29:00
طيب كيف في ناس شريفه وواعيه وحريصه علي مصلحة الوطن تتكر شخص ك تاج الدين يخبص ويمشي كلامو حتى ولو كان غلط على المدرب ياعمي بالخليج مدراء المنتخبات كلهم شيوخ من الاسر الحاكمه ولا واحد فيهم قادر بفرض رئيو على المدرب واحنا خلصنا من فجر وطلع لنا فجر جديد الله يعينا ووينك يا سريه؟
مواطن مقهور في December 07 2010 22:30:15
أصل الفساد و المشاكل هو تاج الدين فارس الله يسطفل فيك علىيلي عم تعملوا بالشعب السوري
حاج كذب في December 07 2010 22:33:45
أيمت اللي بدو يجي اليوم وتحل فيه عنا ياتاج
فكرنا حالنا خلصنا من فجر ...... طلع في أعظم منو
؟؟؟؟ في December 07 2010 22:35:51
تفوووووووو على نص وشك يا تاج الدين لك إذا ما بتفهم بالرياضة والإحترافيه روح انقلع اشتغلك شغلة تانيه ورحمنا
سوري وافتخر في December 07 2010 22:39:04
حسبناالله ونعم الوكيل
ابوالشام في December 07 2010 22:50:15
شي مبشر بالخير من اولها يا اخي سلموه مهامه وحلوا عنه
حول الموضوع في December 07 2010 22:52:57
يا مسؤوليين يا معنيين حلوا عن المنتخب واتركوا المدرب يشتغل شغله وبالعربي الفصيح لا تشحدوا المال من وراء المنتخب يا فاسدين والله انتم بعيدين كل البعد عن الوطنيه والمشكله انكم مدبرين راسكم وما احد بحاسبكم الفساد من فوقكم لتحتكم الله يصبر هل جماهير المتعطشه لاني لو صحلها لتنهشكم نهشا من 25 سنه والكره السوريه بقيادة المفسدين شلة العصابه وبتناولوا الادوار كل مده؟ وهم فاروق بوظو وجبان وسريه وسويدان فارس هذه العصابه لن يفارقوا المنتخب ابدا وسنبقى في الوحل نراوح هذا راي وارجوا النشر لمصدقية الموقع
علي في December 07 2010 22:53:48
يا مسؤوليين يا معنيين حلوا عن المنتخب واتركوا المدرب يشتغل شغله وبالعربي الفصيح لا تشحدوا المال من وراء المنتخب يا فاسدين والله انتم بعيدين كل البعد عن الوطنيه والمشكله انكم مدبرين راسكم وما احد بحاسبكم الفساد من فوقكم لتحتكم الله يصبر هل جماهير المتعطشه لاني لو صحلها لتنهشكم نهشا من 25 سنه والكره السوريه بقيادة المفسدين شلة العصابه وبتناولوا الادوار كل مده؟ وهم فاروق بوظو وجبان وسريه وسويدان فارس هذه العصابه لن يفارقوا المنتخب ابدا وسنبقى في الوحل نراوح هذا راي وارجوا النشر لمصدقية الموقع
محمد في December 07 2010 23:01:18
والله الواحد مو عارف شو بدو يقول
بس على كل المخطط تبع السرية والفارس والحكيم عم يمشي متل ما بخططولو وهي المدرب طفش
وما بقول غير لعنة الله عليكم انتو الثلاثة يا فاسدين يا متخلفين يا اولاد الح....
كذبتو عالجماهير السورية كلها وغشيتوها وهي عم تلعبو بأعصابها وكلو لمصالحكم الشخصية
فاروق سرية : تاريخ اسود بالفساد
تاج الطين فارس: مجرد عسكري لا يفقه شيء غير الاوامر العسكرية وكان مفكر حالو بثكنة والمدرب عسكري عندو
أيمن حكيم: تاجر سيارات وعم ينفع الشباب ويستنفع من وراهم
حسبي الله عليكم كلكم والله ياخذكم عن قريب وياريت لاسيد الرئيس يتدخل لوقف هذا الفساد المستشري
محب مجروح في December 07 2010 23:08:39
لك عيب نحنا وين والعالم وين يا اتحادنا المسخرة من شان اللة حلو عنا اعتقونا بقا من وعمري 10 سنين بعرفكون وبعرف انك ما ساويتو شي وصار عمي 27 سنة ولسا نفس القصص طيب أيمتا راح تشتغلو يعني بس نموت حاجة حاجة بقا
الفراتي في December 07 2010 23:09:21
ياجماعة اتركو المدرب يشتغل والله ملينا وهاد الشي من حق المدرب
عرباوي في December 07 2010 23:12:36
اسف يا استاذ تاج الدين فارس انا بطلع من عمر ولادك او احفادك بس انا مو مقتنع فيك لا حكم ولا محلل ولا بانك مدير منتخب انا صدقا بدي شجع السعوديه واليابان والاردن اذا بتغير المدرب لاني حاجتنا بقا
ADONIS في December 07 2010 23:14:01
الأخطاء تكمن في تدخل كل من هب ودب
إلى تاجر المنتخب في December 07 2010 23:19:37
العقيد الدكتوري الفهلوي ((زكي ألمنيوم)) فارس حبيبي لقد سقطت ورقة التوت الأخيرة وظهرت كشخص مسيح جوخ و محب للبهورة و آخر همك البلد لك والله من لما شفتك عم تحلل عالتلفزيون
حسيتك بتفهم بكلشي إلا بكرة القدم لك كتير عليك ضابط متقاعد قال المتل :فاقد الشيئ لا يعطيه و يا داخل بين اللحمة وعضمتا ما بتنوبك إلا زنختا أنا برأيي يكفوا أيدوا عن العمل
ويستضيفوه مرتين بالأسبوع ببرنامج الكرة بملعبك منشان كل ما يشوفوه عيلتوا يزلغطوا و يقولوا طيبة أبو الفرس
متفائم لدرجة التشائل في December 07 2010 23:20:55
يا جماعة مدري ليش مالي متفاجئ .بس المهم انو عم ياكلو بعقلنا حلاوة جنرالاتنا الرياضيين ونحن مدري ليش صوتنا المبحوح ماعم يوضل لحدا , بعتقد الرياضة السورية بشكل عام عند مفترق طرق, وإذا ضلت الأمور هيك , الله يستر
عنفوان الأخضر-وليد في December 07 2010 23:24:41
فارس الدب محسب حاله في سكنته العسكرية
الأفضل له لا يتدخل في عمل من هو أقدر و أهم منه
يجب عليه التنحي عن منصبة
محمد اليوسف في December 07 2010 23:25:58
حسبي الله عليك
ابو بصيلة في December 07 2010 23:42:24
يعني ما بعرف تاج الدين فارس شودخلو بقرار المدرب خللي يغيرو لأنو فهمان حالو غلط
الشـــ ابن ــام في December 07 2010 23:54:52
لا تعليق اشرف شي يعني قلة كفائات رياضية لحتى يستلم تاج الدين فارس المنتخب شو هل مسخرة حفاظ عن السرية لازم ما يتواجد ولا اعلامي لا محلي ولا عربي دااخل تدريبات المنتخب
غغغغغغي في December 08 2010 00:09:36
ياشباب لايكون تاج مفكر حالو بدورة اغرار ومفكر انو المدرب عسكري عندو ---- وا أسفاه على هيك ادارة منتخب --- روحوا تعلموا من السودان - غاروا من الصومال - نشبهوا بموريتانيا - لأن هذا مسنوانا واذا كنا بقمة مستوانا
الفنان احمد محاسنه في December 08 2010 00:12:25
تاج الدين فارس (((فارس الفتن وهو غني عن التعريف انسان وله سوابق ))

من حق المدرب ان يمنع اي شيء لا يعجبه ولا بس وقت الخسارة بيتحاسب
والله مافي واحد بسوريا قلبو عالمنتخب

قاطعوا المنتخب السوري
شمبرين في December 08 2010 00:15:21
عندما يعملوا إستفتاء لأفضل إتحاد ببلاد الشام رح يطلع الإتحاد السوري الأول ثم لبنان ثم الأردن ثم فلسطين ثم إتحاد كرة القدم السوري لأن المذكور
أولا هو إدارة نادي الإتحاد بطل كأس الإتحاد الاسيوي لكن الإتحاد السوري ما بيطلع بلوشة بياخد أفضل إتحاد يلعب بالأعصاب يترك المدرب
فترة خمس سنوات ونيف ويبدأ بعدها الإنتخابات والتكليف والتحضير والمعسكرات و الدورات و الأمر محسوب من زمان من اجل أي لائمة يكونوا
جاهزين للملفات الي عم يشتغلوا عليها و بصيروا بخلوا لكافر يزعل عليهم بس والله هالشغلة صارت قديمة وغبية ....و أنتوا كمان ما بتطلعوا بلوشة
مين بيحزر شو الخطة ((الحجة))القادمة للإتحاد السوري (((منشان يضحكو علينا وعلى القادة الرياضية))) رح بيربح 10.000.000ل.س؟!المبلغ ضخم
لأنوا السؤال صعب الإجابة لا بل يبدوا مستحيل بس يمكن الجواب يغتالوا المدرب او يفجروا البعثة أو يلغوا كأس آسيا من الأساس بس المهم ما يشتغلوا بشرف وبضمير
الفنان احمد محاسنه في December 08 2010 00:16:28
والله ما رح أدفع ولا فرنغ لهيك منتخب ما فيه محترفين ولك بكرة رح يخلوكن تروحوا بالشحاطة عقطر وعندها لا مجال لأن أتبرع لكم والله يقطع
من يقطع دابر المحترفين لك كيف إجا من قلبكن يا أعداء الإنسانية أنو ما نخلوه يجي أنا بذات نفسي زعلان منكم واحد واحد بدون إستثناء
علي بن أكثم في December 08 2010 00:18:19
هدية لسنحاريب
يا أيها المغترب الكبير أحلامنا بين أقدامك تسير
نظرت إلينا نظرةالشفقة فغدوت نجما في الأعالي تطير
إن كان لوكرين لا يريدك فهم غاز سام و عليك الزفير
فأنت نجم في السماء تضيء و أثبت علو كعبك عند الجماهير
شرع بطل يرفع علمنا لينجز آمالا ماكانت تصير
باسمك سنحارب الجميع و بشخصية الملك إلى آسيا نسير
بك يا سنحاريب سنواجه الصعاب وبموقع محترفينا لنصرنا كبير

ها قد نفذت وعدي وكتبت قصيدتي المتواضعة لخبر جميل عن المنتخب
والمزيد من الأبيت المميزة ستكون بين أيديكم في الأيام القليلة القادمة....وشكرا
خالد فاتح عمر في December 08 2010 00:19:47
المنتخب صار ظراطة ..............................................................................!@$@%&^*)D#[
ابو وائل المغترررررب في December 08 2010 00:28:44
ممكن طلب من اخواني اصحاب الموقع ورواده الاكارم انو نعمل حملة كبيرة ونطلب فيها باقالة تاج الدين فارس وتعيين شخص امين على مصلحة المنتخب لان هالشخص فاسد ومايهمه الا مصلحتو الشخصية بترجاكم اخوتي ان نتعاون على ازالة هده الجرثومة من ادارة منتخبنا وشكرا لكم
حيدورة في December 08 2010 00:37:07
والله العظيم ما طبيعي هالحكي يعني ما صدقنا صار عنا مدرب متل الخلق لحتى يجو يكعروه يا اخي بعدين مين هالقناة ل بدا تصور تدريب منتخب الوطني اي شو قلبنا البرازيل؟؟؟؟؟!!!!!!!!
قردحلي وكبير عقلي في December 08 2010 00:46:00
الى ادارة الموقع المحترمة:
نرجو منكم تقديم اشرطة عن المحترفين للمدرب الصربي عن طريق وايصالها له عن طريق مصادركم الخاصة لان لاعبينا المحترفين مثل :لؤي شنكو و انس الشربيني وجورج مقدسي و ابجر برصوم وجورج مراد وشربل توما بالاضافة لسنحاريب وجهاد وفراس
عاشق سوريا في December 08 2010 00:53:20
و الله إتحاد كرة قدم فاااااااااشل بدو تنكة بانزين وحرق
عاشق سوريا في December 08 2010 01:01:59
والله عيب اتركو المدربين بحالهم وجيبو كل المحترفين وهزوا العالم باداء علي المستوى
السوري في December 08 2010 01:26:54
شباب بالموقع الله يعطيكون العافية بدنا تأكيد شخصي منكون انو السيديات انمنعو عن المدرب من فارس او غير
لأنو والله مسخرة صار المنتخب
والله لا يسامح الي كان السبب
عبدالرحمن المجداوي في December 08 2010 02:15:54
والله عيب علينا هي الفوضة يا جماعة انا كان راي وانا لسه مصر عليه انه مدرب الاتحاد -السابق- تيتا فاليريو يدرب المنتخب لانه اعلم مدرب بالكرة السورية يمكن صار اله 6 سنين بسوريا ولعب مع كل الاندية السورية سواء بالدوري او الكاس وتعليق صغير على كلام ابو بدر مع كل الاحترام ما بصير نحكي هيك عللى العقيد تاج الدين فارس لانه ما في شي مبين كله حكي جرايد وكمان عزره للمدرب اقبح من ذنبه يعني كرمال الكاميرا اللي صورت راح ترك التدريب شي غريب فعلا ؟؟ّ!!
sara في December 08 2010 02:16:55
إتحاد كرة قدم فاشل تركوا المدرب يشتغل
كذاب ومشارط???? في December 08 2010 02:22:07
الله ياخدك يا فارس لتريح الناس منك ومن نفسيتك البتهوي وحشر انفك بالي ما بخصك
يا اخي عيف التدريب لاهلا طلعوا عيونا لاجا المدرب وهلق بدك تتعنطز عليه
لك حاج ولدنة وطلع على شغلتك ويا ريت بلا كذب مع انا وحده من ميزاتك
ابو ليلى في December 08 2010 04:03:47
كل الحق على اللاعبين لازم يرفضوا التدريب
حوراني في December 08 2010 06:52:58
سرية بابا



و الاربعين من احبابه
فادي في December 08 2010 06:55:54
ما اقل عقولكم ...

شو متأملين


غير(((الله))سبحانه وتعالى ما بيحلها

يعني توقع الطيارة بهالعصابة


و ما يطلع من هم المخبر ...



انا بدي اشجع اصدقائي الهنود

احسنلي ...
الى فاروق السرية في December 08 2010 09:27:44
وينك فاروق سرية من هالمشكلة مو لازم تدخل لتحل الموقف مو وعدت الناس بتحقيق كافة متطلبات المدرب الصربي وشو ما حيطلب حيكون ملبى؟؟؟؟؟؟؟ وين الحرية التامة للمدرب بالتعامل مع اللاعبين؟؟؟؟؟؟ هادا حقه يمنع التصوير واللقاءات اثناء تدريب المنتخب شو يا فاروق السرية انت خايف من العقيد تاج الدين فارس ليطيرك كون قوي شخصية لو لمرة وحدة بحياتك وتصرف تصرف رجولي وخود قرار قوي بحياتك تفتخر بهالقرار ويكون الجمهور السوري معك لا تخلي ايادي مخفية تلعب بالمنتخب متل ما بدها وتمحيه
محمود في December 08 2010 12:34:57
ياشباب هاد فارس اكير نصاب خلصنا من فجر اجا هاد بحياتنا مامنشوف منتخب متل العالم
المهاجر في December 08 2010 15:26:28
بدنا مقابلة تلفزيونية للمدرب الصربي عشان كل سورية تعرف العوائق يالي عم يسويها الاتحاد الرياضي مشان يستقيل ويسلمو مكانه الحكيم وشكراً لموقعكم وبالتوفيق للمنتخب
بسام في December 08 2010 15:37:36
عيب عليك يا فارس
لؤي في December 08 2010 15:38:40
هي يلا فارس بدو يطلع برا
يافارس عيب عليك
تروك المنتخب وطلاع لبرا
محمد مدريدي في December 08 2010 16:11:39
( خبر عاجل )لمدرب صار بي صربيا
عامر في December 08 2010 16:29:01
لك والله ما بيلبئلنا مدربين اجانب هي رح يطفشوا والله عيب اللي عم يصير ما بئي عالنهائيات الا كم يوم ولا بدكم نتبهدل لك مشاااااااان الله حاجة كزب
أبن سوريا في December 08 2010 17:15:48
لا حول و لا قوة إلا بالله .......
سامر صيدلي في December 08 2010 17:23:56
حرام عليكم هيك منتخب وهيك مدرب ممتاز
حافظوا عليه واتركوه يعمل ويجيب مين ما بدو من المحترفين
جيشاوي عاشق منتخب المحترفين في December 08 2010 19:56:57
اوووووووووووووووووووووووف من هيك منتخب ومن هيك تحاد فاشل والله العظيم فاشل لك روحو شوفو العالم يلي بتفهم كيف بتشتغل وبعدين تعالو أشتغلة غباااااااااااااااااااء قلبنا رح يحترق على منتخبنا يلي يوم ورا يوم عم بتدهور قدامنا بس العين بصيرة والإيد قصيرة
ابو بدر في December 08 2010 20:03:24
اخي عبد الرحمن المجداوي بطبعي لا احب الاهانة لاي شخص سوري وين ما كان عايش وحتى ولا واحد من الشباب يلي شاركوا بالتعليق بحب يحكي هيك حكي كلن عم يحكوا من حرقة قلبن

بس وصلنا لمرحلة خطيرة وانسى موضوع السيديات لما تجيب مدرب وتحكيلو معك كل الصلاحيات

حتى انك تفرض عليه شو يلبس ما بيصير اليوم السيد فارس خلا الكاميرات تفوت تصور

وبكرا الله أعلم؟ مع كل المحبة لأخي عبد الرحمن المجداوي
ayman في December 08 2010 21:23:16
hi,2 years ago they brought the professionals and they put them on the line,then we lost to iran in tahran(sorry damascus)2-0 because the stadium was all with iranian commercials ,then after the game nobody knew the fifa system till one week later they discover that we have to win 3-0,then the coach(abo shaker) decided to put sanharib from begining against uae cause they lost hope anyway then sanharib made the first goal and score the third,and we were very close to qualify to second round,this is what happened 2 years ago,and this new federation are even worst than the old one.lets wait and see,they are saying that lolo is old,is this a joke???
البارقية في December 08 2010 21:38:52
بدنا الكردغلي مدير للمنتخب وبسرعة وانا الآن اقول ان ظلت الاحوال كما هي الآن سأشاهد كأس آسيا كمشاهد وليس كمشجع وأنا أضع المسؤلية على الاعلام لانه عتم على قضية الكردغلي وكانها لم تكن والى ادارة الموقع ان لم تنشرو كل التجاوزات التي تحصل فانتم ستكونون مشاركين في هذه التجاوزات وسنحاسبكم واتسائل الى متى ستعاملوننا كاننا غير موجودين نحن سوريون مثلنا مثلكم وأكثر منكم والى لجنة المحترفين لماذا انتم صامتون ؟؟؟هذا الذي يدعى مدير للمنتخب وهذا الحكيم الذي لا يفقه شئ ومعروف للجميع تاريخو التدريبي أخذو صلاحياتكم وادواركم فماذا تنتظرون فلا أحد ينظر بكم او يأخذ رأيكم في شي ارجو الرد بسرعة وارجوكم اريد تاريخ منكم متة ستنشرون التجاوزات التي لديكم
بقلم البارقية
===============================================
أخي الكريم في ردك زاودت على وطنية محرري موقع المحترفين وفي هذا ظلم كبير في ظل العمل والجهد الكبير المقدم في سبيل خدمة الكرة السورية ، وما سبب عدم الحديث عن اي تفاصيل سوى المحافظة على استقرار المنتخب وصورته.
خالد في December 08 2010 23:36:45
بدي افهم مشان الله فراس وجهاد وينهم ارجو الرد
===============================================
من المقرر التحاق اللاعبين بصفوف المنتخب قبل السفر لملاقاة المنتخب العراقي في مدينة السليمانية العراقية
محمد في December 09 2010 00:05:54
هل نحن افهم من السعودية وقطر وكل البلدان التي تنتقد مدربها او تشكيلته او اي شيء اخر
jon في December 09 2010 00:29:29
وين الديمقراطية
المعلم رونالدو في December 09 2010 01:09:39
شو هي هيك راتومير مافي منو ومنتخبنا لح ياخد كأس أسيا أنشاله وشكرا
سوري مغترب مقهور في December 09 2010 02:20:01
لك من وقت وعيت على الدني وها الفهمانين؟؟؟ هني نفسن بها الاتحاد المعفن وصار عمري تلاتين سني ولساتون لعما شو مارح يحلو عنا الا ليموتو لك لعما حللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللو عنا بقا لك موزنبيق صارت احسن منا بس بدي اعرف نحنا شو ناقصنا والاتحاد البهلة والمسخرة لسا عايش بعصر حرب البسوس
وين الحل يا ناس
محمد علي في December 09 2010 03:13:55
بعدو تاج الدين فارس مفكر كرة القدم متل الكابتن ماجد انا و بعتقد مثلي كتار ملو من كتر الاخد و الرد و الكزب علينا لصالح مصلحة شخصية ... مع احترامي الكبير للاعبين السوريين نحن رح نكون محظوظين اذا استطعتا التسجيل في كاس اسيا و الاسباب كتيرة و انتو بتعرفوها....
بس اخ على هالزمان دول المنطقة تتقدم كرويا و نحن ياريت مكانك راوح نحن للوراء راوح
و هي ايم لناظره قريب
عبود في December 09 2010 03:21:02
بطلب من ادارة الكرة بملعبك لقاء خاص للمرب الصربي لمعرفة الخونة و المغرضين قبل فوات الاوان
عمار في December 09 2010 05:40:17
اجت الحزينة لتفرح مالقتلا مطرح
الجاليه السوريه/عماد العاقل في December 09 2010 10:40:59
نيابه عن الجاليه السوريه احمل العقيد تاج الدين فارس المسؤوليه برحيل هذا المدربوعدم التدخل في اي شي يطلبه المدرب دون ادني تنفيذ لماذا كل هذا الشي انت شوف وناقش بهدوء فقط اما بخصوص القناة العربيه اجلو هذي المواضيع قليلا لان سوف يكون غرور للاعبين في حاله رأو قنوات عربيه مهتمه فيهم
Aboud في December 09 2010 16:24:14
احد لاعبي المنتخب اكد لي انو فارس صاير يسب دوجوكوفيتش ويقلو ماعجبك انقلع عصربيا يعني كل ما اجى مدرب بدو يطفشو‎ ‎
ابن البلد في December 11 2010 02:45:46
شو مشان انو كاس اسيا بعد أقل من شهر والشباب لسى مااتفقو على مدرب
طارق خيربك في December 11 2010 10:17:03
الى ادارة الموقع الكريمة:
انا ما تعودت منكم الا الجرأة والرد بكل صراحة
انا بعتلكم تعليق من كم يوم بنفس هاد الاسم وين الرد انتو محرجين تردو؟
بتمنى الرد الصريح متل ما تعودت منكم
وانا رح ضل من اكبر المتابعين لعملكم
الجاليه السوريه/عماد العاقل في December 14 2010 15:17:26
هل اتى المدرب راتومير من السفر بالسلامه ارجو الأفاده
وشكرا لموقعكم المميز
سوري للابد في December 22 2010 05:13:03
يا عمو والله حرام بس طلع يا تاج وحكيم بدكن مصاري انا بعطيكن شو بدكن لنل بعطيكن بس روحو بئا جرام وبدنا منتخب قوي وبالتوفيق يا رب
سوري للابد في December 22 2010 05:15:21
يا عمو والله حرام بس طلع يا تاج وحكيم بدكن مصاري انا بعطيكن شو بدكن لنل بعطيكن بس روحو بئا جرام وبدنا منتخب قوي وبالتوفيق يا رب
المشاركة بتعليق
الاسم:


التعليق باستخدام Facebook
أحدث مقاطع الفيديو
اهداف كريستر مع اريس
[2014-05-25]
هدف كيكي على ليفسكي
[2014-05-19]
هدف كيكي على لبييميتس
[2014-05-19]
هدف ملكي على انطاليا
[2013-12-09]
هدف اياس على شتوتغارت
[2013-12-06]
هدف سنحاريب على غلط...
[2013-12-02]
هدف الملكي على قيصري
[2013-11-03]
هدف سنحاريب على قون...
[2013-10-14]
هدف شنكو على يورجوردن
[2013-08-28]
هدف اياس على ديسبورغ
[2013-08-19]

عمر السومة

اللاعبالفريقالأهداف
عمر السومةالأهلي السعودي11
مارديك مردكيانالجزيرة الأردني6
عمرو جنياتالشباب العماني6
شادي الحمويالرمثا الأردني5
أياز عثماندينامو دريسدن الألماني3

استفتاء الاسبوع
ما رأيك بتحضيرات منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس آسيا -الامارات 2019-؟

ممتازة
ممتازة
14% [8 أصوات]

جيدة
جيدة
41% [23 أصوات]

مقبولة
مقبولة
34% [19 أصوات]

سيئة
سيئة
11% [6 أصوات]

أصوات: 56
البداية: 03/12/2018 15:14
النهاية: 03/01/2019 14:36

أرشيف الاستفتاءات
ترتيب المنتخبات

النتائج الامتحانية لجامعة دمشق

جامعة دمشق

Shabab Sy

استضافه سوريه

أرخص استضافة سورية

أفضل استضافة سورية

Syria Host

برمجة و تطوير مواقع الانترنت التفاعلية

PHP & MYSQL DEVELOPMENT

نتائج امتحانات جامعة دمشق

Forex - الفوركس

جامعة دمشق - النتائج الامتحانية جامعة دمشق - دليل خريجين جامعة دمشق - فرص عمل جامعة دمشق - سوريا - دردشة جامعة دمشق - أرقام الجامعات - jamaa

جامعه دمشق