قسم كرة القدم
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
مقابلات الموقع
أخبار المنتخبات
أخبار المحترفين
تقديم المباريات
نتائج المباريات
أخبـــار المدربين
مباريات المنتخبــات
قسم كرة السلة
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة السلة
قسم كرة اليد
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة اليد
قسم الميديا
ألبومات الصور
ألبومات الفيديو
أرخص وأفضل استضافة سورية
  :: منتخبنا الاولمبي يستهل مشاركته في دورة دبي بالخسارة امام الامارات بهدف مقابل هدفين في مباراة شهدت طرد لاعب من كل منتخب :: 
مالمو بطلا للسويد وابراهيموفيتش يرسل مهنئا.
Bookmark and Share



لاعبنا جيمي توما يقبل كأس الدوري

احتفل مالمو بمرور مئة عاما على انشائه بتتويجه بلقب الدوري السويدي لكرة القدم للمرة 16 في تاريخه والأولى منذ عام 2004 وذلك عقب فوزه في اخر مراحل الدوري على ميالبي 2-0.

وأنهى مالمو الموسم برصيد 67 نقطة من 30 مباراة متقدما بنقطتين على غريمه هلسينبورغ الذي تعادل مع كالمار بدون أهداف ، وشارك لاعبنا الشاب جيمي توما في الدقيقة 87 من مجريات اللقاء ولكن الوقت لم يكن كافيا لاظهار كامل مهاراته واحتفل مع زملائه بالفوز بلقب الدوري.

وسيلعب مالمو في الدور الثاني التمهيدي لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل ، نجم الفريق السابق زلاتان ابراهيموفيتش أرسل تحية للفريق مبديا اعجابه بمدرب الفريق واللاعبين الشباب الذين تمكنوا من احراز اللقاب ، وقال كنت حريصا على معرفة نتيجة اللقاء رغم خوضي لقاءا ضد فريق باري .

بدوره فريق يورجوردن تعرض للخسارة أمام هالمستاد بنتيجة 2-0 ، أهداف هالمستاد جاءت في الدقائق 42 - 66 ، وفي تشكيلة المباراة شارك لاعبنا كريستر يوسف كامل مجريات اللقاء بينما توما كان أساسيا حتى الدقيقة 68. بهذه النتيجة يتجمد رصيد يورجوردن المركز العاشر برصيد 38 نقطة.
تعليقات
مغترب في November 08 2010 21:02:04
شو صار لجورج مقدسي وياريت في اخبار عنو وياريت تكلموه ليكون في منتخبنا؟؟؟؟؟ ارجو الرد
وسيم في November 08 2010 23:09:05
بس نحنا ما بنعرف السبب حتى يبطل العجب شو قصتكون هي اول مرة بتستكسنوا وبترضخوا هيك شو قصتكون شو بدون يقوا روسكون اذا حكيتوا
احمدالصالح\التمانعة\ في November 09 2010 02:17:25
عندما كنت اشاهد برنامج ملاعب الغد على الفضائية السورية والذي يقدمه ايادناصر وكان يرا الايميلات المرسلة للبرنامج وعندما وصل ايميل يسال عن المحترفين فمر عليه ولم يقرءه\\\\ياسيد اياد نعرف انك حبيب فجر ولكن هذه بلادي وابناؤه من المغتربين ياسيد اياد ولكن ماذانقول ياادارة الموقع اين المحترفين الم تجتمعوا مع المدرب ام تنتظروا شخص منحاز متل ايادناصر نريد حلقة في برنامج الكرة بملعبك\\\\\\\ارررررجو الرد وعدم الاهمال \\\دمتم سالمينانتم وجميع الافياء
ابو الياس الوثباوي في November 09 2010 02:36:28
في لاعب بنادي مالمو اسمو جيمي دورماز
نفسه لاعبنا جيمي توما يا شباب والله انا ضايع في 100 سؤال بدي اسالو
بتمنى من ادارة الموقع انو تكلف واحد يجيب عن اسالتنا
==============================================
نفس اللاعب.
عمر في November 09 2010 04:57:38
أرجوكم هل سيلتحق سنحاريب وشنكوولاماعادنحلم شو
AHMED في November 09 2010 05:39:17
ممكن نعرف شو هو السبب
احمد في November 09 2010 08:40:52
سؤال للادارة بماانو الدوري السويدي خلص اللاعبين السوريين بهل الدوري ما فيون ينضمو للمنتخب باي وقت من هلق حتى لو مو بايام الفيفا
ياسر في November 09 2010 09:04:47
صحيح في لعبة ودية مع البحرين ب14 الشهر هادا ومين من المحترفين الجداد رح يجي بماانو اللعبة بيوم الفيفا
===============================================
نعم يوجد مباراة لكن ليست بيوم الفيفا.
عمار لولو في November 09 2010 11:19:50
مبروك والف مبروك ---- بس ياخسارة مارح نشوفك بالمنتخب لأن المشكلة طلعت مو من فجر ابراهيم وبس كل المسؤولين بيتدخلوا بالمنتخب
footballer في November 09 2010 12:26:56
إدارة الموقع لمحترمة:
نثمن عاليا جهودكم الجبارة و نقدر حرصكم الكبير على مصلحة سوريا
إننا بالفعل لن ننسى ما قدمتموه للمنتخب في الفترة الماضية و عطاؤكم هذا سيسجل لكم
ومن هذا المنطلق نناشدكم بإطلاعنا على كافة التفاصيل المتعلقة بكواليس المنتخب لأن ما يصلنا من أخبار
منه ما هو عجيب ومنه ما يندى له الجبين و نتمنى أن لا تصل الأمور لحد ما يجعلنا_و للأسف_ مضطرين
لنشر ما يعجب وما لايعجب اتحاد كرتنا الموقر على المواقع الألكترونية والمنتديات
فلا يعقل وليس من المنطق أبدا عدم استدعاء أي محترف لمنتخب يعج بالمشوهين كرويا
فعلى السيد الحكيم قبل أن يتواطأ مع من يسيؤون للمحترفين أن يتذكر ما فعله المحترفون من أجلنا
حين فضلوا منتخبنا الوضيع كرويا على منتخبات مشاركة في بطولات دولية بل عرضو خدماتهم و بالمجان
و كانوا علامة الفارق في جميع المباريات الودية لمنتخبنا المصون و نالوا تقدير الجميع
أرجو إدارة الموقع المحترمة أن تلتقي بالمدرب الصربي سرا أو علنا وإعلامه بإمكانيات سنحاريب و أنه كان هداف الدوري البلجيكي في سنة من السنوات و أن لؤي شنكو حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الدنيماركي والمزيد مما نعرفه عن إنجازات محترفينا وخاصة جيمي توما و جورج مقدسي و أنس الشربيني وغيرهم ...
أما للحكيم فأرجو إعلامنا بالسر وراء وجوده كمدرب مساعد للمدرب الصربي وبالأصح((ما هي واسطو
للأفندي )) لأنه كما نعلم وكما يعلم الجميع لا يوجد أي إنجاز لهذا المدرب لا محليا ولا خارجيا
وكل ما نعلمه أنه مدرب ((متنقل))بين أندية الدوري السوري وفهمكن كفاية
أرجو الرد من إدارة الموقع والكلام على بساط أحمدي
و نؤكد دعمنا الكامل لكم انطلاقا من مبدأ الكلمة الحرة اللتي عززها قائد الوطن الدكتور بشار الأسد
ولكم الحب والتقدير ..
===============================================
نحن لن نسكت عن الموضوع وفي حال لم تتصحح الاوضاع سنقوم بنشر كامل التفاصيل.
يعطيكن العافية في November 09 2010 12:50:41
نحنا عم ندخل على الموقع كرمال لاعبين اللي بدن يجي عالمنتخب هلئ بتقلوا انو مافي لاعبين من برا جايين على المنتخب
عاشق المنتخب في November 09 2010 13:51:07
أرجو من الموقع وضع أخبار عدم أستدعاء المحترفين للمنتخب مهما كانت الأسباب
لأنه أعتدنا منك أطلاعنا على كافة التفاصيل
عاشق المنتخب في November 09 2010 13:54:34
أتمنى من أدارة الموقع أن تدع مدرب المنتخب مشاهدة تسجيل مباراة سوريا مع الأمارات الأياب ضمن تصفيات كأس العالم 2010 لمشاهدة ماذا فعل المحترفين في هذه المبارة
ammor في November 09 2010 15:09:34
انتو بس تتحفظو بتكون شركاء بالجريمة ضد المنتخب ومصلحة المنتخب فرجاء تحفظ مابدنا بدنا الحفيقة والا انتو شركاء بهالشي ونحنا مابنرضى بالخطأ وانتو نفس الشي لذلك بس تكشفو السبب بتروح الشكوك حولكن وبنبارك لجيمي توما (دورماز) القب وانشالله بنشوفو بدوري الابطال اوروبا بالموسم القادم
===============================================
سننشر التفاصيل الكاملة قريبا الا اذا تغيرت الاحوال.
اهلاوي ودمي احمر في November 09 2010 19:06:53
والله عدم استدعاء المحترفين في اوربا هو سببو خليفة فجر المدرب العالمي صاحب الانجازات الحكيم وهو قالهابصراحة في برنامج الكرة بملعبك قبل مايجي المدرب الاجنبي وهاد كان كلامو مو كل واحد يلعب باوروبا يعني لازم يلعب بالمنتخب عندنا لاعبين محليين مميزين والله غريبة كل المنتخبات بالعالم بتجيب لاعبيتها المحترفيين باوروبا مثال الجزاير والمغرب ووووووووووو هل مستوئ جيمي ولا شربل ولا كريستر مو عاجبو للحكيم بس بدنا نعرف شو مؤهلات الحكيم حتئ يحكم علا اللعيبة والله عوجة عوجة خلصنا من فجر اجالنا فجر تاني بربي مصخرة
وسيم في November 09 2010 20:14:43
واسطتو لأيمن أنو عندو وكالة سيارات وباعو سيارة لتاج أرخص ب 158 ألف
قلبي يحترق على منتخب في November 10 2010 01:17:41
ايمتا راح يجي الوقت حتى تحكوا نحن اتعودنا منكم المصداقية لكن يمكن اليوم ما ظل الكم صوت يعني حتى نخرج من اسيا حتى تنشروا كامل التفاصيل اذا ظل اقل من شهرين يعني 58 يوم ايمتا راح يصير الوقت يا ادارة الموقع و اكيد راح نحملكم جزء من المسؤولية اذا ما اطاعتم الشارع السوري بكل التفاصيل و على حسب المثل القائل قبل ما تقع الفاس بالراس
أمين مطر في November 10 2010 13:08:14
أرجوكم يا إدارة الموقع أرجوكم ثم أرجوكم لا تجعلوا ثقتنا تهتز بكم على الرغم من الزمن الطويل الذي قضيناه معكم

و لا تجعلوا الأمور تسوء حيث لا يمكن إصلاحها فأنتم تعلمون بأننا شعوب عاطفية و اسم بلادنا على جبيننا و بنصب أعيننا و فريق كرتنا هو رمزنا
و محترفونا في الخارج هم أيضا مغتربون مثلنا و لاأحد يساوم على وطنيتهم، فلماذا كل هذا الانتظار على الخطأ لماذا لا يتم معالجة السن المنخور قبل الشعور بالألم ها و قد بدأنا نتألم و كأس آسيا يقترب و لاندري ماذا يحدث لنا و كأننا شعب من النخب العاشر
أرجوكم لا تلعبوا بأعصابنا و أخبرونا بالذي يحدث إذا كان لديكم علم و أنا أعلم بأنه لديكم الكثير في جعبتكم
ابو داني في November 10 2010 17:38:24
الرجاء اجابتي على سؤالي : في حال تم دعوة المحترفين باوروبا هل صحيح انه من الصعوبة استصدار بطاقات لاعبين دوليين له بأقل من شهرين يعني راحت لبعد بطولة اسيا ؟؟؟
ابو داني في November 10 2010 17:39:08
الرجاء اجابتي على سؤالي : في حال تم دعوة المحترفين باوروبا هل صحيح انه من الصعوبة استصدار بطاقات لاعبين دوليين له بأقل من شهرين يعني راحت لبعد بطولة اسيا ؟؟؟
ابو داني في November 10 2010 17:51:55
جورج مقدسي وين بيلعب وهل هو نفسه اللاعب جورج مراد وهل هو من مواليد سوريا؟؟؟؟؟ ارجو التكرم بالاجابة وشكرا...
===============================================
جورج مقدسي يلعب بنادي اسيريسكا السويدي وهو غير اللاعب جورج مراد لاعب ترومسو النرويجي.
سوري عايش بالجزائر في November 10 2010 20:13:45
الى ادرة الموقع انتو عم تقولو انو ازا ماتغيرت الاوضاع رح تنشرو كل التفاصيل وهي خطوة رائعة منكون بس ممكن نعرف اديش المدة يلي حاطينها وانو ازا ماتغيرت الامور وتصححت رح تقومو بنشر كل الحقائق والتفاصيل الرجاء انو نعرف المدة يلي محددينها حضرتكون

بس حبيت اسال سؤال ليش مابتنصقو مع السيد لطفي الاسطواني وتعملو حلقة عن المحترفين لانو وقت يصير الضغط من اكتر من جهة بتضوح الامور الرجاء الرد وشكرا
===============================================
الفترة قريباً جداً والامور ستتوضح بالنسبة لنا خلال ايام قليلة والفترة واذا استمر الوضع على ما هو عليه سيتم كشف الحقائق وسيكون لكم الحكم.
وسندرس موضوع التنسيق مع اي برنامج تلفزيوني.
علاء السوري في November 11 2010 20:42:45
بالنسبة للحكيم
بصاب بالسيارات
مو عارف الله وين حاطو
و مشان المحترفين قلنا لكم
لطفي الإسطواني لطفي الأسطواني
المشاركة بتعليق
الاسم:


التعليق باستخدام Facebook

الجماهير السورية

اللاعبالفريقالأهداف
محمود المواسأم صلال القطري2
عمر خريبينالهلال السعودي4
أياز عثمانأضنة ديميرسبور التركي1
سارغون أبراهامغوتيبورغ السويدي1
عمر السومةالأهلي السعودي5

استفتاء الاسبوع
ما رأيك ببداية منتخبنا الوطني الأول في التصفيات المشتركة؟

جيدة
جيدة
43% [19 أصوات]

مقبولة
مقبولة
39% [17 أصوات]

سيئة
سيئة
18% [8 أصوات]

أصوات: 44
البداية: 14/09/2019 23:11
النهاية: 13/11/2019 23:24

أرشيف الاستفتاءات
ترتيب المنتخبات