قسم كرة القدم
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
مقابلات الموقع
أخبار المنتخبات
أخبار المحترفين
تقديم المباريات
نتائج المباريات
أخبـــار المدربين
مباريات المنتخبــات
قسم كرة السلة
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة السلة
قسم كرة اليد
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة اليد
قسم الميديا
ألبومات الصور
ألبومات الفيديو
أرخص وأفضل استضافة سورية
  ::
بعد اداء باهت, ناشؤونا يتعادلون مع كوريا الشمالية.
Bookmark and Share




على استاد جار في العاصمة الأوزبكية طشقند وفي افتتاح مبارياته ضمن بطولة كأس أسيا للناشئين حصد منتخبنا الناشئ أولى نقاطه في البطولة بتعادله مع المنتخب الكوري الشمالي بهدف لمثله.
منتخبنا بدأ اللقاء بقوة ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور أربع دقائق إثر الضربة الركنية التي نفذها عبد المنان إبراهيم وارتقى لها عمر خربين ليضعها رأسية بعيداً عن متناول الحارس الكوري ، وكادت كوريا الشمالية أن تدرك التعادل في الدقيقة 19 بعدما نفذ كانغ نام-غون ركلة حرة من الجهة اليمنى وصلت إلى جانغ اوك-تشول في مواجهة المرمى ولكنه سدد بقوة خارج الخشبات الثلاث ، ثم أبعد حارس منتخبنا شاهر الشاكر محاولة كانغ الرأسية ، الشاكر واصل تألقه فأبعد تسديدة كانغ إلى ضربة ركنية في الدقيقة 23 ثم تألق في التصدي لمحاولة جانغ من مسافة قريبة ، واستمر الضغط الكوري مع انطلاق الشوط الثاني من أجل إدراك التعادل حتى جاءت الدقيقة 59 عندما أرسل تشوي تشول-ريونغ تمريرة عرضية وصلت إلى البديل ري كوانغ-ايل غير المراقب ليحولها رأسية داخل الشباك ، وكادت كوريا الشمالية أن تضيف الهدف الثاني ولكن الحارس شاكر تألق في التصدي للكرة التي سددها ري كوانغ-ايل في الدقيقة 69 ، وعاد منتخبنا ليفرض سيطرة واضحة في الدقائق الأخيرة وكاد يخطف الفوز في مناسبتين حيث لم يحسن حسام العمر الاستفادة من فرصة انفراد كامل في الدقيقة 85 حيث ناور الحارس وسدد لكن مدافع كوريا الشمالية ابعدها قبل أن تدخل الشباك ثم اخترق البديل ولات حمادي من الجهة اليسرى وسدد كرة جميلة ارتدت من القائم الأيسر للمرمى 89.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء أكد مدرب منتخبنا السيد محمد جمعة صعوبة المباراة منوها بالفرص العديدة المهدرة من جانب منتخبنا ولكن هذه هي كرة القدم ، وعن فريق كوريا الشمالية تحت جمعة : انه فريق قوي للغاية والعديد من الناس يعتقدون أن كوريا الشمالية وإيران ستحصلان على المراتب الأولى في البطولة ، ولكنني أعتقد أن مباراة اليوم أثبتت أن هذا الأمر غير مضمون و أعتقد أننا قادرون على بلوغ الدور ربع النهائي.

الجدير ذكره أن منتخبنا سيقابل نظيره العماني (الخاسر أمام ايران بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد) في الجولة الثانية وذلك يوم الثلاثاء المقبل.
تعليقات
محمد في October 24 2010 20:01:44
المنتخب الايراني فاز بخمسة اهداف لهدف على المنتخب العماني وليس بهدفين !!!!!! نرجو التصحيح
محمد في October 24 2010 20:45:30
خبر عاجل جداا00000
وجه الاتحاد الاردني لكرة القدم الدعوة للأخوين شربيني رسميا للمشاركة وديا أمام قبرص ومصر وذلك بعد اخذ الضوء الاخضر من الاتحاد الدولي و الاتحاد الكرواتي لكرة القدم 0000الخبر موثوق 100\100عن صحيفة الرأي الأردنية00000وجماعتنا نايميييين عالعسل وأبرز لعيبتنا لح يلعبوا ضدنا000
سوري عايش بالجزائر في October 24 2010 20:55:05
بالتوفيق للمنتخب وان شاء الله بيقدمو مستوى كبير بس عمان خسرت 5-1 مو 2-0
ياسر في October 24 2010 22:25:07
أنا مستغرب لماذا لم نستعين ببعض الاعبين الناشئين الذين يلعبون في أوروبا، لأن الفريق كان بحاجة الى أمرين،الأول هو وجود اثنين أو ثلاثة لاعبين مهرة ، و الأمر الثاني مدرب أجنبي متخصص في هذه الفئات.
عبدالله الكرماوي في October 24 2010 22:26:59
نحمد الله على التعادل
الرياضة فشلت في سوريا فشلا عاما و كبيرا و علينا الإعتراف
اولهم منتخب الرجال ثم الاولمبي ثم الشباب ثم الناشئين و في طريقنا للأشبال و ليش هذا فقط بل على جميع الرياضات الجماعية فاشلين (كرة القدم و السلة و اليد و الطائرة ....الخ ) الأنديه منها و المنتخبات و جميع الالعاب الفردية فاشلين ( السباحة و الرماية و الخيل و الجري ....الخ ) و بجميع الاعمار و الفئات و الاجناس
و الفشل امتد الى الملاعب المهجورة و الصالات التي تسقط أسقفتها و الاخراج التلفزيوني السئ حتى قناة ناقلة لايوجد ننتظر احدى القنوات العربية ان تنقل المباراة و هذا يؤكد أن المسؤليين الرياضيين لايتابعون المباريات و لايهتمون بها لو كانو يهتمون لكان هناك قناة سورية خاصة للرياضة لنقل المباريات لكن مسؤلينا يهتمون بالسرقة
نحن الآن متلهفين لحالة فوز و نفرح بالتعادل و متعوديين على الخسارة الى متى هذا الشئ هناك حل واحد للفوز
نتقدم بطلب للفيفا بإقامة بطولة للدول الفقيرة و التي تعاني من الجوع و تضم ( سوريا و باكستان و جيبوتي و الصومال و بنغلاديش و موريتانيا و جزر المالديف ) و نسميها كأس المجاعات و طبعا الجميع بإنتظار الكلاسيكو بين سوريا و الصومال يمكن نفوز ويمكن لا
الفريق الفائز بالبطولة يأخد كل لاعب تنكة زيت و تنكة سمنة شوال رز و شوال سكر والهداف بياخد تنكة زيت زيتون أصلي
وطبعا المسؤليين يسرقون الجوائز
النبك حبــي وســوريآ قمة عشـقي في October 24 2010 23:08:55
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اردت ان اشارك بعد انقطاع من بعد رئيتي لمباراة منتخبنا الوطني للناشئين الذي لا اقنع ولا حتى اثبت لنا على انه قادر على المنافسه.

الاغلب سيقولون لماذا هذا تشائم !!

الا ان لكل شخص نظرته ... فريقنا غزية العين عنو ؟؟
لا انتشار بالملعب متل الخلق ... وكول لسوريا اجى بصدفه من ضعف الحارس الكوري .. وعندما سجلنا هدف مثل كل الفرق السورية مستحيل ان تتغير عقليتنا اسجل هدف واعود لكي ادافع عنه .
لنا منكل المباراة لعب 22 دقيقة فقط لاغير وهيك عاطيكم زيادة انا .

لا انتشار بالملعب ولا تمريراة جيده ولا راس حربه جيد ودفاع مضعضع .

اعين لاعبينى لا يهمها بالملعب الا الكرة .. اما الخص فلا علاقه لهم به .

لازلنا وسنبقى ومثل العاده سوف نعتمد على الكراة الطويلة ... وكان خط الوسط ليس له علاقه بالموضوع .

لعبنا اغلب الباراة مدافعين ولولا رضا الله علينا وشوية حظ وبركة هل حارس الا كنى اقل شي لازم نطلع من المباراة 4-1 على اقل تقدير .

لماذا يا كوتش جمعة لا تغير عقليتك ... انسنا كاس اسيا للشباب بالسعودية ... والاداء الذي لا نحسد عليه وخسارتنا بالمجموعه من كل الفرق ولم نخرج ولا بنقطه واحده ... وكله كان تحت قيادة الكوتش جمعه .

المتل بقول { لا جرب مجرب }

ونحن لازلنا على عادتنا .
عندي سؤال للكوتش جمعه ؟
سنه و8 اشهر يا كوتش اقسم بالله لو تعطيني كلب حاشه السامعين هل مده لخلي يحكي حكي .
يارجل عيف ربنا شو هل مسخره .

وقد اسلفت بكلامك ببرنامج الكرة بملعبك اننا سوف نقوم ونعمل وما بعرف شو .. كما ذكرة ان الفريق تجهز تجهيز ممتاز ولم يكون عندك اي اعتراض على تهيأت الفريق .. فا بالله عليك ان تعيد شريط المباراة وتشاهد هل هذا مجهود سنه و8 اشهر ..
اهذا مستواك ام انهم لم يقدمو ما عندهم .

اتحادنا الكريم :
اذا اردت كرة قدم سوريه منافسة فعليك بالاشبال وناشئين .. لماذا لا نتعلم من اخطائنا .
الكوتش جمعه ماذا قدم لكرتنا كل هذه المده { لاشيء }

فارجو منك يا كوتش جمعه ان تراجع مباراتنا مع كوريا الي ربك سترها معنا بحسنة هل شعب .

وان تشاهد مباراة ايران التي انتصروا فيها على المنتخب العماني
5-0 فما رايك انت بهذا الكلام
وقد صرحة وانت الكوتش انك خائف منهم ... فلا اعتب على لاعبينى اذا دخلوا المباراة مع ايران ان يكونوا مسلمين الامر وبس مجرد تحصيل حاصل ... فما هذا الكوتش الذي يعلن وامام اطفال انه خائف من هذا الفريق .

فاقول لكم من الان ... وان شاء الله اكون مخطأ
لا امل لنا بهذا المستوى ولا تعولون على هكذا فريق بما انه تحت قياة هكذا جهاز تدريبي .

مدرب الحراس والحارس عيني بارده عليكم .. ما شاء الله عنكم بيضتوها .

الله يعين هل شعب شو بدو يتحمل ليتحمل .

ابن النبك
أبو تيَم في October 24 2010 23:10:55
براااابو حلووو
ابوالشام في October 24 2010 23:13:53
للتوضيح ايران فازت بخمسة اهداف مقابل هدف لعمان وهذا يعتبر انذار شديد اللهجه لمنتخبنا ولجميع المنتخبات لذلك على منتخبنا ان يتجرأ هجوميا مع عمان وعليه ان يلعب للفوز ولا شيئ الا الفوز وبغلة وفيرة من الاهداف لان التاهل للدور الثاني قد يكون على اساس فارق الاهداف الا اذا فاجئ منخبنا الناشئ الايرانيين بشيئ يسعدنا ولا يسرهم اخيرا اتمنى ان يحافظ حارسنا الناشئ على مستواه لانه قد يكون هو من لديه كلمة الفصل بتألقه بباقي المباريات وبالتوفيق للمنتخب الناشئ الذي لديه خامات تبشر بالخير وشكرا
has في October 25 2010 00:07:14
برافو ياشباب منصورين
علاء(للتصحيح فقط ) في October 25 2010 00:32:28
للتصحيح فقط يا موقع المحترفين ايران فازت على عمان (5- 1 ) تابعو نتائج المباريات مليح
يوسف طايع الحطيني في October 25 2010 01:16:19
تعادل مقبول نظرا" لقوة المنتخب الكوري بالهجوم على عكس دفاعه وحارسه المهتز جدا" جدا"
يوسف طايع الحطيني في October 25 2010 01:17:13
تنويه لإدارة الموقع المنتخب العماني خسر أمام إيران بهدف مقابل خمسة
مواطن سوري في October 25 2010 02:11:24
إنشاء الله بيتأهلوا وبفرحونا
محمد في October 25 2010 02:14:33
مدافع اوزبكي واتنين صفر لايران شو ها لأخبار
محب للرياضة في October 25 2010 07:34:21
بس شفتولي لباس الفريق تبعنا
كتير حلو طالعين نسور لو ما لعبون بيخزي
يحرق اخت هل المصلحة لك كان املنا بالناشئين هي شايف رح يفرط الامل
طيب مين شجع يالله جيبوتي
احمد في October 25 2010 23:07:27
بدنا اخبار محترفين مو اخبار ولاد او لاعبين مزورين بالعمر
طارق السعوديه في October 26 2010 02:39:55
ماهذا الفريق من صدمه لاخرى تمنيت ان اشاهد 3 او 4 تمريرات بين المجموعه اين خط الوسط اين التحضير لبناع الهجمات شو التكتيك وين الخطه ايعقل كوريا الشماليه بها لقوه حتى لانقدر نلعب هجمه صح وين الانسجام سنه و9 شهور على ها لمستوى
حاجه مصخره لازم قطاع الناشئين والشباب يقودهم كوادر اجنبيه
متى نتطور
تعبنا ملينا قلنا الشباب تعبانين بكره الناشئين مرتبين بس كلو لاحق بعض
المشاركة بتعليق
الاسم:


التعليق باستخدام Facebook

الجماهير السورية

اللاعبالفريقالأهداف
عمر السومةالأهلي السعودي15
أحمد عثمانتاسمان يونايتد النيوزيلاندي7
مارديك مردكيانالجزيرة الأردني6
عمرو جنياتالشباب العماني6
شادي الحمويالرمثا الأردني5

استفتاء الاسبوع
ما رأيك بتحضيرات منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس آسيا -الامارات 2019-؟

ممتازة
ممتازة
14% [8 أصوات]

جيدة
جيدة
41% [23 أصوات]

مقبولة
مقبولة
34% [19 أصوات]

سيئة
سيئة
11% [6 أصوات]

أصوات: 56
البداية: 03/12/2018 15:14
النهاية: 03/01/2019 14:36

أرشيف الاستفتاءات
ترتيب المنتخبات