قسم كرة القدم
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
مقابلات الموقع
أخبار المنتخبات
أخبار المحترفين
تقديم المباريات
نتائج المباريات
أخبـــار المدربين
مباريات المنتخبــات
قسم كرة السلة
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة السلة
قسم كرة اليد
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة اليد
قسم الميديا
ألبومات الصور
ألبومات الفيديو
أرخص وأفضل استضافة سورية
  ::
بهدف قاتل الفيصلي يتعادل مع النصر بدوري زين.
Bookmark and Share



تعادل نادي الفيصلي السعودي الذي يلعب له لاعبنا الدولي السوري وائل عيان باللحظات الاخيرة مع نادي النصر السعودي وذلك بهدق لهدف ضمن المرحلة الخامسة من دوري زين السعودي للمحترفين بعد مباراة جيدة المستوى اقيمت على استاد مدينة سلمان بن عبد العزيز الرياضية.
وبدءت المباراة بشكل متوسط من كلا الفريقين وكانت اولى الفرص للفيصلي عبر المحترق الكرواتي داريو لم تثمر عن شيء, رد النصر بتسديدة مرت بجانب المرمى, و ثم توغل سعد الحارثي داخل منطقة الجزاء ولعب بينية ابعدها المدافعون قبل ان تصل لمهاجم النصر.
بعدها تحصل اصحاب الارض على ركلة حرة مباشرة نفذها ميملي قوية مرت فوق المرمى, وحاول المحترف الاسترالي بالنصر بعدها بتسديدة من داخل الجزاء تصدى لها الحارس, وكانت اخر فرص الشوط للفيصلي من ركلة حرة مباشرة على خط منطقة الجزاء نفذها العيان بعيدة فوق المرمى.

وبالشوط الثاني تحسن مستوى الفريقين بشكل ملحوظ وتمكن اللاعب عبدو برناوي من تسجيل هدف التقدم لنادي النصر بالدقيقة 57 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اخطأ الحارس بالتصدي لها لتسكن الشباك وسط فرحة الجماهير النصراوية التي رافقت فريقها.
حاول بعدها لاعبو نادي الفيصلي تعديل النتيجة لكن محاولاتهم لم تثمر عن شيء حتى الدقيقة الرابعة من الوقت البدل الضائع عندما نفذ اللاعب الكرواتي داريو ركلة حرة لعبها عرضية ارتقى لها اللاعب عقيل الصحبي وتابعها بالمرمى هدف التعادل الغالي لاصحاب الارض, ليطلق بعدها حكم المباراة فهد المرداسي صافرته معلناً نهاية المباراة بتعادل الفريقين بهدف لهدف, وبهذا التعادل يحتل نادي الفيصلي المركز الثالث عشر برصيد نقطتين حصدهما الفريق من خمس مباريات لعبها بدوري زين للمحترفين السعودي.
وبالعودة لتشكيلة النادي الفيصلي نجد ان لاعبنا الدولي السوري وائل عيان شارك بشكل اساسي في اللقاء ولكنه لم يقدم المستوى المنتظر منه في هذه المباراة.
تعليقات
معن اليوسف(حميمات الداير) في September 17 2010 06:10:36
شكرا للموقع الرائع انا من اصدقاء الموقع الدائمين واتوجد فيه كل ساعة تقريبا اتمنى منكم التأكد من أنس الشربيني حول موافقته المشاركة مع الاردن وهل صحيح ان اخوه احمد سبق ان لعب في الوحدة الاماراتي في ال2007بعقد مقداره 900الف دولار وهل قام الموقع موأخرا باتصال بالسيد جمال الشربيني والد اللاعبين لان انس كان مطلوب من ميلان وتشلسي واكيد هدول مايطلبوا اي شي واتمنى من ادارتكم الكريمة تعمل لقاء مع محمد عفش والكردغلي وهل هناك امكانيات عندكم لمعرفة عدد مرات دخول الشخص الى الموقع ارجو منكم الرد كوني من مدمنين هذا الموقع
===============================================
موضوع انس الشربيني سيتم العمل عليه بعد عودة المدرب الى دمشق باذن الله
وشقيقه احمد سبق له اللعب لنادي الوحدة الاماراتي لكنه لم يظهر بمستوى جيد
ماهو المطلوب من مقابلة الكردغلي والعفش في الوقت الحالي.
مراد عوفان في September 17 2010 07:48:19
بالتوفيق لوائل عيان
علوش سوريا في September 17 2010 10:31:56
يعني انس الشربيني وافق ع اللعب لمنتخبنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد دويدر في September 17 2010 11:13:33
ممكن اعرف ليش ما عمنشوف اخبار لاعبنا عمر ظريف ومع اي فريق صار وهل فريقه نزل للدرجة الثانية
مغترب3 في September 17 2010 11:15:40
بما انو وائل لسا جديد على الدوري السعودي واجواء الحر والرطوبة الموجودة فهاد شي طبيعي انو ما يظهر بالمستوى المطلوب بس انا متأكد الأيام المقبلة رح يكون وائل أفضل بكثر بأذن الله وان شاء الله رح نشوف وائل مع نادي اكبر من الفيصلي

بالتوفيق
زهير عاشق سوريا في September 17 2010 11:50:36
أود شكركم على هذه الجهود الرائعة 000واقترح عليكم أن تجروا استفتاء حول افضل المحترفين في الخارج بشكل سنوي
الجاليه السوريه/عمادالعاقل في September 17 2010 12:03:35
استغرب من تحليلكم لمباراة الفيصلي والنصر ممكن تدخلو على موقع النادي الفيصلي لم يذكر ان وائل كان تحت مستواه او لم يكون مستواه متواضع بالعكس كان مميز ومكلف بامور دفاعيه ويارت تدخلو على موقع منتديات النادي الفيصلي بمدينه حرمه لتتاكدو وياريت ثاني مره تتاكدو بالتحاليل المميزه كما عودنا موقع الاعبين المحترفين
===============================================
كادر الموقع تابع المباراة وتم الحكم على مستوى اللاعب بعد مشاهدة اللقاء و وائل لم يكن في مستواه المعروف ابداً.
وسيم حامدي بموت بمنتخب سوريا في September 17 2010 12:32:33
بالامس تابعت برنامج الكرة بملعبك واكد الاعلامي لطفي الاسطواني أنه حتى الان لم يتم التوقيع مع المدرب الصربي ميلان مع العلم انكم أكدتو ان المدرب وقع لعام واحد مقابل 200 الف دولا؟؟؟؟؟؟؟ ارجو التوضيح مع الشكر لادارة الموقع وكل العاملين فيه
محمد - الامارات في September 17 2010 13:05:04
كلمة لادارة الموقع ( لاحظنا انه الموقع له تأثير على الساحة السورية واتمنى اثارة موضوعي ليش ما انحل مشكلة لاعبينا بالخارج بانضمامهم للمنتخبات الوطنية السنية لانسجامهم مع بعض وحل مشكلة الجيش معهم لانو هاي مشكلة محترفينا الان) ومشكورين على مجهودكم الطيب
Hannan And Adnan في September 17 2010 13:57:37
عم بتحكو عن لاعبين عم يلعبو في دوريات اوربية واكتشفت انا واخوي لاعب سوري كان قد لاعب في نادي تضامن لاذقية وذهب واحترف في دوري البلغاريا الممتاز وفي نادي Minyor Pernik ويلعب في مركز هجوم وكان قد لعب كاس سوريا امام اتحاد وسجل هدف على اتحاد عام 1999 ونرجو من مدير موقع التعليق على هذا لكي ان لن نظلم اي لاعب يلعب في ديار غربية وارجو منكم الرد وانا جاهز على اعطيكم التفاصيل وعندي معلومات عن لاعبيين اخريين واعرف نادي جاليات في برازيل واسم النادي سوريا وفيه لاعبيين سوريين على طراز رفيع
علوش سوريا في September 17 2010 15:06:03
هل قمتم كلجنة المحترفين بالتحدث الى المدرب بخصوص المحترفين عندما زار سوريا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف سيتسنى للمدرب الجديد التعرف الى اللاعبين المحترفين اذا كانت انديتهم لن تسمح لهم بالمشاركة مع المنتخب في بطولة غرب أسيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل هناك مباريات ودية للمنتخب في أيام الفيفا ليتسنى للمدرب التعرف عليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف ستقومون بتعريف المدرب باللاعبين هل اشرطة الفيديو كافية ليقتنع المدرب بهم ؟؟؟؟؟؟؟
مشكووووووووووووورة جهودكم ................ارجو الرد
===============================================
طبعاً تم الحديث مع المدرب بهذا الموضوع وسوف تبدء المرحلة الجدية بعد استلمه للمهمة بشكل رسمي.
وسيكون هناك مباريات ودية بيوم الفيفا لاختبار جميع اللاعبين.
Momaka في September 17 2010 15:29:25
صراحة وائل كان مستواه جيد امبارح


وأستغرب اخراجه من اللقاء


على كل نقطة ثمينة جداً للفيصلي من النصر وا ن شاء الله القادم أفضل
Momaka في September 17 2010 15:30:44
على فكرة منتخب الناشئين لعب مباراته الثانية مع البحرين وتعادلو 0-0

ومنتخبنا كان أفضل باللقاء باستثناء آخر الدقائق
عاشق الاهلي في September 17 2010 16:08:19
ألف مبرك هذا التعادل وبالتوفيق للفيصلي وللعيان في المبريات القادمه
الزير في September 17 2010 17:44:57
سؤال للادارة الموقع ونرجو الرد وعدم التنطيش يوم امس كانت مباراة للاعبنا انس شربيني مع هايدوك باليورباليغ لماذا ادارة الموقع لم تعلن النتيجة وشكرا
عبد في September 17 2010 18:05:17
ادارة ! شو صار مشان سنحاريب وشنكو خلصو من مشكلة الخدمة والا لا؟
عبدالرحمن الجيششششاوي في September 17 2010 23:30:27
شو صار مشان سنحاريب مو على اساس صار على قائمة البيع بناديه ما كان يترك وعلى قولة المتل لو كانت بدها تشتي كانت غيمت
محمد دويدر في September 17 2010 23:51:46
يا شباب مدربنا الصربي ابدى اهتمامه الشديد بانضمام انس الشربيني والذي وصفه (بالاعب الرائع) وباق المحترفين السوريين في اوربا الى المنتخب كما انه سوف يسافر الى اوروبا لمتابعتهم وربما يتواجد في تشكيلة منتخبنا اكثر من خمسة عشر لاعب من اوروبا وهذه الاخبار الجميلة كلها من لجنة المحترفين السوريين المخلصة الي انا مستغرب ليش لهلأ ما عم تعرض القاء الذي اجرته مع المدرب ميلان وخصوصا الذي يتضمن جلب المحترفين من اوروبا والذي ابدى رغبته ورضاه على ان يكونو في المنتخب رئيس الاتحاد السوري فاروق سرية
محمد دويدر في September 17 2010 23:52:02
يا شباب مدربنا الصربي ابدى اهتمامه الشديد بانضمام انس الشربيني والذي وصفه (بالاعب الرائع) وباق المحترفين السوريين في اوربا الى المنتخب كما انه سوف يسافر الى اوروبا لمتابعتهم وربما يتواجد في تشكيلة منتخبنا اكثر من خمسة عشر لاعب من اوروبا وهذه الاخبار الجميلة كلها من لجنة المحترفين السوريين المخلصة الي انا مستغرب ليش لهلأ ما عم تعرض القاء الذي اجرته مع المدرب ميلان وخصوصا الذي يتضمن جلب المحترفين من اوروبا والذي ابدى رغبته ورضاه على ان يكونو في المنتخب رئيس الاتحاد السوري فاروق سرية
عمر في September 18 2010 02:22:58
سمعنابأن لجنة المحترفين عرضت على المدرب قائمة اللاعبين في أورباوامريكاواسياليختارمنهاهل هذاصحيح أم لاوبتمني تعطوني موقع صحيفة المحترفين
وينو وينو في September 18 2010 04:49:28
وينو البرتغالي على اساس يصل اليوم
الجاليه السوريه/عمادالعاقل في September 18 2010 09:25:39
شكرا للرد علي شخصيا اسمح لي كوادركم اللي تابعت اللقاء متحامله على كابتن وائل عيان ونحن كجاليه لن نسمح بمؤثرات عكسيه على الاعب لذلك اتمنى منك عدم تكرار ذلك وان تكرر سيتم اتخاذ اجراءلايسعدكم وعلفكره مدير الفريق الفيصلي استغرب تحاليلكم الغريبه فهم يحتاجون مسادنتكم بكلام مميز بيكفيكم هدف كابتن وائل عيان على الهلال ويعطيكم العافيه
للمعلوميه ادخلو واتعرفو على عضو شرف النادي الفيصلي عماد العاقل من خلال جوجل لتعرفو صدق كلامي
sohel في December 27 2010 02:21:02
بارك الله بهل الموقع يلي بيرفع الراس وهي هوو الشباب السوري دائما قلبه ع بلده مشكور مشرف الموقع
اهلويه في April 09 2011 21:52:44
والله وائل عيان لاعب ممتاز بنادي الفيصلي ويتمنى يرجع يلعب وائل بناديه الاساسي الاتحاد بالتوفيق
حسام العمر في September 09 2011 11:13:15
وائل ارقى لاعب محترف
المشاركة بتعليق
الاسم:


التعليق باستخدام Facebook

الجماهير السورية

اللاعبالفريقالأهداف
محمود المواسأم صلال القطري2
عمر خريبينالهلال السعودي3
أياز عثمانأضنة ديميرسبور التركي1
سارغون أبراهامغوتيبورغ السويدي1
------

استفتاء الاسبوع
ما رأيك ببداية منتخبنا الوطني الأول في التصفيات المشتركة؟

جيدة

مقبولة

سيئة



ترتيب المنتخبات