قسم كرة القدم
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
مقابلات الموقع
أخبار المنتخبات
أخبار المحترفين
تقديم المباريات
نتائج المباريات
أخبـــار المدربين
مباريات المنتخبــات
قسم كرة السلة
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة السلة
قسم كرة اليد
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة اليد
قسم الميديا
ألبومات الصور
ألبومات الفيديو
أرخص وأفضل استضافة سورية
  ::
الزينو يحدد مصيره بين الاتحاد والكرامة.
Bookmark and Share




في حديث لصحيفة عالم اليوم الكويتية أكد لاعبنا محمد زينو المحترف في صفوف العربي الكويتي انه لن ينسى الأيام التي قضاها في القلعة الخضراء وذلك بعد انتهاء تجربته الاحترافية مع العربي الملقب بالزعيم ، مشيرا إلى انه استفاد فنيا وبدنيا لوجوده مع احد أكبر الفرق الكويتية مبينا في الوقت نفسه أن الأمر الذي احزنه هو عدم تحقيق الأخضر لأي بطولة في هذا الموسم الكروي على الرغم من أن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم لكن كما يقول المثل: تجري الرياح بما لاتشتهي السفن.

وأكمل الزينو : خضت تجارب احترافية مع فرق كثيرة قبل قدومي للنادي العربي لكنني بصراحة لم اشعر براحة نفسية كما التي شعرتها مع الزعيم فجميع اللاعبين وكذلك الجهاز الفني بقيادة الكرواتي والجهاز الإداري بقيادة أحمد جواد الناصر وعبدالعزيز المطوع وعبدالنبي حافظ لم يشعروني ابدا انني غريب فكانوا يعاملونني كصديق ما اكسبني الثقة التي يحتاج اليها كل لاعب ليظهر بصورة فنية متميزة.

وأضاف: بعد تعاقد إدارة العربي السابقة برئاسة الأخ الكبير جمال الكاظمي معي بهدف تدعيم صفوف الفريق خاصة في الناحية الهجومية التي كانت ضعيفة نوعا ما ما أدى إلى تدهور نتائج الأخضر كنت أعلم جيدا ان إدارة الزعيم وكذلك الجماهير العرباوية يريدان مني ان اكون خليفة مواطني فراس الخطيب الذي كان نجما ورمزا في القلعة الخضراء بفضل تألقه المستمر واخلاصه، لكن الأمر اشعرني بالقلق والخوف لأن الخطيب بكل صراحة يتفوق عليًّ فنيا وهذه حقيقة يجب ان يعلمها الجميع إلا انني حاولت بشتى الطرق ان اظهر بصورة مشرفة حتى لا أهدم الانطباع الجيد الذي تعرفه الجماهير الكويتية عن اللاعب السوري تحديدا لاسيما وان فراس الخطيب وجهاد الحسين كونا قاعدة جماهيرية ضخمة لكن الظروف لم تساعدني لتقديم مستواي الحقيقي وذلك لعدم وجود مساندة هجومية بجانبي، حيث كان كل الضغط منصب عليه لأسجل في مرمى الفرق المنافسة، وفعلا تفوقت على نفسي وكذلك الظروف بسبب الطاقة التي استمدها من جماهير الزعيم التي لم أر مثل اخلاصها ووفائها على الرغم من ان فريقها لم يحقق المطلوب.

وتابع زينو: المشاكل التي واجهها النادي العربي من حل مجلس الإدارة وكذلك صراعات انتخابية اثرا على مستوى الفريق الأول لكرة القدم الذي لم يكن مستقرا بعكس الفترة التي كان جمال الكاظمي متواجدا فيها حيث كان اللاعبون يشعرون بالطمأنينة في وجوده وذلك عن طريق تواصل الكاظمي المستمر مع اللاعبين وتلبية جميع احتياجاتهم سواء كانت مادية أو حتى ما هو متعلق بالأمور، وشهادة حق يجب ان تقال ويعرفها الجميع وخاصة من كان ينتقد الكاظمي بان هذا الشخص لن يتكرر مرة أخرى ولن يكون له شبيه وهذا الكلام لم اقله لمصلحة أو لغرض آخر لانني مجرد محترف وقضيت تجربة مع العربي وتعاقدت مع الكاظمي، لذا يجب ان انقل هذا الأمر للجميع ومضى زينو: كوني لاعب متخصص في كرة القدم فانني لا اعلم جيدا عن المشاكل التي تشهدها الرياضة الكويتية بشكل عام والنادي العربي بشكل خاص لكنني اعلم ان مجلس إدارة جمال الكاظمي لا يستحق الحل لانه يضم خيرة الشخصيات العرباوية المخلصة وشكر زينو جمال الكاظمي بعد قيامه بصرف باقي مستحقاته المالية، مشيرا إلى ان «بوطلال» وعده بأن يقوم بدفع باقي حقوقه ووفى بالوعد وبنفس الموعد الذي حدده سلفا.

وكشف زينو ان وجهته الاحترافية المقبلة ستكون في الدوري السوري وتحديدا في فريق الكرامة أو الاتحاد مبينا في الوقت نفسه انه سيحسم هذا الامر خلال الايام القليلة المقبلة.

وتمنى زينو في نهاية حديثه لعالم اليوم ان يرى النادي العربي في القمة سواء محليا في الكويت أو خليجيا مؤكدا ان الزعيم يمتلك سرا لن يعرفه سوى من يلعب في صفوفه مفضلا عدم الكشف عنه.

من جانب أخر صرف جمال الكاظمي رئيس مجلس ادارة النادي العربي السابق باقي مستحقات الجزائري امير سعيود والسوري محمد زينو المحترفان في الفريق الاول لكرة القدم والتي تبلغ قيمتها 95 الف دولار وذلك خلال لقائه بهما عصر امس الاول في مكتبه.
تعليقات
علي الجرادي في May 19 2010 13:46:40
والله محمد زينو انا بحترمو وهو لاعب كتير مميز وياريت لو يجي على الكرامة لأنو محتاجين لاعبين اصحاب كفائة مثل الزينو والخطيب وجهاد الحسين وبتمنى من اصحاب الموقع انو يردوا أنو هل رح يجيب الكرامة لاعبين جدد ولا رح يضلو كل سنة ينقصو
علي الجرادي في May 19 2010 13:48:15
مشكورين ولاعبنا محمد زينو من كبار المحترفين وبتمنى انو يجي على الكرامة او الاتحاد لأنو الاثنين أندية وطني الغالي وبتمنى أنو يكون عنا لاعبين كبار مثل الحسين والخطيب وزينو وانو نستورد لاعبين من برا أجانب برازيليين أو افارقا او حتى اسيويين او عرب لأنو عدهون لاعبين مميزين وشكراً .
عبدالرحمن الجيشاوي في May 19 2010 14:13:51
الفريقين بامس الحاجة للاعب الخلوق محمد زينو وانا براي نادي الاتحاد اذا تعاقد مع اللاعب حيكون فائدة كبيرة اله
خلوف المغترب في May 19 2010 16:42:49
هام هام للموقع
عزيزي صاحب الموقع سمحلي اقلك انو موقعك جدا جدا عادي لانو معظم اللاعبين ما بجيبو عنن ولا حتى خبر مثلا على حكيكن عنا اكتر من 10 لاعبين بالمانيا ملاحظين مابتنشرو عنن ولا خبر وفي لاعبين بالنرويج وسويسرا وبولندا وفنلندا انتو اللهم بتعرفو نا على اللاعبين وبتقولو انو الموقع اكتشف لاعب سوري بالبلد الفلاني وبتنسو شو معقول ما عبيلعبو ولا حتى اي شي بصراحة الموقع كنت مفكرو اكتر من هيك
ملاحظة الاعب ماهر ملكي سوري صح وانتو معترفين فيو من يومين خسر نادي هاماربي 2-3من نادي فالسوند ايسينجه ولاعبنا سجل الهدفين معقول هالشي لا عملو موقع ضخم ومراسلين واخبار اول باول لا مابدمن هالشغلة عشان ما ينحسب عليكن مقع وبالنهاية انا عارف انو رسالتي ما رح تنعرض انتو حريين بس اذا انا حكيت شي غير صحيح حدا يصححلي ارجو الرد من صاحب الموقع ولكم الشكر
اللاعب ماهر
المحبة للكرة السورية في May 19 2010 20:17:00
انت لاعب كبير يامحمد زينو واتمنا ان ترجع الى بلدك
المحبة للكرة السورية في May 19 2010 20:17:34
انت لاعب كبير يامحمد زينو واتمنا ان ترجع الى بلدك
ابوالشام في May 19 2010 23:17:10
محمد زينو لاعب مميز وهداف والتجربه بالعربي مفيده له ارجو له التقدم بمستواه واختيار النادي الذي يضيف له ويطوره ورغم اني احب عودته للمجد لكن الاتحاد او الكرامه يناسبون امكانياته وسوف يضيفون له ويضيف لهم وشكرا
علي في May 19 2010 23:46:19
انت لاعب كبير يامحمد زينو واتمنا ان ترجع الى بلدك
علي في May 19 2010 23:46:50
انت لاعب كبير يامحمد زينو واتمنا ان ترجع الى بلدك
محمد من طرطوس في May 21 2010 02:44:53
محمد طرطوس ___محمد زينو لاعب صاحب بنيه عاليه وقويه بتمنى يلعب للاتحاد من جهه تانيه بحب قول للموقع وبتمنى انو مابقى ينشر مقالات خلبيه (فافوش) منشان ما يفقد المصداقيه وحب الناس للموقع .ساعه مباراه سوريه والمكسيك وساعه ميدو ينضم للاهلي ياريت نكون واقعيين ونركز على تحضير المنتخب
محمد الأهلاوي في May 23 2010 22:45:04
محمد زينو تم الأتفاق معو في الكويت من قبل أدارة نادي الأتحاد وقت مبارة الكويت الكويتي في كأس الأتحاد الأسيوي بس بقيان التوقيع وبتمنى مايصير متل كل سنة ويغير رأيو هديك السنة فاوض الأتحاد ثم الكرامة ثم الجيش بعدين المجد بعدين راح على أيران وبعين ماعجبوا الجو فأنتقل إلى غالكويت وهذا عذروا الوحيد وهو لاعب جيد
محمد الأهلاوي في May 23 2010 22:48:42
طبعاًنسيت قول لأدارة الموقع أن الأفضلية لنادي الأتحاد بسببصعوبات وضعه العائلي بأعتبار أنه من حلب ولكن المال يلعب دور وبزيل صعوبات الوضع العائلي يعني بصراحة مين بدفع أكتر بياخدوا
سليمان الكرماوي في June 09 2010 09:54:42
أتمنه للاعب الخلوق
ان يلعب للكرامه
أهــــــــلاوي في June 17 2010 00:44:56
أطلب من ادارة الموقع تحويل الأشهر الى اللغة العربية .. ( حزيران - تموز ) ما مايو و يونيو !
بالتوفيق للزينو في June 20 2010 05:55:27
الكرامة نادي البطولات يرحب بالزينو
مالك القيسي في July 02 2010 01:00:13
محمدزينوعادي جداوموهل الاعب الي بساوي الفرق في كتيرلاعبين بهجوم الاتحادوالكرامة افضل منو بكتبراتمنى له التوفيق بنادي المجدلاني ازا راح للنادي كبير ماراح يبين نادي المجدبفيد امكانيات وطموحات الزينو
المشاركة بتعليق
الاسم:


التعليق باستخدام Facebook

الجماهير السورية

اللاعبالفريقالأهداف
عمر السومةالأهلي السعودي18
أحمد عثمانتاسمان يونايتد النيوزيلاندي7
محمود المواسأم صلال القطري8
عمرو جنياتالشباب العماني7
شادي الحمويالرمثا الأردني10

استفتاء الاسبوع
ما رأيك بتحضيرات منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس آسيا -الامارات 2019-؟

ممتازة
ممتازة
14% [8 أصوات]

جيدة
جيدة
41% [23 أصوات]

مقبولة
مقبولة
34% [19 أصوات]

سيئة
سيئة
11% [6 أصوات]

أصوات: 56
البداية: 03/12/2018 15:14
النهاية: 03/01/2019 14:36

أرشيف الاستفتاءات
ترتيب المنتخبات