قسم كرة القدم
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
مقابلات الموقع
أخبار المنتخبات
أخبار المحترفين
تقديم المباريات
نتائج المباريات
أخبـــار المدربين
مباريات المنتخبــات
قسم كرة السلة
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة السلة
قسم كرة اليد
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة اليد
قسم الميديا
ألبومات الصور
ألبومات الفيديو
أرخص وأفضل استضافة سورية
  ::
ترومسو ينتصر على ستارت ويبتعد بالصدارة.
Bookmark and Share


صورة لجورج مراد من المباراة.

ابتعد نادي ترومسو النرويجي الذي يلعب له لاعبنا السوري جورج مراد بصدارة الدوري النرويجي الممتاز بكرة القدم بفوزه الغالي على نادي ستارت ضمن المرحلة ال11 من الدوري النرويجي وذلك بنتيجة هدف دون مقابل جاء بالدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي للمباراة.
وكانت اولى فرص اللقاء لترومسو عبر سيغورد رشيفلدت الذي انفرد بالحارس وسدد لكن تسديدته ارتطمت بالقائم, وحاول بعدها جورج مراد استغلال سوء تفاهم بين مدافع وحارس نادي ستارت ولكن كرته ابعدها المدافع, وتوغل بعدها المراد من الناحية اليمنى ولعب عرضية تابعه زميله لكن الحارس ابعدها.
وكانت اخر فرص الشوط لنادي ترومسو من تسديدة من خارج منطقة الجزاء للاعب محمد جاما لكن كرته ارتدت من القائم, لينتهي الشوط الاول من المباراة بتعادل الفريقين سلبياً بدون اهداف.

وافتتح نادي ترومسو فرص الشوط الثاني بتسديدة تصدى لها الحارس, وحاول بعدها لاعب ستارت بكرة مرت بعيدة عن مرمى الحارس ساد راموفيتش, وانحصر بعدها اللعب في وسط الميدان دون اي فرص تذكر من الفريقين واجرى مدربوا الناديان عدة تبديلات بغية حصد الثلاث نقاط.
وبالدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي للشوط الثاني والمباراة تمكن اللاعب هانز يانديستاد من تسجيل هدف الفوز الغالي لنادي ترومسو بعد كرة طويلة ابعدها مدافع ستارت براسه من امام لاعبنا جورج مراد لتصل للاعب يانديستاد الذي سددها من خارج منطقة الجزاء بالشباك هدفاً غالياً لترومسو.
لينتهي بعدها اللقاء بفوز غالي جداً لنادي ترومسو على ستارت بهدف دون مقابل وبهذه النتيجة يبتعد نادي ترومسو بصدارة الدوري النرويجي برصيد 26 نقطة وبفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثاني روزنبورغ و ست نقاط عن صاحب المركز الثالث نادي السيوندز.

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا جورج مراد بشكل اساسي في المباراة وقدم المراد مستوى ممتاز باللقاء وشكل خطورة كبيرة غلى مرمى نادي ستارت وكان المتسبب الرئيسي بالهدف الذي سجله فريقه باللحظات الاخيرة وحصل جورج غلى بطاقة صفراء ولعب المراد طوال اللقاء.
تعليقات
نزار بوكمالي في May 10 2010 03:12:19
حتى يستحي على حاله فجر براهيم
جلال عبد المجيد في May 10 2010 05:06:23
والله انا ما عندي اعتراض عل فجر ابراهيم كمدرب ولكن شو بيخسر لو جاب المحترفين وارضا الجماهير وارضا نفسه ليش المعاندة وتكبير الراس يعني تتلاعب بمشاعر عشرين مليون والله حرام عليك يا ابن الحلال يعني فجر ابراهيم عم يعمل بالمثل اللي بيقول خالف تعرف ولكن مع ذلك عجبتني خطوة اله بتجريب عدد من اللاعبين الجدد من الدوري السوري وخصوصا اللاعبين الذين تألقوا بالدرجة الثانية مع الفتوة وحطين الحرية والجهاد لأنهم لعيبة من طينة الكبار وممكن يطلع منهم شي واتمنى الاعتماد عل الأسماء الجديدة لأنهم هم المستقبل وانشا الله المستقبل واعد
رواد بدّور(dudibarca) في May 10 2010 14:28:01
جورج لاعب كبير ويستحق الانصاف والتقدير..ولكن في العام الماضي كتبت الجريدة الرياضيّة أنّ جورج مراد هو من اصول تركيّه ومن أم لبنانيّة....هل هذا صحيح..أم هو سوري أبّاً عن جد... وأرجو من أعضاء الموقع الكرام أن لاينسوا لاعب نادي زينيت سان بوترسبورغ (باسل عبد الفتّاح)فلم أجد أي خبر يتحدّث عنه..وباسل في أي فئة يلعب ب زينيت....وأرجوا الرد وورود أنباء عن باسل...
وهل جورج مراد لديه النيّه للّعب لمنتخبنا الوطني؟؟وهل فجر ابراهيم سيستدعي الشربيني أنس وغيره من المحترفي..وشكراً جزيلاً لكم على اهتماكم بكل المشاركين في منتداكم العظيم.الى متى الانتظار ياشباب نريد حلّاً لأزمة المحترفين....
===============================================
جورج مراد هو سوري والده سوري و والدته سورية ايضاً, بالنسبة لباسل فسوف نهتم باللاعب اكثر بالايام القادمة والدوري حالياً متوقف هناك.
المايسترو في May 10 2010 16:41:25
لك اخخخخخخخخ لو بتصير انت يا مدير الموقع رئيس اتحاد كرة القدم وبتشلنا فجر وبتجبلنا جميع المحترفين
سوال في May 11 2010 03:01:47
أرجو من إدارة الموقع الكرام الرد على سؤالي متل ما رديتو بكل شفافية على الأخ رواد هل مدربنا العظيم رح يستدعي أنس الشربيني وجورج مراد لانهم يقدمون أفضل إيامهم وأرجو الرد على سوالي وبخوص الاعب رويز لوان في الدوري الدنماركي لماذا توقفتم عن أخبار هذا الاعب فجة هل أكتشفتم أنه ليس سوري أم ماذا أرجو الرد ‘لى سوالي /ثل الأخ رواد؟
===============================================
بالنسبة لموضوع استدعاء انس و جورج فهذا بيد المدرب, اما موضوع رويز فسوف ننشر توضيح كامل قريباً.
nawar في May 15 2010 12:54:49
حرام جورج ما يكون بالمنتخب
المشاركة بتعليق
الاسم:


التعليق باستخدام Facebook

الجماهير السورية

اللاعبالفريقالأهداف
محمود المواسأم صلال القطري2
عمر خريبينالهلال السعودي3
أياز عثمانأضنة ديميرسبور التركي1
سارغون أبراهامغوتيبورغ السويدي1
------

استفتاء الاسبوع
ما رأيك ببداية منتخبنا الوطني الأول في التصفيات المشتركة؟

جيدة

مقبولة

سيئة



ترتيب المنتخبات