قسم كرة القدم
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
مقابلات الموقع
أخبار المنتخبات
أخبار المحترفين
تقديم المباريات
نتائج المباريات
أخبـــار المدربين
مباريات المنتخبــات
قسم كرة السلة
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة السلة
قسم كرة اليد
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة اليد
قسم الميديا
ألبومات الصور
ألبومات الفيديو
أرخص وأفضل استضافة سورية
  ::
شيخ العشرة يكشف اسباب عدم احترافه باندونيسيا.
Bookmark and Share




عاد لاعبنا السوري يوسف شيخ العشرة لاعب نادي عفرين السوري والاتحاد السابق الى البلاد وذلك بعد تعثر مفاوضات احترافه بالدوري الاندونيسي الممتاز الموسم الحالي ، حيث اجل موضوع احترافه هناك الى الموسم المقبل بعد تلقيه عدة عروض من فرق المقدمة باندونيسيا.

وكشف يوسف بتصريح حصري لموقعنا PsyrianP.com عن اسباب تعثر انضمامه لاحد الفرق الاندونيسية بالوقت الحالي حيث قال : الدوري هناك في نهايته لذلك انا قمت بتاجيل الاحتراف الى الموسم المقبل حيث تحدثت معي عدة اندية اندونيسية لانضم اليها الموسم القادم.

وعن رايه بما يقال أن الدوري الاندونيسي ضعيف فنياً وان مستواه اكبر من هذا الدوري المغمور ، قال يوسف : في الوقت الحالي المال هو الاهم وبالاضافة الى ذلك انا لم اذهب الى فريق ضعيف هناك بل على العكس تماماً فقد كان النادي يحتل المركز الثاني بالدوري.
وعن امكانية العودة لنادي الاتحاد الموسم القادم قال شيخ العشرة : نادي الاتحاد هو نادينا الام والعودة له شرف كبير واذا ما تمت مفتاحتي بالموضوع فسوف ابقي في سوريا والعب لنادي الاتحاد وسوف الغي فكرة الاحتراف بالدوري الاندونيسي الممتاز الموسم القادم.

وعلم موقعنا PsyrianP.com ان لاعبنا الاخر جاسم النويجي لاعب نادي عفرين هو الاخر قد عاد الى اراضي البلاد قادماً من اندونيسيا لنفس السبب حيث سيتم الاتصال باللاعب للتاكد من الموضوع خلال الايام القليلة القادمة ولمعرفة وجهته القادمة بالموسم المقبل.
تعليقات
مغترب بالسويد في February 28 2010 22:22:10
غزو سوري للملاعب الاندونيسية
ههههههه
بقول المتل الشعبي : رضينا بالبين والبين مارضي فينا
وفهمكم كفاية
حرمون في March 01 2010 00:33:21
مع اني كرماوي

بس كبييييييييييييييييييييييير يا شيخ العشرة

واجمل اهداف بشوفا الك جولينك على الكرامة بستاد حلب الدولي 2-3

رووووووووووووووووعة
عبوووووود في March 01 2010 11:19:34
هاللاعب ما بحبوووووووووو
لأنو نفسية ودغري بيعصب وبيصير يخانق
عندو اللعب مقاتلة
وعلى الاغلب انو هني العوووووووه ما بدهن هيك شكال
أبو صالح من أريحا في March 01 2010 13:10:32
يعني رياضي بيقول أنو: (المال هو الأهم)؟؟؟ إي شو هالرياضة هاي تضرب إنتي واللي أخدك لو بيعرفوا أنو هيك شخصيتك أنا متأكد كانوا ما أخدوك، بعدين نادي الإتحاد إذا بيرجعك أنا مبقا بشجعوا لأنك إنتي وكام واحد معروفين بيبيعوا النادي والقميص والشورت بـ 150 ل.س وأنا مسؤول عن هالكلام، ياحرام يا أهلي؟؟ ياحرام؟؟
حبيب الشعلاوي في March 01 2010 14:02:38
عيب والله عيب ما ضل الا الدوري البنقلاديشي نحترف في ههههههههههههههههههههههههههه يا هم قلبي زول عني والله شي بحرق القلب
basel في March 02 2010 22:33:14
this what we are left to us syrian we became nothing thanks to all the immoral theifs in our ittahad
المشاركة بتعليق
الاسم:


التعليق باستخدام Facebook

الجماهير السورية

اللاعبالفريقالأهداف
عمر السومةالأهلي السعودي15
أحمد عثمانتاسمان يونايتد النيوزيلاندي7
مارديك مردكيانالجزيرة الأردني6
عمرو جنياتالشباب العماني6
شادي الحمويالرمثا الأردني5

استفتاء الاسبوع
ما رأيك بتحضيرات منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس آسيا -الامارات 2019-؟

ممتازة
ممتازة
14% [8 أصوات]

جيدة
جيدة
41% [23 أصوات]

مقبولة
مقبولة
34% [19 أصوات]

سيئة
سيئة
11% [6 أصوات]

أصوات: 56
البداية: 03/12/2018 15:14
النهاية: 03/01/2019 14:36

أرشيف الاستفتاءات
ترتيب المنتخبات