قسم كرة القدم
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
مقابلات الموقع
أخبار المنتخبات
أخبار المحترفين
تقديم المباريات
نتائج المباريات
أخبـــار المدربين
مباريات المنتخبــات
قسم كرة السلة
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة السلة
قسم كرة اليد
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة اليد
قسم الميديا
ألبومات الصور
ألبومات الفيديو
أرخص وأفضل استضافة سورية
  ::
نينوس يسجل وكابي يتالق وداني يتميز.
Bookmark and Share


يوماً بعد يوم يواصل لاعبونا الشبان تالقهم في الملاعب الاوربية المختلفة دون أي عناية او اهتمام من قبل مدربي منتخباتنا الوطنية واتحادنا الكروي وكانت العلامة البارزة هذا الاسبوع هو تالق لاعبنا نينوس كورية مع رديف تونتي انشخيذة وتسجيله لهدف من اهداف الفريق, كما واصل كابي جلو تالقه مع رديف هيراكليس, وشارك لاعبنا داني تادريس مع رجال اوسترس واليكم التفاصيل:


صورة لنينوس كورية من المباراة.

البداية ستكون من هولندا حيث حقق فريق رديف نادي تونتي انشخيذة فوزاً ودياً على رجال نادي جو اهايد ايغليس وذلك بستة اهداف مقابل هدف وحيد بعد مباراة سيطر عليها بشكل كامل لاعبو تونتي وترجموا سيطرتهم بتحقيق فوز كبير بينما لم يشكل لاعبو الفريق الخصم أي خطورة تذكر.
وجلس لاعبنا الشاب نينوس كورية على مقاعد البدلاء في بداية اللقاء ومع انطلاق الشوط الثاني زج به المدرب وقدم مستوى رائع بعد نزوله الى الملعب وهدد مرمى الخصم بكثير من الفرص واظهر مهارات رائعة وترجم تالقه بتسجيله هدف من اهداف فريقه في المباراة .
وانتهى الشوط الاول بتقدم رديف تونتي بهدف عبر اللاعب بانينيك, ومع بداية الشوط الثاني سجل اللاعب جون هدفين متتالين, واضاف بعده اللاعب بيسشي الهدف الرابع, ونجح بعدها لاعبنا نينوس كورية بتسجيل الهدف الخامس, ثم اضاف جون الهدف الشخصي الثالث له والسادس لفريقه.
وفي الدقيقة 86 سجل اللاعب فان لوين هدف فريقه الوحيد بالمباراة, لينتهي بعدها اللقاء بفوز كبير لفريق رديف تونتي انشخيذة الهولندي على رجال فريق جو اهايد ايغليس بستة اهداف مقابل هدف.

على الجانب الاخر حقق فريق الرديف بنادي هيراكليس الميلو الهولندي فوزاً كبيراً على نادي SVZW وذلك بخمسة اهداف دون وذلك ضمن الدوري الهولندي للرديف الدرجة الثانية بعد مباراة تسيدها بشكل كامل لاعبو الهيراكليس وتمكنوا من تسجيل خمس اهداف على مدار الشوطين.
وشارك لاعبنا السوري الشاب كابي جلو بشكل اساسي في المباراة وقدم مستوى ممتاز للغاية في المباراة وساهم رفقة زملائه بابعاد كل محاولات الفريق الخصم وحافظوا على نظافة شباك الفريق بهذه المباراة, ولعب الجلو طوال المباراة ولم يخرج من ارض الملعب ابداً.
وسجل اهداف فريق هيراكليس بالمباراة كل من : بادي جون - اندريز اورنوش (2) - بيرهارت جاكسي - كوايس شايستيغ, وبهذا الفوز يواصل رديف نادي هيراكليس صدارته لدوري الرديف الهولندي الدرجة الثانية ويقترب شيئاً فشيئاً من الصعود للدوري الهولندي الممتاز لفرق الرديف.

واخيراً في السويد حقق نادي اوسترس الذي يضم في صفوفه لاعبنا السوري الشاب داني تادريس فوزاً ودياً على نادي لوندس السويدي بنتيجة 2-1 وذلك في مباراة ودية يستعد من خلاله نادي اوسترس لدخول منافسات الدوري السويدي الدرجة الثانية.
وشارك لاعبنا الشاب داني تادريس اساسياً في اللقاء وقدم مستوى مميز وبدا واضحاً عليه خلال المباراة حماسته الكبيرة لفرض نفسه على التشكيلة الاساسية للفريق بالدوري رغم صغر سنه, وتميز تادريس بتمريراته المتقنة وتسديداته القوية من المسافات البعيدة.
تعليقات
احمدالصالح\التمانعة\ في February 16 2010 15:50:55
سمعنا انو المهندس حسان الاسطواني جاهز للعودة لرعاية المنتخب وانوكابريني سيعود الى سوريا في الايام القادمة نرجو من ادارة الموقع الاتصال بالمهندس حسان الاسطواني و التاكدمن الخبر
توفيق الكرماوي في February 16 2010 19:07:29
عااااااااااااااااااااااااااجل

استقالة مدربنا السوري محمد الحوالي من تدريب نادي صحم العماني
محمد دشاش في February 17 2010 04:24:55
بحب قول للاستاذ احمد الصالح .انو مو بس حسان الاسطواني جاهز لدعم المنتخب,وايضا هناك رجل اعمال سوري بسويسرا وهو الاستاذ خالد الصيلاوي وهو مستعد ان يدعم المنتخب باي شكل من الاشكال
ولكن للاسف مافي حد سامع
بس متل ما بيقول المتل الجديد ((فجر باق مابقيت ميسلون))
وشكرا لادارة الموقع
عمارلولو في February 17 2010 11:19:09
أنا بضم صوتي لصوت السيد أحمد الصالح وياريت يجي كابريني يدرب منتخبنا
البرازيلي في February 17 2010 12:12:26
شو ها المحترفين هدول درجة تانية و تالتة والله عيب نحكي فيهم روحوا شوفوا محترفين وصر و الجزائر والمغرب وتونس وين عم يلعبو وياريت هالمحترفين عم يفوزوا مع فرقهم كلو خسارات والله 99 بالمية منهم حرام يلبسو قميص المنتخب وبعدين مين هاد كابريني؟؟؟؟؟ وشوالفرق يلي دربها؟؟؟ وشو تاريخو التدريبي اساسا؟؟؟مع احترامي لتاريخو كلاعب واله عنا مدربين وطنيين راءعين وأصحاب أنجازات نتل القويض والسباعي والمحروس والخانكان ولا لأنو كابريني ايطالي بس لازم نجيبو حاجتنا أبر مخدر وكذب على حالنا يلي بدو يجيب الأجنبي لازم يكون أحسن من الوطني وألو تاريخ بالتدريب حصرا والا خلينا على الوطني المميز متل المدربين السايق ذكرهم بعني نضل متل مصر والجزائر شحاتة يلي هزم ليبي ايطاليا و أحرج دونغا البرازيل مو الفاشل فجر ابراهيم يلي بلال تاريخ تدريبي أو كلاعب
===============================================
اخي الكريم نحن نمتلك افضل اللاعبين في الدوري الدنماركي والكرواتي والبلغاري والسويدي والبلجيكي والايراني (درجات ممتازة)، وبالنسبة لمدرب المنتخب نحن بحاجة لمدرب صاحب خبرة وسمعة كبيرة (اجنبي أو وطني)
محمد في February 18 2010 02:10:20
رد على البرازيلي

هدول نزلو للدرجة التانية ومين عندك بمصر فرجينا محمد زيدان مين غيرو عنا احسن منو
لا باين عليك كتير فهيم قلتلي شحاته هزم ليبي ايطاليا واحرج دونغا البرازيل
حمصي شو بدو يطلع منك
وقت ايطاليا بدها تفوز او البرازيل او اي فرق تاني بفوزو بس لانو مو بطولة مهمة
وبعدين انت متقول كلو خسرات لانو الكرة ما بتعتمد على لاعب واحد وانت قلت الفاشل فجر عالاقل كابريني احسن منو
ردا على البرازيلي في February 18 2010 11:13:51
أولا: اللاعبين المذكورين مو درجة تانية بس لأنهم لساتهم شباب عم يلعبوا مع رديف النادي وكل نادي بأوروبا عندو فريق رديف وهو رافد مهم للفريق الأول يعني أن كترت السنة الجاية بيكون بالفريق الأول ونادي توينتي وهراكليس من اندية المقدمة بهولندا
ثانيا : الدرجة التانية بأوروبا أفضل بكتير من الدرجة الأولى عنا هاد شي أكيد
ثالثاً : ليش شوهي الفرق يلي دربها فجر ؟ ولانادي ! وحتى كمان يلي ذكرت اسمهن مع حبي الكبير ألهن
:القويض نجح مع الكرامة محلينا وسنة وحدة أسيويا وراح درب الظفرة لفترة بسيطة والمحروس وخانكان دربوا بالأردن يعني شوهالدوري المحترف وكمان السباعي مدرب درجة تانية بقطر / يعني شي أكيد كابريني يلي فازبكاس العالم 1982 ويلي درب درجة تانية بإيطاليا أكيد عنده فكر كروي جديد لمنتخبنا صرلنا 30 - 40 سنة على نفس العقلية الفاشلة
رابعا : بدل ماتحكي هاد الحكي عالقليلة اشكر موقع المحترفين يلي عم يخلينا نعرف محترفينا أكتر وأكتر ومسمي حالك البرازيلي على هالفكر الكروي يلي عندك لازم تكون الموريتاني
المشاركة بتعليق
الاسم:


التعليق باستخدام Facebook
أحدث مقاطع الفيديو
اهداف كريستر مع اريس
[2014-05-25]
هدف كيكي على ليفسكي
[2014-05-19]
هدف كيكي على لبييميتس
[2014-05-19]
هدف ملكي على انطاليا
[2013-12-09]
هدف اياس على شتوتغارت
[2013-12-06]
هدف سنحاريب على غلط...
[2013-12-02]
هدف الملكي على قيصري
[2013-11-03]
هدف سنحاريب على قون...
[2013-10-14]
هدف شنكو على يورجوردن
[2013-08-28]
هدف اياس على ديسبورغ
[2013-08-19]

عمر السومة

اللاعبالفريقالأهداف
عمر السومةالأهلي السعودي11
مارديك مردكيانالجزيرة الأردني6
عمرو جنياتالشباب العماني6
شادي الحمويالرمثا الأردني5
أياز عثماندينامو دريسدن الألماني3

استفتاء الاسبوع
ما رأيك بتحضيرات منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس آسيا -الامارات 2019-؟

ممتازة
ممتازة
14% [8 أصوات]

جيدة
جيدة
41% [23 أصوات]

مقبولة
مقبولة
34% [19 أصوات]

سيئة
سيئة
11% [6 أصوات]

أصوات: 56
البداية: 03/12/2018 15:14
النهاية: 03/01/2019 14:36

أرشيف الاستفتاءات
ترتيب المنتخبات

النتائج الامتحانية لجامعة دمشق

جامعة دمشق

Shabab Sy

استضافه سوريه

أرخص استضافة سورية

أفضل استضافة سورية

Syria Host

برمجة و تطوير مواقع الانترنت التفاعلية

PHP & MYSQL DEVELOPMENT

نتائج امتحانات جامعة دمشق

Forex - الفوركس

جامعة دمشق - النتائج الامتحانية جامعة دمشق - دليل خريجين جامعة دمشق - فرص عمل جامعة دمشق - سوريا - دردشة جامعة دمشق - أرقام الجامعات - jamaa

جامعه دمشق