قسم كرة القدم
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
مقابلات الموقع
أخبار المنتخبات
أخبار المحترفين
تقديم المباريات
نتائج المباريات
أخبـــار المدربين
مباريات المنتخبــات
قسم كرة السلة
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة السلة
قسم كرة اليد
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة اليد
قسم الميديا
ألبومات الصور
ألبومات الفيديو
أرخص وأفضل استضافة سورية
  ::
عين فجر ابراهيم على نصف نهائي كاس اسيا.
Bookmark and Share




أكد فجر إبراهيم مدرب الوطني في لقاء خاص مع الموقع الرسمي للاتحاد الاسيوي أنه يطمح ببلوغ الدور قبل النهائي في كأس آسيا 2011 التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة وذلك بعد ان ضمن منتخبنا التاهل رسمياً للنهائيات الاسيوية القادمة.
وعن هدفه في النهائيات قال فجر ابراهيم : وضعت هدفي في بلوغ الدور قبل النهائي ضمن منافسات كأس آسيا ولكنني في ذات الوقت أعتقد أننا قادرون على تحقيق ما هو أفضل من ذلك، لأن لاعبينا الشباب متعطشون لتحقيق الإنجازات.
وأضاف مدرب منتخبنا الوطني الاول قائلاً : تأهلنا إلى النهائيات بعد غياب استمر طوال 15 عاماً وهذا يظهر أننا تطورنا كثيراً.. ومن خلال النظر في هوية الفرق المقابلة وهي الصين وفيتنام ولبنان التي تعتبر جميعها قوية، فإنه يمكن القول أننا قدمنا مستوى جيد.

وحول اشتمال تشكيلة سوريا على العديد من اللاعبين الشباب، أوضح فجر إبراهيم: ربما أقوم في المستقبل بمنح فرصة لبعض لاعبي المنتخب الأولمبي لأنني أعتقد أن الشباب هم مستقبل المنتخب الوطني.
أما بخصوص المهاجم المميز فراس الخطيب فقد أكد المدرب: يعتبر من أفضل لاعبينا وهو قائد رائع للفريق.
تعليقات
Idiot في January 29 2010 21:37:51
If he was really good coach he should say we will get the title. not we will get to the semi final.


I can not believe that no one in Syria seeing what is happening
yousef في January 29 2010 21:44:14
يا جماعة حدا بقى يخلصنا من هالمرض يلي اسمو فجر ابراهيم و الله انفلونزا الخنازير صار الها حل و فجر ابراهيم ما عم يلاقولو حل
radwanmrm في January 29 2010 21:45:14
That dream because you good manager as coach egypt Mr hassan
هههههههههههههههههههههههههههههه في January 29 2010 21:52:26
ههههههههههههههههههه بالأحلام بس تجيب لاعبين محترفين بأوروبا ساعتا اطمح على كيفك
عبدالرحمن الكرماوي في January 29 2010 22:18:44
ليش شو تشكيلة المنتخب ؟
ارجوا الرد وشكرا
كرماوي* في January 29 2010 22:21:51
طب ليش نصف النهائي ليش مو البطولة يعني عنّا أفضل اللاعبين
لازم دائما يكون الهدف كبير
Firza Juve في January 29 2010 22:26:54
لبنان و الفيتنام منتخبات قوية .. لا حول ولا قوة الا بالله
أبو تيم من الساحل في January 29 2010 22:31:18
الدور قبل النهائي ؟؟؟؟!!!؟؟ يعني على حكيو رح نكون ضمن الأربعة الأوائل .. على قولة المثل بدوب التلج وببان المرج
وعم يقول كمان انو بعد غياب 15 سنة تأهلنا وهذا يظهر أننا تطورنا كثيرا .. شو هل الحكي هدا حسيتو مارتسيلو ليبي 15 سنة يا ظالم وبتقول تطورنا لك إذا الحمار ما بيوقع بالجورة مرتين يا فجورة
سوري في January 29 2010 23:00:28
والله شي غريب
يعني معقول هالحكي
ايمت كانت لبنان او فيتنام فرق قوية
حتى الصين متفوقة بكل انواع الرياضة
الا كرة القدم ومنتخبا متل ماسمعنا كل
لعيبتو بالواسطة والرشاوي يعني اضرب
من عنا
الحمدالله تأهلنا وانشالله تكون فرق
مجموعتنا سهلة حتى نفكر نتأهل
والله يسترنا من الهند
t[v في January 29 2010 23:03:18
عجل من ناوي تحل عن سمانا يا فجورةيا قلبي لسع تعد تفكربعد سنتين لا تجلط السوريين يابن الحلال حل عنا داخل على الله وواتصل بي على الرقم التالي 0909000000000دبرتلك عقد احترافي معنادي العيس درجة ثالثة بالدوري السوري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الحزين على منتخب سوريا في January 29 2010 23:13:43
الله يصطفل فيك
العبد في January 29 2010 23:22:39
مارح اتكلم على هدا الجروا واعطية عضمة ، ولكن انا عايش في قطر وحاكون مع خصوم منتخبنا حتى ولو وصل الى النهائي في النوم فساكون مع الخصم واشجعة بكل حماسة وساجمع عدد كبير ليكوني معي اذا ما كانوا كل السوريين الي في قطر واذا صحلي بجبلي هنود اشجعوا كمان معي

هدول المغتربيين الي بخلونا الافضعربيا واسيويا وبعود تعبون للمنتخب ما عطون وش معناتو انا نفس الشي لاني مغترب متلون
وانا كنت لاعب في صغار واشبال نادي قطر القطري وكنت ساتركه بعد مرحلة الاعدادي لاستعد للثانوي وعندما سمعة بستدعاء المغتربيين للمنتخب فاصررت على ابي على البقاء وتحسن لعبي وبعد ما شفت الي صار مع الي في اوربا اخدت درس ما رح انساه وخرجت من النادي ولم اتردد ولم احزن ومع انو من الامكان ان آخد الجواز القطري والعب مع منتخبها ولكني لا يشرفني ان ارفع سوى علم بلدي
العباس في January 29 2010 23:25:13
عنجد ماحدا رفع اسم المتخب غير فجر شوفو ابو شاكر ليش ماضل بس ياحيف ع هيك ناس من فترة كنت بليونان كان عم يحكو عمنتخب سورية انو صار قوي
مشتاوي في January 29 2010 23:48:07
شو اخد راحتك بالحكي والله هلق الصين ولبنان وفيتنام فرق قوية والله معك حق بالنسبة لا اشبال سيراليون و ناشئين سيرلانكا هاي الفرق قوية
نزار بكمالي في January 29 2010 23:52:00
انا شايف رجال عم يحكي على اساس هوا راح يكون مدرب منتخب والله خايف يطلع كلامه صحيح ويكون هوا مدرب منتخب لك يضرب هيك منتخب وفجر هوا مدربه
أبو هادي السوري في January 30 2010 00:30:28
بصراحة أغبى وأحقر من هيك مدرب ماشفت وطبعاً كلمة مدرب كتير على هيك شخص لأن يلي بيعتبر منتخبات لبنان وفيتنام قوية حرام يكون مدرب مع كل الاحترام للدولتين
allaha yel3anak في January 30 2010 00:47:00
alllah yel3anak ya waa66yyy lak be2ess eiddi iza mo nass wara hal 2ssa meshan el massaryy 3amma yela3baooo feena saloonnn 40 sennna
ابوالشام في January 30 2010 01:01:47
بدون الاستعانه بالمحترفين لا اعتقد اننا سنذهب بعيدا بالنهائيات وارجو ان يخيب ظني السيد فجر ارجو ان تحترم الناس وتطلع على برنامج الكره بملعبك وتبين لهلبشر شو نظرتك بعدم استدعاء المغتربين يللي املهم تمثيل بلدهم سوريا ورفع اسمها وعلمها عاليا وخصوصا اننا شاهدناهم بالتصفيات العالميه التي خرجنا منها ظلما وعدوانا وبجهل وتواطئ الاتحاد للاسف . بانتظار شجاعتك ومواجهة الجمهور عبر الكرة بملعبك
لك حلو عن المدرب في January 30 2010 01:21:09
ياجماعة اتركوا المدرب بحالو .
ولهادا الفهمان يللي بدو يشجع خصوم المنتخب بقلوا ياحبيب هاد امنتخب يعني اهم مني ومنك ومن فجر ولازم تكون وراه لو كان مين ماكان مدربوا .
واهم شي شو دخل امدرب انو ما تاهلنا على الكاس من 15 سنة . لك اتركوا بحالو
كدرو في January 30 2010 02:09:13
معناها رح يكون الكابتن فجر مدرب المنتخب بكاس اسيا بحب خبركن رح نكش من الدور الاول
مجد في January 30 2010 02:40:19
قال سمعتوا قال الصين ولبنان وفيتنام منتخبات قوية الله سترك يا فجر و ما كان معنا بالمجموعة كوريا و ايران و السعودية شو كنت بتقول لكن و لك عيب عليك عيييييييييييييب و الله عيب تحكي يا فاشل
وسام في January 30 2010 02:47:24
ققال اللاعبون متعطشون لتحقيق الانجازات خخخخخخخخخ
يبقا حط ببالك يا فجوره أنو أنت من تقف عاقل أمام اللاعبين لتحقيق الانجازات
الله يريحنا منك فجوره
وسام في January 30 2010 02:50:20
ققال اللاعبون متعطشون لتحقيق الانجازات خخخخخخخخخ
يبقا حط ببالك يا فجوره أنو أنت من تقف عاقل أمام اللاعبين لتحقيق الانجازات
الله يريحنا منك فجوره
انس الحسن في January 30 2010 13:06:16
والله مادام هل الفيروس موجود ماراح نحصل ولا فوز واحد بالبطولة
احمد في January 30 2010 13:36:25
جيبولنا غير هالمدرب مشان الله
محمود في January 30 2010 14:39:16
الصين وفيتنام ولبنان التي تعتبر جميعها قوية،
هدول فرق قويه .... هاد عميضحك على حالو ولا على مين عميضحك ... ليكون بالفعل سدء حالو تعادل مع شباب السويد
وأكيد مع وجود فجر الشباب رح يحلموا مجرد حلم ببلوغ الدور التاني
saleh في January 30 2010 14:44:49
يا فكر ابراهيم........عفواً فجر ابراهيم
ارحل عن المنتخب
بليز...............................
صفوان أبو غاوي في January 30 2010 15:22:44
فجر على ما يبدو بعد تأهل المنتخب نتيجة ضعف مستوى المنافسين فقد عقله فالصين ولبنان وفيتنام ليست السعودية ولا كوريا ولا العراق ولا البحرين ولا الامارات ولا الكويت ولا عمان .......الخ ,ولا حتى الاردن حاجي حكي فاضي
يا ويلااه في January 30 2010 15:38:20
يا ويلااه شو هل الشعور الي هوي في هادا معدي شباب امبين عليه انا متأكد مجنون فجورة ادلع
تحليل ذكي في January 30 2010 19:07:33
يا شباب دنيا اخر وقت منتخب البرازيل وأسبانيا والمانيا منتخبات ضعيفة ومنتخب لبنان وفيتنام والصين أقوى المنتخبات هيك بتوقع بنظر فجوررررة اللة يعنك ويعنا وصبرنا عليك يا ظالم بدنا المحترفين
عبدالرزاق من قطر في January 30 2010 19:50:20
سلام يافجر اذا بتوصل للدور التاني بيكون انجاز وكتبه بالسيرة الذاتية مشان ترجع على قطر تدري نادي ام العظام نادي بالدرجة الرابعة وزيادة عليك وعلى الاتحاد الرياضي تبعك حرامية كلكم
أبو الجماجم في January 30 2010 23:13:53
ولك يا فجر الدب عيب عليك تصرح
أبو باسل في January 30 2010 23:17:46
أنا مزعوج لأنه هال.... عبصرح وشلون عبفوز مابعرف؟؟؟؟
محمود في January 30 2010 23:19:42
هههههههههههههههه يطمح لبلوغ نصف النهائي والله مكتر وثقتك كبيرة كتير يا عيني والله لنشوف العجايب مع فجر
مراد في January 31 2010 02:47:48
أي صحيح منتخبات قوية كتييييييييييييييييييييييييييييير
ولا واحد منن نزل ترتيبو تحت ال100
حسن المزعل في January 31 2010 03:03:51
يعني معنى الكلام انو السير فجر مكمل بس بدنا طلب واحد منو يحفض ماء وجهنابالدورالاول يعني بس نطلع اذا في مجال بثلاث تعادلات @مثل تونس@ لك اه يافجر اه للنصف نهائي @
مو عرفانين الله وين حاطتكن في January 31 2010 07:06:00
أنا ما بلومكن لنو انتو ناس ببغاوات وكلمة بتاخدكن وكلمة بتجيبكن . وكل العتب على السيد نديم الجابي صاحب موقع كورة لما كتب وبالخط العريط فجر السوريون لا يريدونك . لك هاد الزلمة كل غايتو أنو يعمل شي للموقع لحتا يشتهر ومع الاسف انشهر موقعو وعملو دعاية وعلا حساب مين . فجر والمنتخب وعمل شوشرة الله مولاها وكل هاد الشي عم يأسر على المنتخب .ومع العلم انو قبل ماينكتب عن فجر اي شي من موقع الكرة كان كل الشارع السوري رضيان على المدرب والمنتخب وبدليل ذالك كان اول منتخب بيتاهل على النهائيات الأسيوية. وتمنى من كل يلي بحب المنتخب وبهم المنتخب يكونو مع المنتخب مش ضدو لأنو للاسف مع وجود هي الامكانيات الشبه معدومة للمنتخب .لا تفكرو نجيب مدرب مستو عالمي؟واننا عايشت المنتخب وبعرف كلشي عمصير ودعولو بالتوفيق.
عمارلولو في January 31 2010 11:20:28
الله يلعن هيك اتحاد كرة اذا بيخليك مدرب بالنهائيات / رجاء من موقع الكرة لاعاد تحطوا أخبار عن فجر لأن مجرد ذكر اسمو بيرفع الضغط وبيعمل جلطة دماغية عن عشاق المنتخب إلهي ياخد يافجر لأن الحل الوحيد بابتعادو عن المنتخب هي القدرة الإلهية
أبو صالح من أريحا في January 31 2010 12:30:59
ليش لسا بدك تبقى لكأس آسيا ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!!؟؟؟؟ ياويلك ياسورية من هالغضبة ياويلك
عاشق سوريا في January 31 2010 13:08:44
يمكن المنتخب اطور مو بمجهودك يا حمار بل بمجهود الاعبين انفسهم واللذين يشعرون بالمسؤولية ولان انديتهمتوفر لهم مدربين احسن منك بالف مرة ومرة ليست اخيرة باسم كل سوريا حل عن المنخب انت فاشل
........ في January 31 2010 15:01:11
يلي ميقول مو عارفين الله وين حاطتكن وببغاوات ومضري شو
خليك ساكت بكون احسن
اصلا ما اتهلنا الا من ورا اللاعبين
والمدرب واتحاد الكرة كل ازفت من بعض
والسيد نديم الجابي مو حق

ارحل يا فجر وريحنا ما بدنا ياك شو الشغلة غصب
mohammad fadel في January 31 2010 15:36:04
fajura ruuu7777 biiii3333 banadora
مقهور في January 31 2010 16:17:12
طيب أطلب من أدارة الموقع أن تعطيني جواب اذا المحترفين سوف يلعبون أم لا في كاس اسيا ولماذا لا تسألون فجر عن ذلك وشكرا يرجى الرد أطلعوه على فيديوات لهم وكيف يلعبون
===============================================
هذا القرار ليس بيدنا انما بيد المدرب لذلك نحن لانستطيع التاكيد او النفي.
محمد دويدر في January 31 2010 16:59:10
ههههههههههههه
والله ضخكتني اذا مع ماليزيا خسرت وبدك تلعب بلاعبين شباب
ومانك ناوي عالمحترفين معناة من ............. بتطلع من الدور الاول
وان شاء الله ما رح تكون انت مدربنا بكاس اسيا
hannan في January 31 2010 17:27:38
يمكن المدرب ما يستدعي ولا لاعب محترف باوروبا

لان بجوز يمسكون بمطار الدوحة مشان يلتحقوا بتدريبات الجيش الوطني القطري(يخدموا عسكرية يعني)
أبن حوران في January 31 2010 22:34:17
أول أشي خلينا نتأهل للدور الثاني بعدين بتحكي مش من هسع طيب أفرض أجت مجموعتنا أيران و كوريا
بدك تتأهل من أأأأ بتتأهل ها ها
ابوس الله في January 31 2010 23:24:26
ابوس اله حلونا هل مشكلة ولك عنا 10000 لاعب اوروبي يلي ما بيحلم اكبر المنتخبا الاسيوية في هل لاعبية شو كلن بدن يلعبو للمنتخب خلصونا يا ايه يا لا
شوفوا ع=هالشي المهم ...... في February 01 2010 02:20:53
يا شباب في غروب عل الفيس بوك اسمو ( خلينا نشوف كم صوت فينا نجمع لاقالة فجر ابراهيم من تدريب منتخب سورية )
لازم تشتركو في والرابط تبعو
http://www.facebook.com/inbox/?tid=1320614344914#/group.php?gid=271004429159
جهاد في February 01 2010 02:38:29
الله يريحنا منك
ماهر في February 01 2010 03:39:50
ياشباب هادا زلمة بدو الشهرة وحصل عليها وفي حدا وراه لانو بهل الزمانات درب الطليعة كم تمرين وترك الطليعة لما سمع انو القويض ترك المنتخب وقال اسباب شخصية ومعقول في مدرب بنزل حميدي عبد الدايم دياب نزاع اسطنبلي بركات سوا بأرض الملعب متل ماعمل فجر بمباراة السويد بدي جواب صريح من ادارة المنتدى بليززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز
اسامه في February 02 2010 01:31:27
لا تعليق الشباب كفو ووفو
أبو عمر في February 02 2010 13:03:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكي نكون واقعيين ولاونظلم احد عندي عدة اسألة موجهة للجميع
من منكم يذكر فجر ابراهيم كلاعب ؟؟ّّ!!
من منكم يرى استراتيجية وشخصية واضحة للمنتخب داخل المستطيل
من منكم لم يلاحظ فرية الاداء وغياب الجماعية
من منكم لم يلاحظ تألق لاعبينا فريا وغياب الجمل التكتيكية الجماعية
فالنحمد الله ان اوقعنا مع فرق بمستوى الصين وفيتنام ولبنان
فالنحمده حمدا كثيرا ان على راس منتخبنا الظاهرة السورية فجر ابراهيم
ظاهرة المدرب الرقمي الذي ابدع من لاشيء وتطور كما تتطور البوكمونات

الحمد لله اللذي لايحمد على مكروه سواه

انا شخصيا لم الحظ اي شي مما ذكر انفا
فهل لاحظتوا شيئ
عيسى في February 02 2010 13:49:48
يعني والله انو كل شعبنا ظالم المدرب يعني لهلق اسا ما قدم مستو عاطل لحتا نهج عليه بالكراهية القوية ...يعني عدم ضم المحترفين يمكن الغلطة الوحيدة منو طبعا ضمينا لاعبين محترفين بتصفيات كاس العالم بس المدرب ياللي كلنا حبيني و ترك مالعب سنحاريب لاخر كام لعبة ....انا بشجع المدرب فجر حبا للفريق و كمان لان القبلو كا عملو احسن منو ... يعني عنجد حاجي شماتي و عطو فرصة يا شباب و انشالله منكون الافضل و الله يوفق لنزقف..
محمد في February 03 2010 19:36:02
ارجوك اترك المنتخب لمن هو افضل منك.منتخبنا لم يستطع الفوز عل فيتنام التي لعبت معنا بعشرة لاعيبين وعل ارضنا ليس لان فيتنام قوية بل لان منتخبنا ضعيف بوجدك واذا بقيت سنكون ضيوف شرف في كاس اسيا--كمالة عدد---
مشجع سوري في February 04 2010 20:28:50
الله عليك يا فجر انت تطمح بالنصف النهائي ولك ما عبعرفك . هذا المدرب والذي يسميه المرتشون في اتحاد الكرة مدرب لا يصلح ان يكون مدرب فريق من الدرجة الثالثة . وايضاً سبب وصول المنتخب للعب على كأس اسيا ليس فقط الفرق الضعيفة التي خاض معها التصفيات ولكن هناك لاعبون رائعون هم من عمل واوصل المنتخب الى المنافسة على الكأس الالسيوي وليس اتحاد الكرة الفاشل ولا هذا الذي تدعونه مدرب بل هو لاعب فاشل .
محروق قلبه في February 05 2010 15:39:03
الله يخلصنا من هالمدرب التعبان ما بيفهم شي بالكرة بس مو الحق عليه !!!!!!!
صوت الحق في February 06 2010 21:14:26
في حال بقي مدربا للمنتخب فأتمنى منه إحضار المحترفين وأهمهم الظريف -لاعب الدوري الأرجنتيني الممتاز- والشنكو والملكي والعبدالله والخطيب
ألب في February 07 2010 21:45:40
كلو من خيرك
المي تكذب الغطاس في February 08 2010 14:28:19
ياشباب انا ضد تغيير المدرب لانو رح يصير حجة لخروج منتخبنا***(المبكر)***رغم الاداء الجيد***وبعدين مافي اتحاد صادق لحتى يكون في برنامج تحضيري موجود ***سؤال لأدارة الموقع عن نادي الشباب الرقاوي خصوصا بكرة اليد ونحن (جماهير الرقة ) نطلب منكم اخبار وصو ر فيديو باااااااااااااااالموووونة عليكم وتحياتي للجميع
سعد السراقبي في February 09 2010 18:15:59
فجر عبيستهبل كل الشعب السوري بهذا الكلام لانو مو شايف حدا اصلاً*** الصين وفيتنام ولبنان مع احترامي كل السوريين بيعرفوا تاريخ القوة اللي حكى عنها فجورة اقسم بالله لوفيه ذرة كرامة ( بلاذن من نادي الكرامة )كان حل عنا من زمان بكفي يا فجر ارجوك ارحل ارحل ارحل ارحل لانريدك ولك من شو انتي مركب
عاشق سوريا في February 09 2010 19:45:30
عاساس اننا عم نصرف على المنتخب واللاعبين دم قلبنا لحتى يصيرو هيك
اساسا يا جماعة اذا الشغلة بيد فجر رح يجيب كريستيانو رونالدو وميسي يلعبو مع منخبنا بس اكيد ما رح يدفع من جيبتو ماحدا رح يدفع عنو
يعني بالمختصر المفيد الاتحاد السوري ما بدو يدفع بدل عسكرية لسنحاريب وسنجاريب ما بدو يدفع من جيبتو وبقول بدي العب للمنتخب
خلينا نحنا عشاق المنتخب السوري نبادر بجمع تبرعات للمنتخب ولو كانت ليرة كل شهر من كل عاشق لسوريا وشوفو شلون رح تصير مدرجات الملعب تلعب مع منتخبنا حتى لو كان فجر بيلعب بلعيبة اندية الدرجة الثانية
نسر من سورية في February 09 2010 21:55:26
اذا عندك دم يافجر تترك المنتخب وذا في ادارة رياضيية حقيقية تعمل لصالح سمعة سورية وانا بعتبر انه الاتحاد السوري وعلى راسهم احمد جبان خونة ومتسلطيين وخير الكلام ما قل ودل
سامر في February 09 2010 23:09:28
أنا بدي أعرف مين واسطة فراس اسماعيل وعلي دياب وغيرن
المي تكذب الغطاس في February 10 2010 02:07:12
ليش الادارة ماترد
aimn في February 10 2010 16:50:48
ea jama3a hada mrrrrrrrrrrrrrrrrrd khalsona mn fajer ola 3ando oassta
ikafi hada almntkhb ma iastahl fajir edarbo
أموية ودمي احمر في February 19 2010 03:14:45
يعني عن جد شي بملل000
طلع على لسانا شعر ونحنا عم نؤول جيبوا المحترفين باوروبا000
اف ياه 00
وبدو يصل للسيم فاينال000؟
المي بتكذب فجورة الامورة000
ابن الشام في February 26 2010 03:58:46
والله مالك محبوب يانص دكة
عاشق الفتوة في February 26 2010 21:03:09
أي عين فيهن اليمين او اليسار- يسترعلى عرضك اي شي الا نظرتك لك حبيبي عدي الدور الاول بالبدية يا صاحب الفكر التكتيكي لك ملينا منك تروك هالمنتخب بعدين لبنان وفيتنام صارو من الفرق القوية باسيا الله يسمعنا الاخبار الطيبة
عاشق الكرامة في February 28 2010 23:08:47
يا فجورة الامورة تركي المنتخب يا حمارة .........................................................والباب يلي بيجيك منو ريح احسن من عشرة على الشجرة
المشاركة بتعليق
الاسم:


التعليق باستخدام Facebook
أحدث مقاطع الفيديو
اهداف كريستر مع اريس
[2014-05-25]
هدف كيكي على ليفسكي
[2014-05-19]
هدف كيكي على لبييميتس
[2014-05-19]
هدف ملكي على انطاليا
[2013-12-09]
هدف اياس على شتوتغارت
[2013-12-06]
هدف سنحاريب على غلط...
[2013-12-02]
هدف الملكي على قيصري
[2013-11-03]
هدف سنحاريب على قون...
[2013-10-14]
هدف شنكو على يورجوردن
[2013-08-28]
هدف اياس على ديسبورغ
[2013-08-19]

عمر السومة

اللاعبالفريقالأهداف
عمر السومةالأهلي السعودي11
مارديك مردكيانالجزيرة الأردني6
عمرو جنياتالشباب العماني6
شادي الحمويالرمثا الأردني5
أياز عثماندينامو دريسدن الألماني3

استفتاء الاسبوع
ما رأيك بتحضيرات منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس آسيا -الامارات 2019-؟

ممتازة
ممتازة
14% [8 أصوات]

جيدة
جيدة
41% [23 أصوات]

مقبولة
مقبولة
34% [19 أصوات]

سيئة
سيئة
11% [6 أصوات]

أصوات: 56
البداية: 03/12/2018 15:14
النهاية: 03/01/2019 14:36

أرشيف الاستفتاءات
ترتيب المنتخبات

النتائج الامتحانية لجامعة دمشق

جامعة دمشق

Shabab Sy

استضافه سوريه

أرخص استضافة سورية

أفضل استضافة سورية

Syria Host

برمجة و تطوير مواقع الانترنت التفاعلية

PHP & MYSQL DEVELOPMENT

نتائج امتحانات جامعة دمشق

Forex - الفوركس

جامعة دمشق - النتائج الامتحانية جامعة دمشق - دليل خريجين جامعة دمشق - فرص عمل جامعة دمشق - سوريا - دردشة جامعة دمشق - أرقام الجامعات - jamaa

جامعه دمشق