قسم كرة القدم
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
مقابلات الموقع
أخبار المنتخبات
أخبار المحترفين
تقديم المباريات
نتائج المباريات
أخبـــار المدربين
مباريات المنتخبــات
قسم كرة السلة
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة السلة
قسم كرة اليد
اللاعبين السوريين المحترفين
المحترفين الشباب والناشئين
المدربين السوريين في الخارج
أخبار كرة اليد
قسم الميديا
ألبومات الصور
ألبومات الفيديو
أرخص وأفضل استضافة سورية
  ::
عروض صينية للعبدالله والعيان.
Bookmark and Share



يبدوا ان الاندية الصينية بدات تلتفت الى لاعبينا بعد ان تاهل منتخبنا الوطني الاول رسمياً الى نهائيات كاس اسيا القادمة في قطر حيث يتصدر منتخبنا المجموعة على حساب المنتخب الصيني وبفارق نقطة وحيدة حيث بقي مرحلة واحدة فقط يواجه من خلالها منتخبنا المنتخب اللبناني.

حيث تلقى لاعبنا الدولي السوري عادل عبدالله لاعب فريق الاتحاد السوري ومنتخب سوريا الاول عرضاً مغرياً من احد الاندية الصينية للعب معهم هذا الموسم مقابل مبلغ مادي كبير على ان يتكفل اللاعب بدفع الشرط الجزائي لعقده الحالي مع نادي الاتحاد وينضم للفريق الصيني.
وجاء العرض بعد المستوى الرائع الذي ظهر به العبدالله مع المنتخب الوطني السوري في المباراة الاخيرة ضد المنتخب الصيني في التصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولة كاس اسيا القادمة والتي انتهت بتعادل منتخبنا مع المنتخب الصيني سلبياً من دون اهداف بعد مباراة جيدة من منتخبنا.

كما علم موقعنا PsyrianP.com ان لاعبنا الدولي الاخر وائل عيان لاعب نادي الاتحاد ايضاً والمنتخب الوطني تلقى عرضاً من احد الفرق التي تلعب الدوري الصيني الممتاز وذلك ايضاً بعد ظهوره بمستوى جيد في مباراة منتخبنا والمنتخب الصيني التي اقيمت في الصين دون اعلان أي تفاصيل للعقد..... وسوف نجري نحن كادر موقع المحترفين السوريين اتصالات هاتفية باللاعبان لمعرفة التفاصيل الكامل للعروض الصينية.
تعليقات
اهلاوي في January 10 2010 06:41:19
نادي الاتحاد فاتح المزاد على اللعيبة و احلا حياة
اهلوي في January 10 2010 07:39:37
الله يوافقك الاعبين عادل لاعب رائع ووائل لاعب ممتاز
محمد ديب في January 10 2010 09:18:09
الصين (كبلد) مو نصيحة حتى لو العرض مغري .. يعني اللاعب مارح يرتاح نفسيا. بس انشاء الله خير و الله يوفقن.
كرماوي (Momaka) في January 10 2010 12:55:11
بالتوفيق لجميع اللعيبة السوريين بالاحتراف خارجياً ناهيك عن الفائدة المادية فسوف يكتسبون خبرات
ويفيدوا المنتخب !
smiley
أبو صالح من أريحا في January 10 2010 13:28:34
روحوا أمانة برقبتكن روحوا مافي أحلى من الصين بتعيشوا وبتحسنوا مستواكن المعيشي لأنو متل ما بيقول المتل: (كل الكلاب أحسن من حمور).
محمد!!!!!!!!! في January 10 2010 14:29:15
اتمتى للاعبان الاختيار الصحيح لانهما من افضل الاعبين في المنتخب
سوري للموت في January 10 2010 23:20:17
بالتوفيق لكل اللاعبين السوريين
اهلاوي في January 11 2010 04:34:20
والله عادل لزمك قبل ماتروح على صين ولا على اي محل شوية دايت لانك عم تعاني من مشكلة البدانة من ورا الاكل الحلبي وائل روح بركي بشتري سيارة جديدة تشفط فيه لانو معلومة وائل كتير بحب يشفط بسيارات
نضال في January 11 2010 12:22:47
اللاعبان بيستاهلوا كل خير وانشاء الله بيتوفقوا
مشجع أندية الشام في January 12 2010 13:37:47
الله يوفق اللاعبين السوريين وين ما لعبوا
المشاركة بتعليق
الاسم:


التعليق باستخدام Facebook

الجماهير السورية

اللاعبالفريقالأهداف
محمود المواسأم صلال القطري2
عمر خريبينالهلال السعودي3
أياز عثمانأضنة ديميرسبور التركي1
سارغون أبراهامغوتيبورغ السويدي1
------

استفتاء الاسبوع
ما رأيك ببداية منتخبنا الوطني الأول في التصفيات المشتركة؟

جيدة

مقبولة

سيئة



ترتيب المنتخبات